جهاز VIP COMPLEX®لشد ونحت الجسم ومحاربة علامات الشيخوخه – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
التخسيس ومقاومة علامات الشيخوخة عن طريق VIP COMPLEX
التخسيس ومقاومة علامات الشيخوخة عن طريق VIP COMPLEX

جهاز VIP COMPLEX®لشد ونحت الجسم ومحاربة علامات الشيخوخه

جهاز VIP COMPLEX® الايطالي، هو الجهاز الذي يتم من خلاله التخلص من أي دهون في الجسم دون ان يلجأ المريض للجراحة، ويقوم الطبيب في هذه العمليه بإعادة نحت الجسم، وتشكيل مع محاربة أي علامات الشيخوخة التي تظهر في سن مبكر، واي علامات السيلوليت، وشد عضلات الجسم للاحتفاظ بشباب وجمال الجلد.

أسباب ظهور الشيخوخة:

  1. يعتبر التدخين من أهم الأسباب  التي تعمل على أذى البشرة وظهور التجاعيد فيها مع انتشار علامات الشيخوخة والتي تتسبب في قلة معدلات تجديد البشرة.
  2.  كما أن عدم شرب الماء الكافي علي مدار اليوم من أهم مسببات ظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة في وقت مبكر واحيانا خلال فترة الشباب.
  3. كما ان عدم العناية بالجلد والبشره وعدم ترطيبها باستمرار وتركها دون عمل الماسكات التي تعمل على شد الوجه من الأسباب التي تعمل على سرعة ظهور التجاعيد في الوجه وظهور علامات الشيخوخة المبكرة لدى المريض.
  4. يعتبر تناول الكثير من السكريات والكثير من الاطعمة المقليه و المعلبات والأطعمة التي تحتوي علي المواد الحافظة من مسببات ظهور علامات الشيخوخة.كما ان عدم الالتزام بعمل التمارين الرياضية التي تعمل على شد الوجه والجسم من اسباب ظهور علامات الشيخوخة المبكرة لدى الكثيرين.
  5. كما يعتبر أن عدم الاهتمام بتناول الفيتامينات، والأطعمة المليئة بها كالأسماك والخضروات والفواكه من احدي اهم مسببات ظهور علامات الكبر والشيخوخة.
  6. كما أن تكرار التعرض لأشعة الشمس دون استخدام واقي الشمس والذي يعمل علي وقاية وحماية البشره من الاشعه ضاره تصيب البشرة وتتسبب في ظهور التجاعيد والعلامات فيها.
  7. ومن اسباب ظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة والكبر علي وجه وجسم الرجل او المراه عدم الالتزام بوضع المرطبات والكريمات التي تعمل علي العناية بالوجه والبشره.

جهاز VIP COMPLEX® :

  • يعمل جهاز VIP COMPLEX® علي المساعدة في تصليح ما تم إفساده من الجلد والوجه وظهر فيه علامات الشيخوخة بايسر واسهل الطرق، و بفاعليه كبيره، ولا تزيد مدة إجراء هذه الجلسة عن نصف ساعه فقط، بعد إجراء الجلسة يلاحظ المريض فرق المقاس في الجسم 2-4 سم.
  • يخسر المريض او المريضة التي تقوم باجراء العمليه الدهون، وتظل نتائج العملية لحوالي 6 اشهر او عام كامل ان حافظ المريض على نتائج العملية والتزم بتعليمات الطبيب المعالج له.
  • لا يمكن ان يتم اجراء هذه العملية والوصول للنتائج المرغوب فيها مثل  جهاز VIP complex، والذي يعمل على منح الجسم نفس الفوائد التي يعطيها الجريي 90 دقيقة للجسم، ولا تزيد مده الجلسه الواحدة عن ثلث ساعه فقط.
  • لا يمكن ان يتعرض المرض في هذه الجلسات باستخدام  جهاز VIP complex لاي اصابة في العضلات او اي اصابه في الاوعية الدموية او اي ارتفاع ضغط الدم، كما ان هذا الجهاز له القدرة على اعاده شباب وحيوية الجلد دون ان يلجا المريض في استخدام المشرط أو الجراحات التي يمكنها أن تتسبب  في العدوى للمريض.

