تقنيات تنسيق القوام ونحت الجسم-ما التكلفة؟ – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
تنسيق القوام ونحت الجسم بالليزر رباعي الأبعاد-ما التكلفة؟
تنسيق القوام ونحت الجسم بالليزر رباعي الأبعاد-ما التكلفة؟

تقنيات تنسيق القوام ونحت الجسم-ما التكلفة؟

عمليات نحت الجسم ، هي العملية الغير جراحيه التي يقوم فيها الطبيب تنسيق القوام ونحت الجسم الذي يعاني من السمنة الموضعية باستخدام بعض التقنيات.

نحت الجسم

المرشحين المحتملين لإجراء عمليات نحت الجسم:

  1. يتم إجراء عملية تنسيق القوام ونحت الجسم لمن يعاني من السمنة الموضعية في اماكن معينه في الجسم ولا يعاني من السمنة المفرطة في اماكن الجسم ككل.
  2. من خلال هذه العملية يتم علاج السمنة الموضعية لكن ينبغي على المريض الالتزام بعمل النظام الصحي والتغذية السليمة قبل اجراء العمليه.
  3. وينبغي على المريض أن يكون لا يعاني من أي مرض مزمن او اي التهابات او حساسيه او اي مرض عضوي.
  4. ان كان المريض يعاني من الترهلات المعقدة عليه ان يقوم بحقن الميزوثيرابي في البدايه قبل استخدام الليزر الرباعي الابعاد، كما يجب ان كان الشخص القادم علي العمليه من المدخنين عليه أن يتعافي من التدخين أو أي كحوليات قبل اجراء العمليه.

الليزر المنخفض المستوى

  • هي العملية الغير جراحيه التي يقوم فيها الأطباء باستخدام الليزر الذي يعمل على تفتيت الدهون (بالليزر البارد)المشهور ب زيرونا، وتبدأ الدهون في الخروج بعدها من الجسم على مدار الاسابيع التالية للعملية.

نحت الجسم بتقنية  الموجات الصوتية نحت الجسم وتنسيق القوام

  • تعتبر هذه التقنية من التقنيات الغير جراحية على الإطلاق، والتي يتم من خلالها استخدام الموجات الصوتية التي تعمل علي تفتيت الدهون العالية التردد، ويتم بعدها بعدة أسابيع خروج الدهون من الجسم.

نحت الجسم بالأشعة تحت الحمراء نحت الجسم وتنسيق القوام

  • تعتبر هذه التقنية من التقنيات التي تماثل تماما عمل الليزر و تقنية الموجات الصوتية في تفتيت الدهون، وتقوم الاشعة التحت الحمراء علي تنشيط الدوره اللمفاوي والدورة الدموية والتي تعمل علي التخلص من الدهون في الجسم، والتخلص من السيلوليت الموجود تحت الجلد، ونتائج العملية تبدأ في الظهور بالشكل التدريجي بعد إجراء الجلسة.

تقنيات التدليك “المساج”نحت الجسم وتنسيق القوام

  • تهدف اي تقنية من تقنيات التدليك على تنشيط الدورة الدموية والدورة اللمفاوية والتي تسمح بحرق اكبر قدر من الدهون مع التخلص من السيلوليت وشد الجلد، لكن نتائج تظهر بعد المداومة عليها على المدى البعيد.

تقنيات “الميزوثيرابى”لنحت الجسم وتنسيق القوام

  • يقوم العمل في هذه التقنيه على حقن الانزيمات والفيتامينات التي تعمل علي تفتيت الدهون مع شد التجاعيد  من خلال بعض الجلسات حتي الوصول الي النتائج المرغوب فيها.

تقنية التبريد “CRYOLIPOLYSIS”نحت الجسم وتنسيق القوام

  • هي التقنية التي تعمل علي حرق الدهون، ولا تحتاج الي اي ابر او اي فتحات جراحية لكن يقوم الطبيب فيها بإخضاع المريض للبنج الموضعي فقط.

العمليات الجراحية ينحت الجسم وتنسيق القوام

  • لا تستغرق هذه العمليه اكثر من ساعتين لإنهاء اجرائها، في بداية هذه العملية يقوم الطبيب بعمل فتحه بسيطه لا تتعدى نصف سم ليدخل كانيولا من خلال هذه الفتحة، وفي هذه العملية يقوم الطبيب بنحت العضلات في حالتي السكون والحركة.

نحت الجسم

فترة التعافي بعد إجراء عملية نحت الجسم وتنسيق القوام:

  1. تستغرق عملية نحت الجسم من 30-45 دقيقه، بعدها يقوم الطبيب بالتصريح للمريض بالخروج من المركز الطبي أو المستشفى التي يقوم فيها باجراء العمليه.
  2. يستخدم المريض بعد اجراء العمليه مضادات الالتهابات التي تعمل على التخفيف من اي التهابات مع كمادات الثلج التي تخفف من اي احمرارات او اي كدمات.
  3. تظهر نتائج العملية من 3-6 اشهر بعد العمليه تقريبا، لكن ينبغي على المريض أن يبتعد عن ممارسة اي انشطه او اي رياضات عنيفة بعد العمليه.

المشاهير الذين أجروا عمليات نحت الجسم:

  1. الشهيرة اليسا.
  2. الممثلة غادة عبد الرازق.
  3. الشهيرة ليلى علوي.
  4. النجمة منة شلبي.
  5. الفنانة فيفي عبده.
  6. المطربة ديانا كرازون.
  7. الفنانة نجوى كرم.

تكلفة عمليات نحت الجسم:

  • يبلغ متوسط تكلفة الجلسة الواحدة لنحت القوام بالليزر البارد 30-200 دولار امريكي، اما التكلفه الاجماليه يتم تحديدها على أساس ما يحتاجه المريض من عدد جلسات للوصول الي النتائج المطلوبه.
  • اما متوسط تكلفة اجراء العملية باستخدام الموجات الفوق صوتيه 50-100 دولار أمريكي، وعدد الجلسات يتم تحديدها على أساس ما يحتاج إليه الشخص.
  • اما متوسط التكلفة لإجراء نحت الجسم بالاشعة تحت الحمراء في الجلسة الواحدة من 50-200 دولار امريكي.
  • اما تقنيه التدليك لتنشيط الدورة الدموية واللمفاوية، يبلغ في المتوسط 15-20 دولار أمريكي يتم تحديد التكلفه الاجماليه علي اساس ما يحتاج إليه المريض من عدد الجلسات.
  • أما الميزوثيرابي فتبدأ التكلفه فيه من  600 دولار أمريكي 5.000 دولار أمريكي.
  • اما نحت الجسم بالليزر الرباعي الأبعاد يبدأ التكلفه فيها من 3.000 إلى 20.000 دولار أمريكي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*