علاج الهالات الداكنة حول العين – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
علاج الهالات الداكنة حول العين
علاج الهالات الداكنة حول العين

علاج الهالات الداكنة حول العين

علاج الهالات الداكنة حول العين ، تعتبر مشكلة الهالات السوداء واحدة من أكثر المشاكل إنتشارا بمختلف الفئات العمرية وبختلاف الأجناس، تظهر الهالات السوداء تحت العين وتسبب حالة من الضيق لمن يعانون منها حيث تتسبب لهم في حالة من عدم الثقة بالنفس ونقص الجمال، بالإضافة إلي أنها تجعل مظهر الوجة مرهقا وأقل شبابا وتتسبب في القلق الدائم لهم.

علاج الهالات السوداء بتقنية الليزر

تتعدد الطرق التي يتم بها علاج الهالات السوداء حول العين من المستحضرات الطبية التي توجد في الصيدليات وأخري التي توجد في المنازل، ولكن نلاحظ أن كثير من الأشخاص يفضلون الطرق المنزلية لكونها أمنة وأقل تكلفة من المستحضرات الطبية.

أسباب ظهور الهالات السوداء حول العين؟

  • يعتبر السهر وعدم الراحة وعدم أخذ مايكفي من النوم من العوامل الأساسية التي تتسبب في ظهور الهالات السوداء حول العين.
  • حدوث خلل في الجهاز المناعي لدي الإنسان مما يتسبب في حدوث حساسية وظهور هالات سوداء.
  • البقاء لفترات طويلة أما جهاز الكمبيوتر دون إراحة العين.
  • العوامل الوراثية ووجود تاريخ مرضي للهالات السوداء لأحد أفراد الأسرة.
  • الفترة التي تسبق الدورة الشهرية عند النساء.
  • التقدم في السن.
  • وجود إضطرابات في الهرمونات.

طرق التخلص من الهالات السوداء:

أكياس الشاي:

يعتبر الشاي الأسود واحد من أفضل الطرق التي تساعد علي التخلص من تالهالات السوداء تحت العين ويمنح العين بريقا خاصا، ويتم إستخدامة من خلال وضع كمية من أكياس الشاي في الماء الساخن وتركة ليبرد قليلا، ومن ثم يتم وضع كيس الشاي علي العين وتركة لمدة خمس دقائق علي العين، ومع الإستمرار في هذه الطريقة لمدة لا تقل عن إسبوع يمكنك الحصول علي نتائج رائعة.

أسباب ظهور الهالات السوداء وكيفية العلاج

زيت اللوز الحلو:

يتم إستخدام زيت اللوز منذ زمن قديم للتخلص من البقع الداكنة والهالات السوداء حول العين وذلك لفاعليتة الكبيرة في القضاء عليها، ويتم إستخدامة قبل النوم من خلال غمر قطعة من القطن في زيت اللوز وبعد ذلك يتم تمريرها علي الهالات السوداء.

البطاطا

تعتبر البطاطا علاجا فعلا في التخلص من الهالات السوداء تحت العين من الإستعمال الأول لها، حيث يتم وضعها بشكل مباشر تحت العين بعد تقطيعها إلي شرائح ومن الأفضل أن تكون البطاطا باردة ويتم وضعها في الثلاجة قبل إستخدامها.

عملية توسيع العيون الضيقة

ماء الورد:

ينصح بإستخدام ماء الورد بشكل يومي علي البشرةحيث يساعد بشكل كبير في علاج البشرة والتخلص من البقع السوداء والهالات الموجودة تحت العين، حيث يعطي ماء الورد البشرة بريقا ولمعانا، فقط قم بغمس قطعة من القطن في ماء الورد وممرها علي الأماكن المصابة وتركة ربع ساعة علي الوجة قبل أن يتم غسلة.

الطرق التجميلية لإزالة البقع الداكنة من الوجه

الطماطم والليمون

في حال الرغبة في التخلص من الهالات السوداء تحت العين بطريقة سريعة يمكنك إتباع وصفة الطماطم مع عصير الليمون فقط قوم بخلط ملعقة كبيرة من عصير الطماطم ومعها ملعقة صغيرة من عصير الليمون، حيث يتم تركها تحت العين حتي تجف تماما ثم يتم شفطها بالماء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*