موانع استعمال جهاز VIP COMPLEX:

  1. من الغير المرشحين لاستخدام  جهاز VIP COMPLEX  من يعانون من الإصابة بالجلطات الطرفية الحادة.
  2. لا يمكن أن يتم استخدام جهاز VIP COMPLEX في الحالات التي تعاني من الصرع، كما أن المرأة الحامل والمرأة المرضعة لا يمكنهم استخدام هذا  الجهاز.
  3. ولا يمكن أن يتم استخدام هذا الجهاز في الحالات التي تعاني من أي مشاكل في القلب أو من يعاني من الحساسيه من النبضات الكهربية.
  4. ومن الغير مرشحين ايضا لاجراء هذه العملية من يعانون من الورم، وعلى المريض أن يكون لا يعاني من اي مرض مزمن او اي امراض.

مميزات استخدام  جهاز VIP COMPLEX®:

  1. من اهم مميزات جهاز VIP COMPLEX® من خلاله يستطيع المريض شد الجسم/ مع استعادة الكفاءة الجسم، وشد عضلات الجسم.
  2. تعتبر جلسات التخسيس باستخدام  جهاز VIP COMPLEX®، كما تعتبر جلسات  جهاز VIP COMPLEX® جلسات سريعه وفعاله للغايه، ويصل فيها المريض الى النتائج المرجوة دون الحاجه بذل اي مجهود، فنجد النتائج بعد اتمام الجلسه بحوالي15 دقيقه.
  3. يعتبر  استخدام  جهاز VIP COMPLEX® هو الاقل في التكاليف إذا قارنا باي جهاز اخر للتخسيس وشد الجسم.

برنامج شد العضلات(اللياقة بغير رياضة TRANSITION)

  • من أهم ما يشتمل عليه هذا البرنامج انه يستخدم 3 نبضات  تم حصولها على براءة الاختراع، فيعمل على شد العضلات، يعادل استخدام هذا البرنامج حوالي جري 60 دقيقة، وتتم الجلسه في حوالي 20 دقيقه فقط.
  • في الجلسة الواحدة يحرق جسم المريض حوالي 2,000 سعر حراري، ويمكن من خلال هذه العملية شد العضلات  كما أنها تمنح الجسم اللياقة|، وتشد الجسم، كما أن من خلال هذا البرنامج يمكن للمريض التخلص من الوزن الزائد في اقل وقت.

نتائج استخدام برنامج شد العضلات(اللياقة بغير رياضة TRANSITION):-

  1. من خلال  برنامج شد العضلات يمكن للمريض أن يتخلص تماما من الوزن الزائد الذي يعاني منه ، والذي لم تتمكن اي انظمه غذائيه ان تاتي معه بأي نتائج.
  2. كما ان بعد اجراء استخدم  برنامج شد العضلات وإعادة تشكيل العضلات للمريض.
  3. بعد اتمام اجراء جلسة برنامج شد العضلات نجد بشرة المريض مشدوده ويتم التخلص من ترهلات الجسم، مع نحت الجسم لدى المريض بعدها.
  4. كما ان  برنامج شد العضلات هو أنسب العلاجات لشد العضلات، والتي تحتاج الي الشد خاصة بعد الحوادث، او الاصابة بالجلطات.
  5. ويعتبر هذا البرنامج من أنسب البرامج التي يتم من خلالها تخليص المريض من اي سموم، ومن خلاله تتم الزيادة في معدل الحرق، وتحفيز الايض.
  6. يعمل برنامج شد العضلات على تخليص المريض من السيلوليت الذي يعاني منه، مع تقوية الجهاز المناعي للمريض وعلاجه.
  7. برنامج شد العضلات هو أنسب البرامج الذي يمكنه ان يستخدم لمعالجة الآثار التي نجمت عن الولادة والحمل، مع استعادة جمال وشباب الجسم.

