انواع الاجهزة التي تقوم بالشفط بتقنية الفيزر – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
انواع الاجهزة التي تقوم بالشفط بتقنية الفيزر
انواع الاجهزة التي تقوم بالشفط بتقنية الفيزر

انواع الاجهزة التي تقوم بالشفط بتقنية الفيزر

انواع الاجهزة التي تقوم بالشفط بتقنية الفيزر، سوف نناقش في المقال التالي عدة نقاط تتعلق جميعها بعملية الشفط بتقنية الفيزر . عن طريق إيضاح ميزات عملية شفط الدهون بالفيزر، وما هي أجهزة الشفط بالفيزر. وما هية تقنية الفيزر هاي ديف وكيفية إجرائها؟ ومن هم المرشحين للخضوع لتلك التقنية؟ ..كل هذا وأكثر تعرفه معنا في هذا المقال المقدم لكم من مركز التجميل في الأردن.

الشفط بتقنية الفيزر

إحدى حلول شفط الدهون هو الشفط بتقنية الفيزر، بإستخدام الليزر رباعي الأبعاد ” الفيزر Vaser”، اختصار لما يسمى الاهتزاز الناتج عن تضخيم الموجات فوق صوتية عند مستوى الرنين. مما جعله إحدى العمليات التي لا تحتاج للتدخل الجراحي حيث يتم فيه استخدام الموجات فوق صوتية لتفتيت الخلايا الدهنية  المُخزنة في منطقة أو أكثر من الجسم،مما يسهل شفطها وطردها خارج الجسم للحصول على جسم مثالي خالي من كافة الدهون الغير  مرغوب بها،  وتخليص الجسم من الدهون الموضعية في أكثر المناطق تراكماً للدهون ” منطقة البطن، الفخذين والأرداف، والذراعين”. ونحت الجسم بدقة عالية.

ميزات الشفط بتقنية الفيزر

انواع الاجهزة التي تقوم بالشفط بتقنية الفيزر

انواع الاجهزة التي تقوم بالشفط بتقنية الفيزر

  • تمتاز تقنية شفط الدهون بتقنية الفيزر بقدرتها على تفتيت الخلايا الدهنية المراد التخلص منها فقط، دون المساس بأية أنسجة أخرى يحتاجها الجسم مثل الأوعية الدموية والأعصاب، مما يجعلها الخيار الأمثل للشفط خاصةً إذا كان الشفط بالمناطق التي تتنتشر بها أعصاب وأوعية دموية بكثرة.
  • يتميز الشفط بتقنية الفيزر عن غيره من التقنيات التقليدية بأنه التقنية الأكثر دقة حيث يستخدمها الطبيب لنحت العضلات في السكون والحركة، كما يتفوق بقدرته على الوصول لأماكن دقيقة لدرجة لا يمكن لغيره من وسائل الشفط الأخرى أن تصل إليها مطلقاً مثل حالات نحت عضلات الذقن، والتخلص من ترهل الذراعين، و دهون الفخذين من الداخل”. وذلك نظراً للإنتقائية العالية التي تميزه.
  • القدرة على تقليل حدوث نزيف بالأنسجة التي لا ضرر منها عقب إجراء العملية، وتقليل حدوث الآثار الجانبية المحتملة خاصة بالأماكن التي يصعب التخلص  من الدهون بها.
  • الشفط بتقنية الفيزر هو الأداة التي تساعد على تشكيل ونحت الجسم، بعد كافة الإجراءات التي لم تجدي نفعاً كممارسة الرياضة والانتظام الغذائي الصحي أو حتى عمليات شفط الدهون القديمة.

أجهزة الشفط بتقنية الفيزر

للشفط بتقنية الفيزر تقنيات عديدة، تُعد تقنية الفيزر هاي ديف Vaser Hi Def؟ إحدى التقنيات المتقدمة للفيزر، وتستلزم أمهر الأطباء المُدربين على استخدام جهاز الفيزر هاي ديف . ما يجعلها أشهر تقنيات الفيزر هو اعتماد أشهر الرياضيين و ممارسي كمال الأجسام على القيام بها لشفط الدهون المتراكمة ونحت الجسم، لقدرتها على شد وإبراز عضلات البطن والصدر، كما تخضع لها بقوة أكثر نساء يبحثن على قوام مثالي وهن ” عارضات الأزياء” لإجراء كافة العمليات التجميلية بشكل انتقائي والحصول على النتائج المرغوبة. حيث يُلاحظ الطبيب النتائج فورياً في فترة لا تزيد عن 10 أيام.

تعتبر تقنية فيزر هاي ديف، الأداة المتقدمة والدليل الآمن للتخلص نهائياً من كافة الدهون المتراكمة بالجسم. والتي لم تستطع القضاء عليها بعد الممارسة المنتظمة للتمارين الرياضية والالتزام بنظام غذائي صحي. فمن أجل توديع تلك الرواسب المتحجرة والحصول على عضلات مشدودة والوصول للجسم الرياضي الصحي..إليك أحدث تقنيات الشفط بتقنية الفيزر تقنية “فيزر هاي ديف VASER Hi Def “.

انواع الاجهزة التي تقوم بالشفط بتقنية الفيزر

انواع الاجهزة التي تقوم بالشفط بتقنية الفيزر

أحدث تقنيات الفيزر “فيزر هاي ديف vaser hd”

إن استخدام تقنية “الفيزر هاي دف” ليست فقط أداة شفط الدهون، لكنها تُعد تقنية في غاية في الدقة لنحت الجسم ، تستطيع الوصول للدهون المتراكمة بالجسم والتخلص منها ونحتها، فقد تمكن الشخص الذي لا يمارس الرياضة مطلقاً وتحول جسده من الشكل المترهل إلى جسم له عضلات بارزة، خاصة عضلات الرجولة “البطن والصدر”، كما تقوم بها كل إمرأة تريد الحصول على قوام مثالي مثل ما تسعى إليه عارضات الأزياء.

نتائج إجراء الشفط بتقنية فيزر هاي ديف

إن نتائج الفيزر “هاي ديف” فورية، حيث يُلاحظ المريض النتائج خلال أسبوعين فقط من إجراء العملية، فإذا كنت تسعى لتوزان بعض المناطق بجسمك والتخلص من الدهون الطبيعية المتراكمة لإبراز العضلات وتشكيلها والحصول على مظهر مثالي عليك باللجوء لتقنية فيزر هاي ديف.

انواع الاجهزة التي تقوم بالشفط بتقنية الفيزر

انواع الاجهزة التي تقوم بالشفط بتقنية الفيزر

المرشحين لشفط  الدهون عن طريق تقنية فيزر “هاي ديف”

هناك شروط يجب توافرها لمن يرغب في إجراء الشفط بإحدى تقنيات الفيزر “تقنية فيزر هاي دف”، فهؤلاء هم من يناسبهم هذه التقنية:

  • من لا يعانون من وجود ترهلات بمناطق عديدة بالجسم.
  • أصحاب الوزن متناسب بقدر الإمكان مع الطول، فهي تساعد من يعانون من سمنة وأوزان كبيرة أيضاً لكن ليست منتشرة بمناطق عدة، حيث يحتاج المريض الخضوع لأكثر من مرة للتخلص من كل منطقة على حدى.
  • الغير مدخن ومن لديه القدرة على تجنب التدخين قبل وبعد إجراء الشفط لمدة يحددها الطبيب المختص.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*