تبييض البشرة باستخدام ديرما جلو – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
تبييض البشرة باستخدام ديرما جلو
تبييض البشرة باستخدام ديرما جلو

تبييض البشرة باستخدام ديرما جلو

منتج ديرما جلو ، هو المنتج الأكثر شهره في المنتجات التي يتم استخدامها في تفتيح البشره، وهو الذي يعمل على استخدام المواد التي تعمل علي تبييض البشره بالطرق الأكثر أمانا فهو يخلو تماما من اي مواد كيماويه.

والصوره الفعالة لمنتج ديرما جلو هي (ديرما جلو جلوتاثيون)، فهي من المواد الرئيسية التي من أهم وظائفها تبييض البشره، و تعتبر من اكثر المواد الآمنة تماما على البشرة والتي تقوم اجسام الكائنات البشرية بإنتاجها طبيعيا والتي تنتجها في مجموعات ثلاثية من أحماض  البروتينات الصغيرة، الأحماض الأمينية.

لماذا يُستخدم ديرما جلو للتبييض و طريقة عمله؟

  • يقوم  الجلوتاثيون بالعمل في الكثير من المستحضرات التجميلية، فهو مؤثر كثيرا على الخلايا الصبغية التي توجد في البشرة، والتي تقوم الميلانين بافرازها، والتي تعمل على ظهور البشرة باللون الداكن.
  • الجلوتاثيون يقوم بتعطيل الوظائف الخاصة بالخلايا الصبغية ويمنع إنتاج الميلانين لا يقل تركيز الميلانين في خلايا البشرة، لتصبح باللون الأفتح الاكثر بياضا، فيعتبر من اكثر المضادات للاكسده والتي لها التاثير القوي علي الايونات التي تضر بالجسم و الخلايا التي تعمل على زيادة تركيزات طبقة الميلانين.

الصور المستخدمة من ديرما جلو جلوتاثيون:

ديرما جلو على هيئة (شراب)

  • وفي الكثير من الأحيان يتم استخدام هذا المنتج كمكمل غذائي، وايضا يكون على هيئة اكياس بودره يتم إذابتها في الماء.

ديرما جلو جلوتاثيون على هيئة (كبسولات)

  • يمكن أن يتناول المريض ديرما جلو جلوتاثيون  على هيئة كبسولات من خلال الفم والذي عمل علي سهوله توزيعه جيدا في الجسم ككل.

ديرما جلو جلوتاثيون في (المستحضرات الموضعية)

  • يتم تصنيع الكثير من المستحضرات التجميلية والكريمات وغسول الوجه محتويين على ديرما جلو جلوتاثيون، والتي تستخدم مرتين يوميا مده لا تقل عن 10 أسابيع للوصول الي النتائج المرغوب فيها.

ابر حقن ديرما جلو جلوتاثيون

  • هي الطريقة التي يقوم فيها الطبيب باستخدام الإبر الحقن تحت الجلد للمساعده على تبييض الوجه.

نتائج حقن ديرما جلو جلوتاثيون :

  1. بعد إجراء استخدام حقن ديرما جلو جلوتاثيون تظهر النتائج على الفور بعد استخدام المنتجات او الحقن بها ،لكن ينبغي علي المريض أن يأخذ الجرعات في موعدها وعليه عدم المبالغة في تناول الجرعات.
  2. كما ينبغي عليه أن يبتعد تماما عن التعرض لاشعة الشمس او تناول اي ادوية الا باوامر من الطبيب المعالج، كما ينبغي عدم تناول الجرعات الا تحت اشراف من الطبيب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*