ايجابيات شفط الدهون بتقنية الفيزر – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
ايجابيات شفط الدهون بتقنية الفيزر
ايجابيات شفط الدهون بتقنية الفيزر

ايجابيات شفط الدهون بتقنية الفيزر

ايجابيات شفط الدهون بتقنية الفيزر، سوف نناقش في المقال التالي عدة نقاط تتعلق جميعها بإيجابيات شفط الدهون بتقنية الفيزر، عن طريق عرض معلومات عن ماهية عملية شفط الدهون بتقنية الفيزر؟ وسهولة إجراء هذه العملية؟ وما هي ايجابيات عملية شفط الدهون بالفيزر؟ كما سنتحدث عن فورية ظهور النتائج وفترة النقاهة..كل هذا وأكثر تعرفه معنا في هذا المقال المقدم لكم من مركز التجميل في الأردن.

 شفط الدهون بتقنية الفيزر

تُعد عملية شفط الدهون بتقنية الفيزر ( Vaser Liposuction) من أحدث التقنيات تنسيق قوام الجسم، بحيث تعمل على إذابة الدهون المتراكمة بالجسم والتخلص منها نهائياً، بعكس العمليات الجراحية القديمة التي كانت تترك العدد من الآثار الجانبية السلبية.


تعتمد تقنية شفط الدهون بالليزر على استخدام تكنولوجيا الموجات فوق الصوتية “تقنية الفيزر” المصممة خصيصاً لنحت الجسم حتى أصبح يُطلق عليها نحت القوام الديناميكي 4D، الذي يساعد على جعل الجسم بصورة أكثر مثالية، حيث يقوم الطبيب المختص بتحديد حالتك وكمية الدهون المراد التخلص منها حتى تحصل على النتائج المرغوبة.

ايجابيات شفط الدهون بتقنية الفيزر

ايجابيات شفط الدهون بتقنية الفيزر

سهولة إجراء عملية شفط الدهون بتقنية الفيزر

إذا كنت على استعداد لإجراء عملية شفط الدهون بالفيزر وتشعر بالقلق من نتائجها، فإليك ما يجعلك تتأكد من سهولة إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر، وأنها التقنية الملائمة لحالتك.

تُجرى عملية شفط الدهون بالفيزر عن طريق حقن المنطقة المراد شفط الدهون منها بالمحلول الملحي المختلط بمادة ليدوكايين المواد المخدرة مما يساعد على انتفاخ تلك المنطقة، ويعمل أيضاً على تضييق الأوعية الدموية الموجودة بالمنطقة لتقليل فقدان الدم. كما يسهل تفتيت الخلايا الدهنية بعد أن يتمكن الطبيب من إدخال أنابيب الفيزر التي تستخدم الموجات فوق الصوتية “تقنية الفيزر” لإزالة الدهون والمحافظة على الأنسجة المحيطة بها مثل” الأعصاب والأوعية الدموية والأنسجة الضامة”

يتم شفط المحلول المختلط الذي سبق حقنه وسحب الدهون التي تم تفتيتها . ويعمل الطبيب على تكرار هذه الخطوات مرات أخرى حتى يتم التخلص نهائياً من كل الدهون المراد إزالتها . لا يتعدى إجراء العملية يومين إلى ثلاثة أيام على الأكثر، وتظهر خلال تلك الفترة النتائج الايجابية المرغوبة وأكثر من خلال تحفيز مادة الكولاجين في الجسم، تلك التي تساعدك على شد الجلد بشكل ممتاز.

ايجابيات شفط الدهون بتقنية الفيزر

ايجابيات شفط الدهون بتقنية الفيزر

ايجابيات شفط الدهون بتقنية الفيزر

تعتبر عملية شفط الدهون بتقنية الفيزر أفضل التقنيات المخصصة لشفط الدهون مقارنةً بالعمليات الجراحية القديمة التي كانت مخصصة لشفط الدهون والتي كانت معتادة على ترك الكثير من الأثار الجانبية.  بعكس تقنية شفط الدهون بالفيزر والتي صُممت خصيصاً للتخلص نهائياً من الدهون، حيث يمكن إجراؤها لكل من يعاني من زيادة وزنه ويرجى التخلص من السمنة المفرطة التي تتراكم في إحدى مناطق الجسم لديه.

إن أهم ما يُميز تقنية شفط الدهون بالفيزر هو قدرته على الملائمة بين التخلص من الدهون مع الحفاظ على كافة الأنسجة المهمة الأخرى، حيث يستهدف فقط الخلايا الدهنية دون التقرب من الأنسجة الأخرى المحيطة به مثل” الأعصاب، الشرايين، الأنسجة الضامة” كما يساعد على منع فقدان الدم أو حدوث أية كدمات عقب إجراء العملية. مما يعزز من ظهور النتائج المرغوبة.

تتميز تقنية شفط الدهون بالفيزر بقدرتها على تشكيل ونحت الجسم في أكثر مناطق الجسم تراكماً للدهون والتي لا يمكن التخلص منها بممارسة الرياضة أو بتحديد نظام غذائي أو حتى بعمليات شفط الدهون. كما أنها تساعد على شد الجلد من خلال تحفيز الكولاجين، و تتفادى حدوث أية آثار جانبية محتملة.

فورية ظهور نتائج تقنية شفط الدهون بالفيزر

يمكنك ملاحظة نتائج عملية شفط الدهون بالفيزر فورياً بعد إجراء العملية، حيث يقوم طبيبك المختص برسم خطة توقعات وفقاً لاتساع نطاق مناطق الشفط من حيث “كمية الدهون التي تم إزالتها، وعدد المناطق التي عولجت” حيث أجمع الأطباء المختصون أن فترة ظهور النتائج النهائية المرغوبة لا تتعدى من شهر إلى شهرين على الأكثر.

استحالة زيادة الوزن فيما بعد أو تراكم الدهون بأي منطقة أخرى

أرى أنه يخطر ببالك الآن تساؤل في غاية الأهمية يتعلق بفزع زيادة الوزن فيما بعد أو انتقال الدهون إلى مناطق أخرى بجسدك؟! ، لكن تأكد أنه في حالة فقدك وزناً بعد إجرائك لعملية شفط الدهون بالفيزر، فالمقصود هنا هو نحت القوام وإبراز الشكل الجمالي للجسم، حيث يتم توزيعها بشكل متناسق في كل مناطق الجسم بحيث تتمدد الأنسجة الدهنية المتبقية. ستجد فور إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر أنه قد تم التخلص نهائياً من الدهون المتراكمة بأي منطقة من جسمك. كما أن التزامك بتعليمات الطبيب المختص عقب إنهاء العملية، باتباعك لأسلوب حياة صحي يتميز بنظام غذائي مناسب ومدوامة ممارسة الرياضة. فإنه استحالة أن تعود تلك الدهون الضارة أو تنتقل إلى أية منطقة أخرى بجسمك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*