صور قبل وبعد شفط الدهون بالفيزر – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
صور قبل وبعد شفط الدهون بالفيزر
صور قبل وبعد شفط الدهون بالفيزر

صور قبل وبعد شفط الدهون بالفيزر

صور قبل وبعد شفط الدهون بالفيزر، سوف نناقش في المقال التالي عدة نقاط تتعلق جميعها بتقنية شفط الدهون بالفيزر، عن طريق عرض معلومات عن ما هو الهدف من شفط الدهون بتقنية الفيزر؟ ولماذا يُفضل استخدام تلك التقنية؟ وكيفية التحضير لإجراء عملية شفط الدهون بالفيزر؟ كما سنتحدث عن ميزة العملية في شد الجلد ، وسنقدم لك أهم النصائح التي يجب عليك اتباعها عقب إجراء العملية، وما هي أهم نتائج عملية شفط الدهون بالفيزر..كل هذا وأكثر تعرفه معنا في هذا المقال المقدم لكم من مركز التجميل في الأردن.

شفط الدهون بالفيزر

إذا كنت لا يُرضيك تماماً شكل جسمك بعد تراكم الدهون التي غيرته واستحوذت على أماكن غريبة بجسمك، فنحن هنا سنقدم لك أحد تجاربنا بتقنية شفط الدهون بالفيزر بعد أن كانت هناك أشكال مختلفة من أجسام غير متناسقة تماماً بسبب تراكم تلك الدهون الزائدة بمناطق مختلفة بأجسامهم، وساعدت تقنيتنا الفيزرية بشفط هذه الدهون والتخلص منها نهائياً من خلال اعتمادها على الموجات فوق الصوتية. واستطاع كل منهم الحصول على جسم متناسق وهي محور حديثنا في هذا المقال.

الهدف من تقنية شفط الدهون بالفيزر

يعتبر الهدف الأساسي من استخدام تقنية شفط الدهون بالفيزر، هو التخلص نهائياً من الدهون الزائدة بمناطق معينة بجسمك، كما يساعد على تحسين الشكل الخارجي للجسم كي يجعلك تحصل على قوام متناسق وثقة بنفسك قبل أي شئ آخر.

وإيماناً منا جميعاً وبرضاء كل من أجرى عملية شفط الدهون بالفيزر، فإن هدفها الأول هو كيف تكون فخوراً بشكل جسمك لتكون قادراً على مواجهة الحياة والعيش بحرية بعد مصارعتك مع كافة الوسائل الأخرى، تلك التي لم تستطع الحصول منها على أية نتيجة تذكر مثل ممارسة الرياضة وعمل الرجيم إذا كان هذا كل أدى بالفشل فعليك بإجراء عملية شفط الدهون بالفيزر.

صور قبل وبعد شفط الدهون بالفيزر

صور قبل وبعد شفط الدهون بالفيزر

لماذا يُفضل إستخدام تقنية شفط الدهون بالفيزر؟

كان قد سبق تقنيات حديثة أخرى كتقنية شفط الدهون بالليزر، لكن أصبح من المفضل استخدام تقنية شفط الدهون بالفيزر بعد أن بدأ ظهورها، حيث تمتاز بعدم اقترابها نهائياً من أداء الأوعية الدموية وبالتالي تعمل على تقليل فقدان الدم. كما تمتاز بدقة نتائجها والحصول على النتائج المرغوبة في أقل عدد من الجلسات حيث أن الجلسة الواحدة يستطيع من خلالها الطبيب شفط دهون من خلال تقنية شفط الدهون بالفيزر بنسبة تصل لما يزيد عن 15 لتر بعكس غيرها من التقنيات الأخرى والتي لم تصل نسبة شفط الدهون بالجلسة الواحدة بها عن 6 لترات.

كما تصلح تقنية شفط الدهون بالفيزر لتخفيف الوزن وعلاج ما نتج عنه من ترهل الجلد ، حيث تعتبر تلك التقنية هي الحل الأمثل لعلاج كل المشكلات والتي لا تصلح غيرها من التقنيات على التدخل في حلها مثل مشاكل:

  • تخفيف حدة زيادة الوزن وعلاج السمنة، حيث تساعد تقنية شفط الدهون بالفيزر على التخلص من الوزن الزائد ونحت الجسم والحصول على قوام متناسق دون أية إجراء جراحي.
  • تعتبر عملية شفط الدهون بالفيزر، بديلاً فعالاً عكس البدائل الأخرى التي لم تجدى بنفع كممارسة الرياضة أو الإنتظام بنظام غذائي معين للحصول على جسم متناسق.
  • علاج ترهل الجلد، إذ تعمل تقنية شفط الدهون بالفيزر على التخلص من مناطق ترهل الجلد وتعمل على شد الجسم وتحفيز الكولاجين لحل تفاقم ترهل الجلد.

