تكلفة عملية الفيزر في مصر – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
تكلفة عملية الفيزر في مصر

تكلفة عملية الفيزر في مصر

تكلفة عملية الفيزر في مصر، سوف نناقش في المقال التالي عدة نقاط تتعلق جميعها بـ عملية شفط دهون البطن والخصر. و إيضاح المقصود بعملية شفط الدهون بالفيزر؟. والتعرف على من هم المرشحون لإجراء العملية؟  وإيضاح خطوات إجراء العملية؟ وما هي أهم مميزات تلك العملية؟   ونقدم لك مجموعة من التعليمات التي يجب عليك اتباعها قبل الخضوع لإجراء العملية، وما هي أهم ميزات عملية شفط الدهون بالفيزر؟ وأبرز نتائجها؟…كل هذا وأكثر تعرفه معنا في هذا المقال المقدم لكم من مركز التجميل في الأردن.

عملية شفط الدهون بالفيزر

لم تمكننا تقنيات شفط الدهون التقليدية الوصول لجسم ممشوق ذات عضلات مرسومة بدقة فائقة، لذا تم اللجوء إلى تقنية جديدة لشفط الدهون، وهي تقنية شفط الدهون بالفيزر أو ما يُطلق عليها ” الموجات فوق الصوتية”كي نحصل على جسم ملئ بالحيوية والشباب. فما هي عملية شفط الدهون بالفيزر؟ وما الهدف منها؟.

ما هي عملية شفط الدهون بالفيزر؟ وما الهدف منها ؟

تُعد عملية شفط الدهون “بالفيزرVaser” أو ما يسمى الليزر رباعي الأبعاد باستخدام الموجات فوق الصوتية، عملية يتم من خلالها إذابة الدهون المخترنة بالعضلات بدقة فائقة. وذلك لما يتمتاز به الفيزر عن غيره من التقينات الأخرى التقليدية، بكونه الأداة الأكثر دقة التي تمكن الطبيب المختص من التخلص من الدهون التي يستحيل الوصول إليها بغيرها من التقنيات. مثل  عملية شفط دهون” الذقن، الذراعين، الفخذين من الداخل”.

تستخدم تقنية الفيزر موجات غاية في القوة والدقة معاً ” موجات فوق صوتية” وليس كما شائع موجات ليزر، وتُعرف بالفيزر نظراً لهذه الدقة التي تجعلها تتفوق عن غيرها من التقنيات الأخرى نظراً للاختراق القوي الذي يميزها.

ويعتبر الهدف الأساسي من عملية شفط الدهون بالفيزر هو التخلص من الدهون المتراكمة بمنطقة بعينها من الجسم أو بأكثر من منطقة، وذلك من أجل الوصول إلى جسم مثالي ذو قوام متناسق يظهر جمال الشخص وشعوره الدائم بالحيوية والشباب. حيث تسعى عملية شفط الدهون بالفيزر أولاً وأخيراً إلى كيفية جعلك تشعر بالرضا التام عن شكل جسمك ومن م تجعلك تشعر بالثقة الدائمة بعد أن أجريت كافة الوسائل الأخرى من ممارسة تمارين رياضية شاقة أو الالتزام بنظام غذائي قاسي لكنها بائت بالفشل ولم تجدي بأية نفع.

يُفضل إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر عن الليزر، وذلك لأن فقدان الدم يكون أقل كثيراً من عملية شفط الدهون بالليزر، ومن ثم تكاد تكون نسبة المخاطر والمضاعفات منعدمة في استخدام الفيزر عنها عن استخدام الليزر. وتكون نتائجها فورية ومضمونة، فقد أصبح من الممكن وصول كمية شفط الدهون في الجلسة الواحدة إلى 15 لتر بعكس مقدار شفط الدهون بالليزر الذي تصل نسبة لـ 6 لترات على الأكثر.

تكلفة عملية الفيزر في مصر

تكلفة عملية الفيزر في مصر

تكلفة عملية الفيزر في مصر

تكلفة عملية الفيزر في مصر

المرشحون لإجراء عملية شفط الدهون بالفيزر

  • يُعد الشخص الأنسب لإجراء عملية شفط الدهون بالفيزر، هو من يتمتع بصحة جسدية جيدة وبجلد مرن، حتى يمكنه الوصول إلى النتائج المرغوبة بفعالية.
  • ألا يُعاني الشخص من زيادة مفرطة موزعة كافة أنحاء الجسم، لكنه يُفضل أن تكون الزيادة زيادة موضعية في تتركز في إحدى مناطق الجسم.
  • تُجرى عملية الفيزر على من يرغب في ضبط تناسق منطقة بعينها في الجسم، حتى وإن لم تسبب له مشكلة في زيادة الوزن. فعلى سبيل المثال هناك بعض الأشخاص الذين يعانون من مشكلة الذقن المزدوج ومن ثم يصبح الحل الأمثل لهم هو إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر.
  • إذا كان الشخص  يُعاني من مشكلةالتثدي، أو إذا كان يسعى للحصول على بطن مسطحة وعضلات ممشوقة دون اللجوء إلى ممارسة التمارين الرياضية الشافة.
تكلفة عملية الفيزر في مصر