برنامج تجديد الشباب للوجه والجسد (ISOGAI PROGRAMME)

  • من اهم مميزات برنامج تجديد الشباب للوجه والجسد انه يعمل على تخليص المريض من أي ترهلات تظهر في البشرة، كما يتم التخلص بعد إجراء العمل بهذا البرنامج من اي ترهل في العضلات، وشد البشره والجلد، ويتم العمل برنامج تجديد الشباب للوجه والجسد في مدة لا تزيد عن 20 دقيقة، ويتم تكرار البرنامج 2-3 مرات في الاسبوع الواحد.
  • كما يمكن أن يقوم الجهاز في هذا البرنامج بشد العضلات في الوجه، مع التخلص من التجاعيد يمكن ان تظهر في الوجه، ويعتبر هذا البرنامج هو الحل المثالي من جراحات شد الوجه، فهو الحل الامثل للبعد عن اجراء الجراحة.
  • جهاز VIP COMPLEX® من الأجهزة التي تعمل على إجبار عضلات الجسم على الانبساط والانقباض، الامر الذي يعمل علي شد العضلات واستعادة قوه العضلات واعادة الشباب فيها، مع تنشيط الدورة الدموية للجسم.
  • يعمل جهاز VIP COMPLEX® علي تخليص الجسم من السموم فيه، والتحسين في نشاط العضلات، كما يتيح نقل الاكسجين لخلايا الجسم جميعها، الامر الذي يعمل علي تحفيز التجدد في العضلات، وشد العضلات بالجسم.

من اهم مميزات هذا البرنامج انه له القدرة على تكبير حجم مؤخرة المرأة، وفي هذه الحالة يمكن ان يتم اجراء العمل بهذا الجهاز بدلا عن جراحات حقن الدهون وزراعه غرسات السيليكون، الامر الذي يعمل على توصيل المريضه للحجم الذي تريده للمؤخره، ويشمل هذا البرنامج على حوالي 25 برنامج فرعي له أهم هذه البرامج:-

برنامج تحديد ملامح الوجه بدقة

  • وهو البرنامج الذي يمكن من خلالها علاج جميع التجاعيد العميقة والصعبة التخلص منها باي نوع اخر من انواع التقشير، كما انه له القدرة الفائقه على حل مشكلة ترهلات الثدي، ومشاكل تجاعيد الرقبة، والتخلص من الهالات السوداء، وازالة الترهلات في الجفون.

برنامج شد الصدر

  • هو البرنامج الذي يتم استخدامه  في فترة لا تتجاوز حوالي ربع ساعه، وله القدره على شد ترهلات الصدر، مع منح نفس نتائج إجراء عملية تكبير الصدر.

برنامج المؤخرة البرازيلية وشد البطن

  • والذي يتم استخدامه لنحت وتحديد خصر المرأة، وتكبير حجم مؤخرة المرأة.

نصائح السلامة والأمان بعد  استخدام جهاز VIP COMPLEX:

  1. من أهم ما ينبغي علي المريض  بعد  استخدام جهاز VIP COMPLEX أن يقلع عن التدخين او شرب الكحوليات او اي مواد محتوية علي النيكوتين، وعلى المريض أن يتناول الكثير من الماء بما لا يقل عن 2-3 لتر يوميا.
  2. ومن أهم ما ينبغي علي المريض  بعد  استخدام جهاز VIP COMPLEX أن يتناول القدر الكافي من الفاكهة والخضروات وعليه ان يلتزم بعدم الاكثار من تناول السكريات او تناول المياه الساخنة.
  3. وعليه الالتزام بعدم التعرض لأشعة الشمس  بعد  استخدام جهاز VIP COMPLEX، ووضع واقي الشمس عند ضرورة التعرض لأشعة الشمس حتي لا يتضرر الجلد، كما ينبغي عليه أن لا يقوم بوضع اي مساحيق تجميليه رخيصه لانها تتسبب في الإضرار بالجلد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*