جهاز ULTHERA للتخلص من تجاعيد الوجه والرقبة-ما التكلفة؟ – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
جهاز ULTHERA للتخلص من تجاعيد الوجه والرقبة-ما التكلفة؟
جهاز ULTHERA للتخلص من تجاعيد الوجه والرقبة-ما التكلفة؟

جهاز ULTHERA للتخلص من تجاعيد الوجه والرقبة-ما التكلفة؟

جهاز ULTHERA الالثيرا الأمريكي ، هو الجهاز الذي يمكن أن يتم استخدامه بالموجات الفوق الصوتية والتي من خلالها يتم علاج الاثار التي تظهر في الوجه بعد التقدم في العمر والحفاظ على البشرة وتجديد خلايا البشرة للتخلص من التجاعيد منتشرة بها، وكل هذا يتم من خلال التقنية التي تعمل على تحفيز التجدد الذاتي لخلايا البشرة، ويتم هذا من خلال بعض الجلسات لشد الوجه مع التخلص من التجاعيد التي تظهر حول العينين، والتجاعيد التي تظهر حول ابتسامة الفم مع التخلص من التجاعيد تظهر في الرقبة.

ومن أهم المميزات التي تميز جهاز الالثيرا  انه هو التقنية التي من خلالها يتم استخدام الموجات الفوق الصوتية في العمل فيها، الأمر الذي يعمل على أن يري الطبيب المعالج الطبقات الداخليه في البشره وكيف يؤثر عليها الجهاز اثناء الجلسة، ويعتبر جهاز Ulthera من الأجهزة التي تم اعتمادها من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية FDA.

كيف يعمل جهاز ULTHERA لشد الوجه:

  • تقنية الهايفو والمعروفه ب(HIFU “High Intensity Focused UltraSound”)، وهي التقنية التي تعتبر أساس الاستخدام في جهاز ULTHERA بالموجات الفوق الصوتية التي تعتبر من اكثر  الموجات قوه وتركيز تعمل علي رفع حرارة البشرة الداخلية حتي تصل الحرارة الى الدرجه المثاليه لتحفيز إنتاج الكولاجين البشرة للتجديد، والذي يعرف ب “neocollagenesis”.
  • ولا يتم استخدام اي كريمات او اي نوع من انواع الفيلر في أثناء العمل في هذا الجهاز، كما انه لا يعتمد الا على تيفيز تجديد البشره وتجديد الخلايا فيها، ويعيد للبشره الحيوية والشباب والقدره على أن يظهر الشخص ببشرة اكثر شباب وحيويه وجمال وجاذبيه.

جهاز ULTHERA لشد الوجه:

  • في حالات بسيطة جدا يتم استخدام  جهاز ULTHERA لشد الوجه والجراحة معا وتعتبر هذه الحالات عدد قليل جدا ونادرة، حيث يكون في هذه الحالات الترهلات في الوجه قد وصلت إلى العضلات، ولم يتم العلاج في هذه الحالة الا بالجراحه لشد الوجه.
  • يمكن ان تستغرق الجلسة الواحدة  لاستخدام  جهاز ULTHERA لشد الوجه حوالي 30-90 دقيقه، وترجع المدة التي تستغرقها الجلسه حسب المنطقة التي يرغب المريض في علاجها، ففي بعض الحالات يمكن ان تظهر النتائج بعد الجلسة الاولى ولا يحتاج المريض الى جلسات اخرى والبعض الاخر يمكن ان تظهر النتائج بعد الجلسة الثالثة.
  • تعتبر تقنية جهاز ULTHERA لشد الوجه هي التقنية التي تعمل علي التجديد  الذاتي في  البشرة، والذي تظهر نتائجه في خلال 2-3 اشهر، وتظل نتائج اجراء الجلسات من سنه الى سنه ونصف بعدها يحتاج المريض لتكرار الجلسة لدوام استمرار النتائج.

عملية تجميل العيون لعلاج الحول والعيون الضيقة-والتكلفة؟

نتائج  استخدام جهاز ULTHERA لشد الوجه:

  • تظهر نتائج استخدام  جهاز ULTHERA لشد الوجه  بعد الاسبوع الاول من الجلسة الاولى، وفي خلال الاربع اشهر الاولى، تبدا البشره أن تستعيد جمالها وشبابها، وتختفي جميع الترهلات او اي تجاعيد، كما يتم التخلص من الهالات السوداء تحت العينين، ولم يكون المريض في هذه الحالة بحاجة لاستعمال اي مستحضرات تجميليه لاخفاء أي عيوب في الوجه.

نصائح السلامة والأمان بعد  استخدام  جهاز ULTHERA لشد الوجه:

  1. ينبغي على المريض الالتزام بممارسة الرياضة بشكل دائم كما ينبغي عليه المشي في الهواء الطلق يوميا لمدة لا تقل عن نصف ساعه، والاهتمام بتناول الأسماك والبروتينات التي تعمل على ظهور البشره اكثر نضاره.
  2. ومن أهم ما ينبغي علي المريض بعد استخدام  جهاز ULTHERA لشد الوجه الالتزام بتناول الغذاء الصحي والخالي من الدهون والزيوت بقدر الإمكان، وعليه الاقلال من السكريات التي تعمل على زيادة تجاعيد  البشره مع الوقت.
  3. كما انه عليه ان يلتزم بضروره شرب الكثير من الماء بالقدر الذي لا يقل عن 2-3 لتر يوميا، وعليه تجنب التعرض لأشعة الشمس والاتربه، والالتزام بوضع واقي الشمس وقت التعرض لها.
  4. كما ينبغي على المريض الالتزام بتناول الكثير من الخضروات المليئة بالألياف والتي تعمل علي شد الوجه وظهور أكثر شبابا ونضارة، كما ينبغي علي المريض او المريضه بعد اتمام اجراء الجلسات ان يتم الاقلاع عن التدخين او تناول أي كحوليات تتسبب في ظهور التجاعيد في الوجه.
  5. وعلى المريض بعد  استخدام  جهاز ULTHERA لشد الوجه أن يبتعد عن غسل الوجه بالماء الساخن، كما ينبغي عليه ضرورة الحفاظ علي ترطيب البشرة باستمرار والابتعاد عن وضع اي مواد كميائيه على البشرة او اي مستحضرات تجميل.

تكلفة استخدام  جهاز ULTHERA لشد الوجه:

  • تعتبر هذه التقنية من التقنيات الحديثة والتي تم ابتكارها والتي تعتبر تاثيرها نفس تأثير العمليات الجراحية لذا تعتبر هي التقنيه الافضل على الاطلاق لشد الوجه دون اي طريقه جراحيه، ولا تعتبر من التقنيات العالية التكلفة
  • فيبلغ متوسط سعر الجلسة الواحدة من 750 حتي 1,250 دولار أمريكي،وشد الوجه بالكامل من 2,500 الى 5,000 دولار أمريكي، الحاجبين متوسط التكلفة فيهم  1,000 دولار أمريكي، الرقبة من 2,000 حتى 4,000 دولار أمريكي.
  • وتعتبر الأردن من الدول المؤهلة لإجراء استخدام جهاز ULTHERA لشد الوجه لما بها من مراكز طبية مؤهلة ومرخصة من قبل وزارة الصحة، واطباء علي اعلي مستويات الخبره والكفاءه والحاصلين على شهادات البورد والشهادات المعتمدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*