التحضير قبل إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر

قبل الخوض لإجراء عملية شفط الدهون بالفيزر، عليك بمتابعة الطبيب المختص، حيث يبدأ الطبيب بعمل فحوصات مبدئية للتأكد من أنه لا يوجد ما يمنع من إجراء العملية؟. فما هو الشخص المناسب لإجراء العملية؟ وما هي تلك الفحوصات التي يجب إجراؤها قبل العملية؟ وما هي المناطق التي تحتاج تقنية شفط الدهون بالفيزر؟

إن الشخص الأنسب لعملية شفط الدهون بالفيزر، هو من لا يُعاني من تدهور حالة سيولة الدم ولا يتمتع بصحة جيدة وجلد طبيعي مرن يمكنه الحصول على نتائج جيدة ومرغوبة.

يحتاج المريض لإجراء عملية شفط الدهون بالفيزر إجراء عدة فحوصات وتحاليل طبية مثل عمل اختبار صورة دم كاملة واختبار تخثر الدم للتأكد من الحالة قبل التخدير وإجراء العملية.

صور قبل وبعد شفط الدهون بالفيزر

صور قبل وبعد شفط الدهون بالفيزر

مراحل إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر

التخدير الموضعي

تُعد أولى مراحل عملية شفط الدهون بالفيزر، حيث يبدأ الطبيب بالتخدير والذي يختلف نوعه وكميته حسب حالة المريض. حيث أن شفط الدهون من المناطق الصغيرة أو المتوسطة تحتاج إلى التخدير الموضعي فقط والتي تُضاف إليها بعض المهدئات إذا كنت تخشى إجراء أية عملية. بينما حالة شفط الدهون من مناطق كبيرة تشغل مساحة كبيرة بالجسم يُفضل التخدير الكلي قبل شفط الدهون بتقنية الفيزر.

الشق الجراحي

بعد ظهور فاعلية التخدير على المريض، يبدأ الطبيب بعمل فتحة دقيقة لا تتجاوز المليمترات في المناطق التي يحددها الطبيب المختص على الجسم، حيث يسمح لدخول الأنابيب “أنبوب الفيزر” للمنطقة المراد امتصاص الدهون منها. ثم يبدأ الطبيب بحقن محلول ملحي سائل مختلط بالمخدر في المنطقة المراد شفط الدهون منها.

الفيزر وشفط الدهون

يقوم الطبيب في هذه المرحلة بإدخال أنبوب الفيزر والذي يُعد أنبوباً معدنياً دقيقاً يساعد على تمرير طاقة الموجات فوق الصوتية على المناطق المراد شفط الدهون منها للتخلص منها نهائياً ، بحيث تساعد في تفتيت الدهون وتذويبها كي تتحول من الحالة الصلبة إلى الحالة السائلة بحيث يسهل شفطها.

ثم تبدأ مرحلة شفط الدهون عن طريق إخراج أنبوب الفيزر، وإدخال الأنبوب المختص لشفط الدهون التي تم تفتيتها بالموجات فوق الصوتية، حتى يتم التخلص نهائياً من شفط الدهون المُذابة خارج الجسم ليتم نحتها كما تم التخطيط له.

صور قبل وبعد شفط الدهون بالفيزر

صور قبل وبعد شفط الدهون بالفيزر

مدة إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر

تختلف مدة إجراء العملية باختلاف حجم المناطق التي يتم شفط الدهون منها، لكنه في العموم لا يزيد عدد ساعات العملية عن 3 ساعات على الأكثر. فهي تُعد أقصر مدة لعمليات تجميلية.

 آلام بعد شفط الدهون بالفيزر

مقارنةً بآلام ما بعد عملية شفط الدهون بالفيزر وآلام بعد إجراء عمليات شفط الدهون العادية، فلا تجد أية آلام بل تخف حدتها لأقصى درجة ممكنة. يستطيع المريض تقبلها بعد زوال فاعلية التخدير مباشرةً فقد يُعاني المريض من آلام قليلة.

نتائج إجراء شفط الدهون بالفيزر

إن فورية النتائج المتحققة بعد إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر من أهم ما يميزها، حيث تظهر النتيجة بمجرد خروجك من غرفة العمليات، أما النتيجة النهائية بتحسن جسمك وحصولك على قوام متناسق لن يزيد عن 3 أشهر بعد إجراء العملية مباشرةً.

شد الجلد وشفط الدهون بالفيزر

هل يمكنني الحصول على قوام متناسق وشد الجلد من أية ترهلات بعد إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر؟

يعقب إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر تساؤل حول إمكانية شد الجلد بعد إجراء العملية والتخلص من أية ترهلات ناتجة عن فقدان الوزن، إن ما يساعد في ذلك هو طبقة الدهون الموجودة تحت الجلد حيث أنها كلما كانت رقيقة كلما زادت القدرة على شد الجلد. لإن أنبوب الفيزر الذي يتم إدخاله أثناء إجراء العملية له القدرة على شد الجلد بعد شفط الدهون المُذابة. بل يساعد في ذلك أيضاً قوة الحرارة المنبثقة من ضوء الموجات فوق الصوتية والتي تعمل على انكماش الكولاجين الموجود بطبقة الجلد مما يساعد على شد الجلد بالمنطقة التي تم التخلص من الدهون بها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*