طرق شد الجلد المترهل – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا

طرق شد الجلد المترهل

طرق شد الجلد المترهل ، الجلد من النعم التي انعم الله تعالي علينا بها وزادتنا جمالا وحسن المنظر فقال الله تعالي  (ولَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنسَانَ فِي أَحْسَنِ تَقْوِيمٍ) ونجد ان كل إنسان يسعي بكل الطرق للعناية بجمال الجلد وحمايتة من الترهل وخاصة النساء ،حيث ان الجسم المشدود من علامات الجمال التي تبحث عنها النساء ،وبمجرد ظهور الترهل في الجلد هذا يسبب للأنسان الضيق الشديد ويشعر أنة بدأ التقدم في العمر ويبحث عن حلولا للتخلص من الترهل .

شد الجلد المترهل بالليزر

وسائل علاج ترهلات الجسم :

تتلخص الوسائل التي يتم من خلالها التخلص من ترهلات الجسم في ثلاثة نقاط في غاية الأهمية ومن الضروري الأهتمام بها والتعامل مع هذه الوسائل بكل حزر ،ومن الممكن للجميع أن يتفادي ترهل الجلد من خلال العادات اليومية التي يتبعها في حياتة ومنها :

الجانب الوقائي :تعتبر الوقاية من الوسائل المهمة التي يجب أتباعها لعلاج الترهلات الموجودة في الجلد ،عليك متابعة وزنك بأستمرار حتي تتجنب التعرض الي السمنة التي تؤدي الي ترهل الجلد .

إتباع نظام غذائي سليم في حالة التعرض الي زيادة الوزن ،وبشرط يكون صحي ومفيد للجسم والبعد عن الأنظمة الغذائية الضارة السريعة التي تؤثر بشكل سلبي علي الجلد .

شد البطن المترهل

المحافظة علي ترطيب البشرة بستمرار ،ويتم ذلك من خلال المحافظة علي شرب الماء بكميات كافية طوال اليوم حتي لاتتعرض الي الجفاف .

عليك أخذ قسط كافي من النوم ليلا حيث ان قلة النوم تؤثر علي الجلد وتظهر علية البقع والترهل .

عليك الأعتناء بالجلد ووضع الكريمات والمرطبات دائما التي تعمل علي ترطيب الجلد والتي تقلل من التعرض الي ترهل الجلد،ومن الزيوت التي تعمل علي ترطيب الجلد زيت الزيتون ،زيت الافندر ،وزيت الصفصاف ،وزيت اللوز ،ويتم ذلك من خلال تدليك الجلد بهذه الزيوت ،حيث تعمل علي تكسير الدهون الموجودة تحت الجلد .

عدم التعرض الي أشعة الشمس الضارة لفترة طويلة واستخدام كريم واقي للشمس .

الجانب الغذائي لشد الجلد :

عليك تناول الفواكة والخضراوات بأستمرار والمحافظة علي تناول الوجبات بشكل متزن ،والتقليل من الطعام الغني بالدهون المشبعة ،وإستبدال هذا النوع من الأطعمة بمصادر الغذاء النباتية ،وشرب السوائل والعصائر الطبيعية التي تمنح الجسم الفيتامينات الازمة .

شد ترهلات الجسم بعد الرجيم

الجانب الرياضي لشد الجلد :

عليك ان تجعل الرياضة من أساس روتينك اليومي ،والعمل علي الأماكن التي يوجد بها الترهلات في الجسم ،ويتم ذلك من خلالالتركيز علي التمارين التي تساعد علي شد الجلد في هذه المنطقة  .

شد ترهلات اليدين بالليزر

تمارين شد الجلد :

تمارين الأستطالة السويدية ،ممارسة التمرين الاول والثاني والثالث والرابع يوميا في الصباح والمساء ،وكذلك تمرين شد المؤخرة والبطن وتمارين تنحيف الفخذين ،وتمارين ضغط الصدر والمعدة ،والسباحة وغيرها من التمارين التي تفيد الجلد وتعمل علي شدة والتخلص من الترهلات .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*