تكلفة عملية الفيزر في مصر

خطوات إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر

الخطوة الأولى: التحضير للعملية

ويبدأ المريض في الاستعداد للعملية، عن طريق إجراء بعض الفحوصات الطبية اللازم إجرائها قبل الخضوع للعملية، لكن لا يحتاج سوى لإجراء بعض التحاليل الطبية التي تحتاجها أية عملية مثل ” عمل تحليل صورة دم كاملة، تحليل تخثر الدم” وإذا كان الشخص يُعاني من مرض السكري عليه بإخبار الطبيب وعمل تحليل لمعرفة نسبة السكر في الدم.

الخطوة الثانية: التخدير

يقوم الطبيب بالتخدير الموضعي للمريض في الغالب، لكنه أحياناً يضطر المريض للخضوع إلى التخدير الكلي وذلك في حالة شفط الدهون من المناطق الكبيرة ذات كمية دهون كبيرة ومساحة كبيرة، لذا يختلف نوع التخدير في عملية شفط الدهون بالفيزر طبقاً لحالة المريض وكمية الدهون المُراد شفطها. وهناك بعض المرضى ينتابهم توتر شديد أثناء إجراء أية عملية أو مجرد رؤيتهم لغرفة العمليات، ومن ثم يمكنهم الخضوع إلى التهدئة أثناء إجراء العملية.

الخطوة الثالثة: الشق الجراحي 

يبدأ الطبيب بعمل عدة شقوق جراحية صغيرة لا تتعدى بضعة المليمترات، وذلك للسماح بإدخال أنبوب الفيزر فقط بالكامل للمنطقة المُراد شفط الدهون منها.

الخطوة الرابعة: حقن الخليط السائل

حيث يتم من خلال هذا الشق حقن بعض السوائل التي تكون عبارة عن خليط من المحلول الملحي يساعد في زيادة حجم طبقة الدهون المُراد علاجها.

ولهذا الخليط عدة وظائف منها أنه:

  • تخدير المنطقة المُراد شفط الدهون منها.
  • يقلل من فقدان الدم بسبب عدم التعرض للأوعية الدموية والأعصاب وغيرها من الأنسجة التي يحتاجها الجسم.
  • تقليل المخاطر والمضاعفات، حيث يخفف من حدة تزايد الكدمات والالتهابات.
  • يمتاز من فورية ظهور النتائج، وزيادة سرعة التعافي.
  • استهداف الدهون المراد التخلص منها بدقة.

الخطوة الخامسة: شفط الدهون بالفيزر

بعد أن ظهرت فاعلية المخدر على المريض ، يقوم الطبيب بإدخال أنبوب الفيزر الذي يعمل على إذابة الدهون عن طريق تسليط ضوء أشعة الموجات فوق الصوتية في المناطق المُراد شفط الدهون منها، ومن ثم يبدأ الدور النهائي بإخراج أنبوب الفيزر وإدخال الأنبوب الخاص بشفط الدهون التي تم إذابتها وتحويلها إلى سوائل أصبح يسهل شفطها ، وسحبها من المنطقة وطردها خارج الجسم نهائياً.

ومن هنا يتضح ما يميز تقنية الفيزر عن غيرها من التقنيات الأخرى في كونها تستهدف الخلايا الدهنية المُراد شفطها فقط، وقدرتها على استهداف الدهون الكامنة بين الألياف العضلاية، ومن ثم تتمكن نحت العضلة في حالتي السكون والحركة، فحين أن التقنيات الأخرى تستهدف نحت الدهون الظاهرة فقط وتعيقها حركة العضلة فلا يصح إجراؤها سوى أثناء ما تكون العضلة في حالة سكون أثناء إجراء العملية.

الخطوة السادسة: إغلاق الشق الجراحي

ينتهي الطبيب من إجراء العملية، حيث يقوم بسحب الأنبوب وغلق الشق الجراحي، كي تنتهي العملية بنجاح. يستغرق وقت إجراء العملية حسب حالة المريض وكمية الدهون التي تم شفطها لكنها في الغالب تترواح ما بين 3 لـ 4 ساعات تقريباً.

