شد اليدين – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
شد اليدين
شد اليدين

شد اليدين

شد اليدين ، كثير من الأشخاص يتعرضون إلي إكتساب الوزن وخسارتة في فترة زمنية معينة وخاصة النساء هم أكثر من يتعرضون إلي هذا الأمر وهذا قد يسبب لهم ترهل للجلد في العديد من مناطق الجسم، ويرجع ذلك إلي تأثير الحمل والرضاعة والتغيرات الهرمونية التي تحدث لهم في مراحل الحياه المختلفة.

الأمراض الجلدية في اليدين

أسباب ترهل الزراعين:

  • يعتبر التقدم في العمر من العوامل الأساسيبة التي تتسبب في ترهل الجلد والزراعين وضعف في عضلات الجسم.
  • التعرض إلي السمنة الشديدة والتي يتبعها فقدان كبير في الوزن من عوامل ترهل الجلد.
  • وجود العوامل الوراثية المسببة لذلك.
    • الأسباب الهرمونية مثل زيادة مستوي هرمون الأستروجين في الجسم من العوامل التي تتسبب في ترهل الزراعين وهذا الأمر يحدث عند النساء بسبب تكرار الحمل والرضاعة وعند الرجال بسبب بعض الأمراض المزمنة التي تصيبهم.
    • تناول الطعام الغير صحي والذي يتسبب في تراكم الدهون في بعض مناطق الجسم ومنها الزراعين.
    • فقدان كمية كبيرة من الوزن في فترة قليلة قد يتسبب في ترهل الزراعين.
    • عمليات شفط الدهون من الجسم بكميات كبيرة قد يكون من العوامل التي تتسبب في ترهل الزراعبين في حال لم يتبعها عملية شد الترهلات.
    • عدم ممارسة الرياضة بشكل مستمر يعمل علي ترهل الجلد وخاصة في منطقة الزراعين.
    • نقص الفيتامينات والأملاح المعدنية التي يحتاجها الجسم من العوامل التي تتسبب في ترهل الجلد.

عمليات شد ترهلات اليدين في الأردن

ماهي عملية تجميل الزراعين؟

عملية تجميل اليدين أو ماتسمي بالعملية المعروفة arm lift وهي العملية الجراحية التي يكون الهدف منها التخلص من الدهون الزائدة التي توجد في الجسم والتي تتسبب في ترهل الجلد وتتسبب في تشوة المنظر الجمالي للذراعين.

شد ترهلات اليدين بالليزر

خطوات إجراء عملية تجميل الزراعين:

عملية تجميل اليدين مثل غيرها من عمليات التجميل التي يكون الخطوة الأولي فيها هي التخدير، وفي حال شد وتجميل اليدين يلجأ الطبيب إلي التخدير الكلي، ولكن في حال إستخدام أي نوع من التقنيات الأخري في العملية فأن الطبيب يختار التخدير الموضعي.

إجراء الشق الجراحي ويتم عمل الشق الجراحي في عملية شد وتجميل اليدين من تحت الإبط ويعتمد حجم وطول الشق علي حجم وكمية الدهون المراد التخلص منها خلال العملية، ولكن في الغالب فأن الشق الجراحيث في هذه العملية لايزيد طولة عن 5 مم، أما في حال العلاج ميزوثيرابي والموجات فوق الصوتية والموجات فوق الصوتية لا يكون هناك حاجة لإحداث شق جراحي.

ترهل اليدين

يتم إجراء عملية التجميل المطلوبة سواء كانت لشد الجلد المترهل أو لشد الزراعين فقط أو كانت عملية خاصة لشفط دهون الذراعين ويتبعها عملية شد الجلد، وفي النهاية يقوم الطبيب بإغلاق الشق الجراحي الذي قام بة ووضع الضمادات علي الزراعين ويبدأ المريض في مرحلة الإفاقة وإنتظار النتائج، وفي الغالب تكون نتائج عملية شد الذراعين مرضية للمريض.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*