نفخ الشفايف بالفيلر- ما التكلفة؟ – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
نفخ الشفايف بالفيلر- ما التكلفة؟
نفخ الشفايف بالفيلر- ما التكلفة؟

نفخ الشفايف بالفيلر- ما التكلفة؟

فيلر الشفايف (Lip fillers) ، هي العملية التجميلية التي يقوم بها الاطباء بالعمل على ملئ الفراغات الموجوده في الشفايف والتي تتسبب في صغر الشفايف وعدم تمتعها بالمظهر اكثر امتلاءا وجمالا وجاذبية.

الأنواع المختلفة لحقن الفيلر للشفايف:

حمض الهيالورونيك

  • هو من الأحماض الطبيعية والتي توجد بشكل طبيعي في جسم الانسان ويتم تصنيعها تجاريا ملء الشفايف من خلالها وجعلها اكثر امتلاءا وجاذبية.

الكولاجين

  • يتم استخراج الكولاجين من الابقار او من جسم الانسان ويتم اعادة الحقن من خلاله مرة أخرى في الشفايف للزيادة في جمالها ورونقها لكنه لا يدوم الا اربع اشهر فقط.

حقن الدهون الذاتية

  • يتم شفط الدهون  من المريض والتي تكون زائدة عن الطبيعي  وبعدها يتم تعقيمها و الحقن من خلالها في الشفايف لإعادة جمالها ورونقها.

بعض الإجراءات قبل عملية حقن الفيلر للشفايف:

  1. ينبغي أن يلتزم المريض قبل الحقن بالفيلر باختيار الجيد للطبيب المعتمد الحاصل على الخبره الجيده والذي يعمل تحت إشراف المركز الطبي المؤهل لإجراء هذه العملية.
  2. من الضروري أن يضع المريض في اعتباره قبل الحقن بالابتعاد عن التدخين 2-6 أسابيع على الأقل وعليه ايضا ان لا يتناول أي أدوية لسيولة الدم.
  3. يجب ان يتم اجراء الفحوصات اللازمة لإجراء الحقن بالفيلر والتي تؤكد علي عدم تعرض المريض للالتهابات او اي عدوى او اي مشاكل تمنعه من الحقن بالفيلر.
  4. قبل ميعاد اجراء العمليه يجب ان لا يضع المريض أي مستحضرات تجميلية او  اي عطور

خطوات حقن الفيلر لنفخ الشفايف:

  1. في البدايه وبعد جلسة الاستشارة وتحديد مدي امكانيه إجراء العملية للمريض وهل يعاني من اي امراض عضويه او اي إلتهابات او اي بكتريا فيروسية تعيقه من اجراء العمليه.
  2. بعد ذلك يقوم الطبيب بإخضاع المريض للبنج الموضعي حتى لا يشعر بأي وخز بعدها يقوم بإجراء الحقن بالفيلر والذي لا يستغرق الا 20 دقيقة على الأكثر.
  3. كما يمكن للطبيب ان يقوم باجراء العملية باستخدام بعض الكمادات من الثلج والتي تعمل على التخفيف من التورمات أو الاحمرارات.

نفخ الشفايف بالفيلر- ما التكلفة؟

نصائح بعد حقن الشفايف بالفيلر:

  1. بعد اجراء العمليه ينبغي علي المريض ان لا يتناول أي أدوية لسيولة الدم او اي ادويه غير موصى بها من قبل الطبيب.
  2. كما ينبغي ان يلتزم المريض بالابتعاد عن التدخين أو أي كحوليات وعليه عدم الضغط على الشفايف او تدليكها بيديه حتى لا يتلوث الجرح، وعلى أن ينام على وسادة مريحة غير مؤذية الجرح.
  3. كما ينبغي على المريض أن يبتعد تماما عن تناول أي سوائل ساخنه، كما يمكنه ان يقوم بعمل كمادات الثلج والتي تعمل على التخفيف من حدة التورمات الموجودة بعد الحقن.
  4. كما ينبغي ان يتجنب المريض التعرض لاشعة الشمس او الاستحمام بالماء الساخن ويجب أن يمتنع عن النزول الى البحر او حمامات السباحه.

 تكلفة نفخ الشفايف بالفيلر :

  • يبلغ متوسط التكلفة نفخ الشفايف بالفيلر من 200 دولار امريكي الي 500 دولار أمريكي، ويختلف التكلفة لإجراء حقن الفيلر من مركز طبي لآخر ومن مستشفى إلى أخرى ومن طبيب فحسب الكفاءة التي يتمتع بها الطبيب تتحدد التكلفه للعملية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*