نصائح يجب عليك اتباعها عقب إجراء شفط الدهون بالفيزر

  1. ارتداء رباط ضاغط بعد إجراء العملية لمدة يحددها لك طبيبك المعالج لكنها في الغالب تتراوح ما بين 4 لـ 6 أسابيع.
  2. العودة لطبيبك المختص لفك الغُرز والتخلص من الرباط الضاغط في الموعد المحدد لك.
  3. الالتزام ببعض الإجراءات اليومية مثل عمل مساج على المناطق التي تم شفط الدهون منها والمواظبة على ذلك بضعة أسابيع لمدة نصف ساعة يومياً.
  4. اتباع بعض التمارين الرياضية بشكل طفيف عقب أسبوع من وقت إجراء العملية حتى يمكنك العودة له تدريجياً.

نتائج إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر

بعد إجراء العملية، لا يُعاني المريض من أية آثار جانبية خطيرة، حيث أن أقصى ما يُعاني منه هو ظهور بعض الالتهابات والتورم البسيط في المناطق التي تم شفط الدهون منها وهذا نادراً ما يحدث، ويزول هذا التورم خلال بضعة أيام.

أما بالنسبة لآلالم بعد إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر، فإنه مقارنةً بعملية شفط الدهون بالليزر وعمليات شفط الدهون التقليدية، وصلت تقنية شفط الدهون بالفيزر لأقل درجات الألم، حيث يمكن للمريض أن يتحملها دون اللجوء لمسكنات حيث أنه أقصى ما يتعرض له هو أعراض طفيفة من الألم.

أما بالنسبة لظهور نتائج عملية شفط الدهون بالفيزر، فإنها فورية تظهر عقب خروجك من غرفة العمليات مباشرةً، هذا بالنسبة للنتائج المبدئية، أما النتائج النهائية من تحسن شكل الجسم تماماً والحصول على قوام متناسق فإن العملية ستأخذ وقتها لا محال حيث يظهر ما تريد فقط عقب إجراء العملية ببضعة شهور أي في غضون شهرين أو ثلاث على الأكثر.

هل يمكن شد الجلد عقب إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر؟

بالتأكيد، يمكن ذلك حيث أنه في حالة إذا كان سُمك طبقة الدهون المختزنة تحت الجلد رقيقة، فإنه تزداد نسبة شد الجلد، وذلك لما يمتاز به أنبوب الفيزر من قوة قدرته على شد الجلد عقب عملية شفط الدهون، وذلك بفضل الحرارة الناتجة عن أشعة الفيزر ” الموجات فوق صوتية” تعمل على انكماش تحفيز الكولاجين الموجود تحت سطح الجلد مما يساعد على شد الجلد في المنطقة التي تم شفط الدهون منها.

 ميزات عملية شفط الدهون بالفيزر

  1. تمتاز عملية شفط الدهون بالفيزر بأن هدفها الأساسي هو تحسين المظهر الخارجي للجسم ككل.
  2. لها إمكانية التخلص من كافة الدهون المتراكمة بأي منطقة في الجسم، وأدق المناطق بصفة خاصة مثل “الوجه والرقبة، و الخاصرتين، الظهر، والمنطقة الخارجية من الفخذين وأعلى منطقة البطن، وكذلك منطقة الثديين”.
  3. تُعد نتائجها مُذهلة في تعديل القوام وتحسين مظهر الجسم وشد ترهلات الجلد.
  4. عدم شعور المريض بأية ألالم بعد إجراء العملية، ومن ثم تقل نسبة المخاطر والمضاعفات بها.

تكلفة عملية الفيزر في مصر

تختلف تكلفة عملية الفيزر طبقاً لحالة كل مريض وكمية الدهون المُراد شفطها. لكن تختلف تكلفة عملية الفيزر من دولة لأخرى بصفة عامة، فحين تصل في المتوسط إلى 6.300 دولار أمريكي، مقارنةً بالدول الأوروبية فإن تكلفة الدول العربية منخفضة للغاية، وبنفس الفعالية والنتائج.

تتراوح تكلفة عملية الفيزر في مصر ما بين 2.000 إلى 2.500 دولار أمريكي فقط، فحين يصل متوسط تكلفة العملية في الإمارات العربية المتحدة بين 3.000 دولار أمريكي حتى 8.000 دولار أمريكي أي بما يُعادل في المتوسط 5.500 دولار أمريكي.

أما إذا كنت تبحث أو تبحثين عن سعر منافس لكافة الدول العربية والأجنبية معاً، فلن تجدينه سوى في “الأدرن” فهي الدولة العربية التي تمتاز ليس فقط في السعر المنخفض لكنها تحتوي على أكبر عيادات ومراكز التجميل في العالم، لذلك تُعد من أكبر الدول التي يتم بها إجراء كافة عمليات التجميل، وذلك لكونها تمتلك أفضل وأمهر جراحين التجميل، وأحدث التقنيات الجراحية، لذا يلجأ إليها الآلاف يومياً ، للثقة الكبيرة في جودتها ونتائجها الفعالة، بالإضافة إلى سعرها المنخفض تماماً والذي يصل إلى 1200 دولار أمريكي بالمتوسط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*