علاج مشاكل الشعر بالكولاجين-ما التكلفة المتوقعة؟ – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
الكولاجين للشعر
الكولاجين للشعر

علاج مشاكل الشعر بالكولاجين-ما التكلفة المتوقعة؟

علاج مشاكل الشعر بالكولاجين ، يمكن ان يلجأ المريض لحقن الكولاجين التي تعمل علي علاج مشاكل الشعر التقصف او التجاعيد وسقوط الشعر.

فوائد الكولاجين للشعر:

  1. يقوم الكولاجين بحماية الشعر من التلف والدمار والحفاظ عليه من اي عوامل خارجية تعمل على تقصف وهيشان الشعر وسقوطه.
  2. يعمل الكولاجين على حمايه الشعر من التلف الذي يمكن ان يسببه كبر السن والشمس والحرارة والمواد الكيميائية والمجففات التي يلجا إليها الكثيرين، ويعمل ايضا علي حماية الشعر من السقوط والصلع.
  3. كما يعمل على تغذيه الشعر بشكل سليم حتي يصبح الشعر متماسك وأكثر كثافة وقوة ويحميه من السقوط، من خلال حقن الكولاجين للشعر يمكن أن يجعل الشعر اكثر قوة واكثر كثافه ولمعان.
  4. كما يقوم الكولاجين ايضا بجعل الشعر المجعد أكثر نعومة ولا يوجد به اي تجاعيد.
  5. يعمل الكولاجين على علاج الشعر علي المدي البعيد ويجعله أكثر جمالا وصحة وأكثر نعومه ويعمل ايضا علي السهوله لتصفيف الشعر علاج تقصف الشعر، يمكن أن يتم استخدام حقن الكولاجين لجميع انواع الشعر، ولجميع الفئات العمرية، كما يعمل على تقليل اللون الرمادي الموجود في الشعر.

نصائح السلامة والأمان قبل حقن الكولاجين للشعر:

  1. قبل حقن الكولاجين لعلاج الشعر على المريض أن يبدأ بخطوه اختيار المكان الحاصل علي الجودة والتراخيص من وزاره الصحه والذي من خلاله يمكن ان يجري العملية بنجاح.
  2. كما ينبغي ان يكون الطبيب المرشح لإجراء الحقن من الاطباء الحاصلين علي الشهادات المعتمده والبورد والخبرة في اجراء الحقن بالكولاجين للشعر، كما يمكن أن يرى المريض الصور التي توضح الفرق بين شعر المريض قبل اجراء العمليه وبعد إجرائها يتخيل المريض النتائج المستقبلية لإجراء الحقن.
  3. ويجب الحرص البالغ على عدم التعرض للشمس قبل ميعاد اجراء العمليه حتي لا يتضرر الشعر وعلى المريض أن يقوم بغسل الشعر بالماء البارد وعدم تعريض الشعر للماء الساخن قبل العمليه وعليه أيضا عدم كتم الشعر ويجب أن يقوم بتهويته قبل الحقن مع مراعاة غسل الشعر بالشامبو الخالي لوريث الفوسفات.

الكولاجين للشعر

كيفية حقن ابر الكولاجين للشعر:

  • يبدأ الطبيب  في هذه العملية بوضع المخدر الموضعي حتى لا يشعر المريض بأي وخز الابر، يقوم الطبيب بعد ذلك تعقيم الأماكن التي يقل فيها كثافه الشعر.
  • بعدها يقوم بإجراء الحقن بالكولاجين الذي لا يستغرق من الوقت الا بعض الدقائق، ليخرج المريض بعدها مباشره من المركز الطبي الذي قام من خلالها باجراء العمليه، ليدخل في فترة التعافي.

فترة التعافي بعد حقن الكولاجين للشعر:

  1. ينبغي أن يحرص المريض كل الحرص بعد اجراء الحقن بالكولاجين علي الابتعاد التام عن التدخين او تناول الكحوليات او اي مواد محتوية علي النيكوتين، كما ينبغي على المريض أن يحرص علي عدم التعرض لأشعة الشمس.
  2. من أهم ما ينبغي على المريض عمله بعد اجراء حقن الكولاجين للشعر ان لا يتناول اي ادويه لسيوله الدم أو اي عقاقير لا يوصي بها الطبيب المعالج وخاصة العقاقير التي تعمل على سيولة الدم.
  3. ويجب ان يمتنع المريض عن وضع أي كريمات او اي مواد كميائيه على الشعر وعليه أيضا عدم وضع اي دبابيس من المعدن وعدم غسل الشعر بالشامبو الخالي من لوريث الفوسفات.

الكولاجين للشعر

تكلفة علاج الشعر بالكولاجين:

  • اذا نظرنا الى سعر الكولاجين الموضعي نجد تكلفة منتجات الكولاجين تبدا من 50-300 دولار امريكي.
  • اما سعر الكولاجين ذات الأصل الإنساني يبلغ في المتوسط 350 دولار امريكي، تختلف التكلفة باختلاف مستوى كفاءة المركز الطبي والطبيب الذي يقوم باجراء العملية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*