عملية زراعة شعر اللحيه-ما التكلفة؟ – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
عملية زراعة شعر اللحيه-ما التكلفة؟
عملية زراعة شعر اللحيه-ما التكلفة؟

عملية زراعة شعر اللحيه-ما التكلفة؟

عملية تكثيف شعر اللحية ،  هي العملية التي يتم من خلالها نقل البصيلات من شعر فروة الرأس أو من منطقه الصدر الى منطقة اللحية والتي تظهر فيها الشعيرات أقل كثافة عند البعض، ولا تستغرق هذه العملية أكثر من بضع ساعات.

المرشحين المحتملين لإجراء عملية زراعة شعر الذقن:

  1. ينبغي على المريض أن يكون لا يعاني من اي امراض مزمنه او اي حساسيه او اي مرض جلدي كما ينبغي أن يكون معافى من التدخين او تناول الكحوليات.
  2. كما ينبغي ان يكون الطبيب على درايه كافيه بما يحتاج إليه المريض لزرع الشعر وما هي أعداد الشعر المطلوبه لتكثيف الشعر.
  3. يتم اجراء هذه العمليه لمن لا يعانون من عدم النمو في شعر اللحية أو النمو البطئ وعدم الكثافه في اللحية أو الذي تعرض لحوادث او حروق تسببت في عدم نمو الشعر.

خطوات إجراء عملية زراعة اللحية:

  • في البداية يقوم الطبيب بتحديد عدد البصيلات اللازمة وتحديد المناطق ذات الكثافة التي سيتم الاخذ منها.
  •  يبدأ عدد البصيلات المراد زرعها من 1.000 الى 2.000، ويتم استخدام البنج الموضعي في هذه العملية يقوم الطبيب بأخذ الشعر من الاماكن التي قام بتحديدها وزرعه في اللحيه.
  • تستغرق العملية من 2-8 ساعات لاجرائها بعدها يدخل المريض في فترة التعافي وعليه فيها الالتزام بجميع تعليمات الطبيب المعالج والابتعاد عن اي ادويه غير موصى بها من قبل الطبيب.

فترة التعافي بعد اجراء عملية زراعة شعر الذقن:

  1. تتم العملية في حوالي 2-8 ساعات بحسب عدد الشعر المراد زرعه، يمكن أن يشعر المريض ببعض التورومات او الاحمرارت في موضع اجراء العمليه يمكن أن يتم التغلب عليها عن طريق عمل كمادات الثلج التي تعمل على التخفيف من التورم.
  2. كما ينبغي على المريض أن يقوم يظل في راحة في المنزل لعدم التعرض لاشعة الشمس او الاتربة والملوثات الجوية حتى لا يتضرر الجرح.
  3. ينبغي على المريض عدم تناول الكحوليات تجنب وضع أي مستحضرات تجميلية او اي مواد كميائيه على موضع اجراء العملية، كما ينبغي على المريض أن يتجنب وضع يديه علي موضع الجرح وعليه الابتعاد التام عن تناول اي ادوية سيولة الدم.
  4. كما ينبغي على المريض بعد العمليه عدم حلق اللحية أو وضع اي عطور او التعرض للحرارة وعليه تجنب النزول لحمام السباحة أو البحر بعد الزرع للحيه.

المشاهير الذين قاموا بإجراء عملية تكثيف شعر اللحية:

  1.  براد بيت.
  2. النجم  جورج كلوني.
  3. النجم بين أفليك.
  4.  كولين فاريل.
  5. زاك ايفرون.
  6.  توم هاردي.
  7. المطرب  جاري بارلو.
  8. الممثل  ليوناردو دي كابريو.
  9. الممثل  جوني ديب.
  10.  واين روني.

تكلفة زراعة شعر اللحية :

  • تبدا تكلفة إجراء عملية زراعة اللحيه من 7000 دولار امريكي الى 12000 دولار أمريكي، يمكن ان تزيد هذه التكلفة أو تقل بحسب عدد الشعر المزروع ومكان اجراء العمليه و مستوى الخدمات المقدمه من المركز الطبي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*