تنحيف الافخاذ – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
تنحيف الافخاذ
تنحيف الافخاذ

تنحيف الافخاذ

تنحيف الافخاذ ،تعتبر منطقة الفخذين من المناطق التي يسهل تراكم الدهون بها والتي تسبب قلق كبير لمن يعانون من مشكلة الوزن الذائد ،حيث أن هذه المنطقة من أكثر المناطق الغير متناسقة بالجسم .


ونجد أن كثير من الأشخاص يبزلون كل جهدهم للتخلص من الدهون في هذه المنطقة ،ويرهقون أنفسهم بالنظام الغذائي وممارسة الرياضة الخاصة لتخسيس الأفخاذ .

تمارين تخسيس البطن والصدر عند الرجال

أسباب تراكم الدهون في الفخذين :

  • عندما نجلس في مكان واحد لفترة طويلة من الوقت يتسبب في تراكم الدهون في منطقة الأفخاذ بشكل كبير ،حيث ترتبط نشاط عضلات الأفخاذ بنشاط الأنسان وحركتة المستمرة .
  • تناول الطعام في أوقات متأخرة من الليل أو قبل النوم مباشرة يعملعلي تراكم الدهون بشكل كبير .
  • تناول الطعام المشبع بالدهون .
  • وجود بعض العوامل الوراثية التي تسبب تراكم الدهون وزيادة الوزن .
  • تكرار حدوث الحمل والولادة ،يعمل علي تقليل عمل عضلات الفخذين وكسلها .

تخسيس دهون البطن بالأعشاب

طرق تنحيف الفخذين :

يمكنك التخلص من دهون الفخذين والحصول علي فخذين متناسقين من خلال أتباع الطرق الأتية :

  • التركيز علي الأطعمة التي لاتحتوي علي سعرات حرارية ،فعليك إستبدال الأطعمة الغنية بالدهون والسعرات الحرارية مثل السكريات بالفواكة فهذا يعمل بشكل كبير علي التخلص من دهون الفخذين .
  • ممارسة التمارين الرياضية علي مناطق الأفخاذ والتركيز عبلي التمرين التي تساعد في ذلك مثل صعود السلم والأستغناء عن المصعد حتي تتمكن من حرق نسبة كبيرة من الدهون ،وكذلك تمرين القرفصاء والذي يعتبر واحد من أهم تمارين الأفخاذ ولة فاعلية كبيرة في التخلص من دهون الفخذين .
  • شرب الماء بكميات كبيرة علي مدار اليوم ،حيث يعمل الماء علي التخلص من الدهون الزائدة في الجسم والسموم الموجودة بةوالتي تعيق من قيام الجسم بوظائفة الحيوية ،وحتي تتمكن من حرق اكبر قدر من الدهون خلال اليوم عليك شرب مالا يقل عن ثمانية أكواب من الماء .
  • تدليك الفخذين :حيث ان عملية التدليك تعمل علي تنشيط الدورة الدموية في الجسم وخاصة علي المنطقة المراد حرق دهون بها ،ويمكنك إستخدام كريم للتدليك يحتوي علي مادة الكافيين .

الشاي الأخضر للتخسيس

وصفة البقدونس للتخلص من دهون الفخذين :

تتكون هذه الوصفة من ثوم مقشر ،وليمون ،ماء ،بقدونس ،نقوم بتحضير الوصفة من خلال تقطيع الليمون الي شرائح ثم نقوم بوضعة في وعاء بة ماء ونضع بة الثوم المقشر ،ونترك الوعاء علي النار حوالي 20 دقيقة ،بعد ذلك نقوم بوضع الخليط علي البقدونس المفروم ،ونقوم بوضع الخليط في زجاجة ونقوم بوضعة في الثلاجة ليلة كاملة ،ونقوم بشرب كوب من هذا المشروب يوميا علي الريق ،وتظهر نتائج هذا المشروب بعد شهر .

أسهل تمارين شد ترهلات الذارعين

تمارين رياضية للتخلص من دهون الفخذين :

  1. الدراجة الثابتة .
  2. المشي بستمرار والمشي السريع خاصة سواء كان من خلال المشي والركض ،أو علي جهاز التمشية .
  3. ممارسة تمارين الأيروبكس التي تعمل علي منطقة الأفخاذ ومنها رفع الساقين ،وتمارين البطن ،وتمرين القرفصاء ،ورفع الأثقال وغيرها من التمارين الرياضية التي تعلمك بة المدربة والتي تعمل علي التخلص من دهون الفخذين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*