سعر عمليه التثدي للرجال – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
سعر عمليه التثدي للرجال
سعر عمليه التثدي للرجال

سعر عمليه التثدي للرجال

سعر عمليه التثدي للرجال ، عمليات التجميل الأن أصبحت لاتجذب النساء فقط بل أصبحت تجذب النساء والرجال وخاصة بعد ان أثبتت فاعليتها ونجاحها الضمون وإحساس الخاضعين لها بإحساس الرضا عن النفس والشكل العام لهم، وتعتبر مشكلة التثدي عند الرجال من المشاكل التي يعاني منها الكثير من الرجال في الفترات الأخيرة والتي تعطي مظهر غير جمالي للرجال وتشعرهم بعدم الثقة بالنفس ومن هنا بدأ الكثير من الرجال بالجوء إلي عمليات التجميل التي تساعد علي التخلص من مشكلة التثدي عند الرجال.

تكلفة عملية إزالة التثدي عند الرجال بالأردن

تعتبر مصر من الدول التي تقع في المراكز الأولي لعلاج حالات التثدي عند الرجال، مصر أقدم الدول العربية من حيث الحضارة والتاريخ والتي عرف عنها مهارة أطبائها في مختلف المجالات وبما فيهم مجالات التجميل التي أصبحت تحتل مكانة كبيرة في خريطة الطب في مصر.

تقع عملية التثدي عند الرجال في المركز الثالث من عمليات التجميل الأكثر إنتشارا وتأتي في المركز الثالث بعد عمليات زراعة الشعر عند الرجال وشفط الدهونن وتصلح هذه العمليات خاصة لمن هم فوق عمر الثلاثين عاما والذين يعانون من فترة في تزايد في حجم الثدي لديهم وترهل ولعدم تمكنهم من ممارسة الرياضة التي تساعد في القضاء علي الترهل وعدم وجود وقت كافي ومنجز إلا من خلال عمليات التجميل.

الفرق بين التثدي والدهون

وقد إتفق خبراء التجميل في مصر علي ثلاث طرق يتم من خلالها إزالة التثدي عند الرجال بشكل فائق وهي:

  • علاج التثدي من خلال تقنية شفط الدهون.
  • علاج التثدي من خلال الإزالة الجراحية.
  • علاج التثدي عند الرجال من خلال تقنية شفط الدهون والإزالة الجراحية معا.

يتم تحديد التقنية التي يتم إستخدامها مع المريض لإزالة التثدي من خلال نوع الأنسجة التي تتسبب في الترهل، حيث يوجد فرق بين طبيعة الأنسجة والعدد وكم الدهون المتراكم من خلال حالة إلي أخري، وبناء علي ذلك يتم تحديد نوع التقنية المستخدمة.

تعتبر محافظات (القاهرة، الجيزة، والإسكندرية) هي المحافظات الأشهر في القاهرة والتي يوجد بها مراكز التجميل والتي يوجد بها جراحة التثدي عند الرجال، وتتوافر في هذه المناطق أكبر عدد من المراكز التجميلية الكبيرة المتخصصة والمجهزة بأحدث التقنيات.

تكلفة إزالة التثدي عند الرجال

تكلفة عملية التثدي عند الجال في مصر:

في العموم تكونتكلفة عملية إزالة الثدي عند الرجال في مصر تكلفة منخفضة في حال تم مقارنتها مع أسعار الدول الأخري  ففي الوقت الذي تبدأ فيه تكاليف العملية في مصر من 900 دولار نجد أن التكلفة في الإمارات تبدأ  من 4000 دولار.

تتراوح تكلفة عمليات التثدي عند الرجال في مصر مابين 900إلي 2000 دولار وهذا الفارق في الأسعار بين مصر وغيرها من الدول يرجع إلي عدة عوامل وهي:

علاج التثدي الكاذب عند الرجال

  • نوعية العملية وهل العملية مقتصرة فقط علي شفط الدهون، أم تحتاج العملية إلي شفط قدر الأنسجة أو الغدد المتضخمة، وخاصة لمن يعانون من التثدي في بدايتة تكون التكلفة أقل بكثير من من يعانون من مرحلة متأخرة من التثدي، بالإضافة إلي إسم المريض ومايساهم بة وشهرتة وعيادتة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*