عملية تنحيف الفخذين وازالة السيلوليت- ماالتكلفة؟ – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
عملية تنحيف الفخذين وازالة السيلوليت- ماالتكلفة؟
عملية تنحيف الفخذين وازالة السيلوليت- ماالتكلفة؟

عملية تنحيف الفخذين وازالة السيلوليت- ماالتكلفة؟

عملية تنحيف الافخاد ، هي العملية التجميلية التي تعمل علي التقليل في الدهون الموجودة في الافخاذ، مع شد الجلد والتخلص من الجلد الزائد، وتختلف تقنيات تنحيف الافخاذ، بين التقنية الليزر والتقنيات الحرارية لشد الجلد في المنطقة، ويتم احيانا استخدام بعض التقنيات لنحت العضلات و تنحيف الافخاذ، هناك من التقنيات ما يجمع بين شد ترهلات البطن و تنحيف الافخاذ والارداف.

تقنيات اجراء عملية تنحيف الافخاذ:

  1.  الليزر لتنحيف الافخاذ.
  2. الاجهزه الحرارية المستخدمه في شد الجلد.
  3. نحت الجسم بالفيزر .
  4. الجراحه.

طرق عمليات شفط دهون الافخاذ:

تقنية الجراحة لتنحيف الافخاذ:

  • في جراحات تنحيف الأفخاذ يتم استخدام النبضات الفوق صوتيه التي تعمل علي التخلص من الدهون، الليزر المنخفض الطاقة لتنحيف الافخاذ.

تنحيف الأفخاذ داخليا

  • يؤدي الاحتكاك في الافخاذ الى اسمرار الفخذين في أغلب الأحيان يتم التنحيف في الافخاذ مع عملية تنحيف الركبتين من الداخل.

المرشحين المحتملين لإجراء عملية تنحيف الافخاذ:

  • ينبغي أن يكون المريض القادم علي إجراء عملية تنحيف الأفخاذ من الاصحاء الغير معينين من اي مشاكل صحيه او اي امراض مزمنه او اي حساسيه او بكتيرية فيروسية او نشطه، ينبغي على المريض ان يكون غير معاني من ترهلات كبيرة في الافخاذ.
  • ينبغي ايضا على المريض القادم علي إجراء عملية تنحيف الافخاذ ان يكون من غير المدخنين او لمتناولي الكحوليات وان كان عليه ان يتعافى قبل القدوم على تنحيف الافخاذ قبل العملية بحوالي 6 اسابيع، كما ينبغي أن يبتعد المريض قبل إجراء عملية تنحيف الأفخاذ عدم تناول اي مسكنات او أدوية لسيولة الدم.

كيفية اجراء عملية تنحيف الافخاذ:

  1. في البداية قبل اجراء العملية يخضع المريض للبنج الموضعي، بعدها يقوم الطبيب بعمل شق جراحي بسيط، يمكن أن يقوم المريض باستعمال الموجات الفوق صوتية أو موجات الليزر لشفط الدهون التي يتم إذابتها بانبوب.
  2. وفي الغالب يكون مكان الشق الجراحي الذي يتم من خلاله شفط الدهون في منطقة العانة، ويسهل إخفاءه.

فترة التعافي بعد إجراء عملية تنحيف الفخذين:

  1. ينبغي على المريض بعد إجراء عملية تنحيف الفخذين الراحة في المنزل وعدم ممارسة اي أنشطة و تمارين عنيفه بعد العمليه.
  2. تنحيف الافخاذ علي المريض أن يحرص على الابتعاد عن التدخين أو تناول الكحوليات او اي مواد محتوية علي النيكوتين، وعليه الابتعاد عن تناول السكريات او النشويات او الاطعمه التي تزيد فيها كمية السعرات الحراريه.
  3. كما يجب أن يحرص المريض بعد اتمام اجراء عملية تنحيف الفخدين والانتهاء من فترة التعافي ان يمارس الأنشطة الرياضية التي تعمل على شد الجسم وتساعد في تدعيم نتائج العملية مع الاكثار من شرب الماء والسوائل التي لا تحتوي على السكريات.
  4. يمكن ان تظهر بعض التورمات و الكدمات نتيجة طبيعية لعملية لكنها تختلف بعد مرور الأسابيع الأولى من  اجراء العمليه، ويمكن عمل بعض الكمادات وغسل الجرح بالماء البارد وعدم تعريض الجرح للحراره او اشعه الشمس.
  5. يلاحظ المريض نتائج العملية في خلال 60 يوم تقريبا اما النتائج النهائية تظهر بعد 6 اشهر.

المشاهير الذين قاموا بإجراء عملية تنحيف الافخاذ:

  1.  ليلى علوي.
  2. النجمه ديانا كرازون.
  3.  فيفي عبده.
  4.  غادة عبد الرازق.
  5.  النجمه هدى حسين.
  6.  الفنانه نانسي عجرم.
  7. المطربه اليسا.
  8. إلهام شاهين.
  9. الهام الفضالة.
  10. الفنانة أحلام.

تكلفة عملية تنحيف الأفخاذ:

  • تختلف تكلفة إجراء عملية تنحيف الافخاذ من حيث التقنية التي يتم استخدامها في هذه العملية ونوع الاجهزة المستخدمة في اجراء العمليه.
  1. الليزر الرباعي الابعاد(الفيزر) تبلغ تكلفة إجراء عملية تنحيف الافخاذ من خلاله  من 2000 دولار امريكي الي 25000 دولار أمريكي.
  2. تبلغ تكلفة إجراء عملية شد الفخذين  من 3500 دولار امريكي الى 9000 دولار امريكي ففي الكثير من البلدان ويرجع انخفاض أو زيادة التكلفه الي مستوي الخدمات المقدمه من المركز الطبي وكفاءة فريق الأطباء الذي يقوم باجراء العمليه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*