سبكترا ليزر – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
سبكترا ليزر
سبكترا ليزر

سبكترا ليزر

سبكترا ليزر ، يعتبر الليزر من التقنيات الحديثة التي أحدثت طفرة كبيرة في مجال الطب التجميلي وفي جميع العلوم بشكل عام، حيث سهل الليزر الكثير من الصعوبات وساعد علي التخلص من العقبات التي كانت تواجة الكثير من الأشخاص علي المستويين العلاجي والتجميلي، فمنذ دخول الليزر إلي عالم التجميل إستطاع أن ينافس الجراحة التجميلية، ولذلك قد قل التدخل الجراحي في الكثير من العمليات، كما ساعد الليزر علي التخلص من كثير من المخاطر الناتجة عن العمليات الجراحية، كما قلل الكثير من الوقت الذي كان يقضية المريض في فترة النقاهة والبعد عن الحياه الطبيعية.

عملية توريد الشفايف بالليزر

هذا بالإضافة إلي أن الليزر مكن الأطباء علي علاج أمراض لم يكن للجراحة والطب القدرة علي التخلص منها إلا من خلال شق الأنفس كعلاج للتصبغات الجلدية والحصوات التي تختبئ في ثنايا الأنابيب الدقيقة.

يعتبر الليزر نوع خاص من أنواع الأشعة الضوئية الذي يحتوي علي بعض الصفات والخواص التي تمبزة عن الموجات الضوئية الأخري، حيث تمثل كلمة ليزر مختصر من بداية الكلمات التي تم تكوينها لفكرة عمل الليزر، وهي تعني الشعاع الضوئي المكثف الناتج من الإنبعاث المستحث للمجال الكهرومغناطيسي.

ليزر سبكترا الكربوني:

يعتبر سبكترا ليزر من أنواع الليزر وهو يعمل من خلال تفاعلات معينة مع مادة الكربون، وقد ينحصر طولة الموجي في مجال الأشعة الفوق بنفسجية، ومما يميز سبكترا ليزر أنة لطيف جدا علي الجلد وقد يطلق علية البعض ليزر هوليود لما لة من نتائج رائعة في علاج البشرة.

أسعار عمليات تجميل الأنف بالليزر

يعتبر سبكترا ليزر من أنواع الليزر المميزة عن الأنواع الأخري من الليزر لما تميز بة وقد إحتل مكان في العديد من العمليات التجميلية، وقد أثبت ليزر سبكترا فاعلية الهائلة وبقوة من خلال نتائجة والتجارب الشخصية للعديد من الأشخاص الذين قامو بمعالجة بشرتهم بإستخدام سبكترا ليزر، وإليك بعض المجالات التي أثبت سبكترا ليزر فاعليتة بها:

  • علاج التجاعيد والخطوط الطفيفة في ثنايا الوجة والجبهة.
  • التخلص من شحوب وإنطفاء البشرة وذلك من خلال إستخدام الطبقة الكيراتينية الخارجية وتحفيز الشعيرات الدموية علي تغذية الجلد.
  • إزالة التصبغات والنمش والكلف بالإضافة إلي علاج أثار الحروق والجروح السطحية علي الجلد.
  • تنظيف وتصغير ثقوب البشرة.
  • التخلص من أثار حب الشباب بالوجة وإزالة الرؤوس السوداء والبيضاء.
  • تحفيز البشرة علي إنتاج الكولاجين وشد الجلد.

تجميل الأنف بالليزر

خطوات عمل سبكترا للوجه:

بعد ان يتم تنظيف البشرة جيدا وتعقيمها يتم وضع طبقة من الكربون علي الوجة وتركها لمدة 15 دقيقة، ثم يتم تغطية العينين جيدا، ومن ثم يتم تسليط شعاع الليزر علي الوجة فيمتص من خلال ذرات الكربون فتتفتت إلي ذرات صغيرة للغاية تلتصق جيدا في الطبقة السطحية من البشرة، ثم تقوم بتجميع طاقة الليزر وتركيزها لتنحل الروابط بين الجزيئات المكونة لطبقات البشرة السطحية، بعدها يتم تجميع طاقة الليزر وتركيزها ليتم حل الروابط بين الجزئيات المكونة لطبقات البشرة السطحية، في النهاية يتم نزعها بلطف مع ذرات الكربون.

تقوم الطاقة الحرارية لليزر سبكترا أثناء الخطوة السابقة بتحفيز إنتاج الكولاجين وإعادة إصلاح ماضعف منة.

تبيض الأسنان بالليزر

ميزات جهاز سبكترا للوجه:

يتميز جهاز سبكترا عن غيرة من أنواع الليزر بما يلي:

  • سهولة إستخدامة وأمانة علي البشرة.
  • لا يتسبب في ألم ومن هنا قد لا يحتاج الطبيب إلي إستخدام سوي التخدير الموضعي فقط.
  • فترة النقاهة لسبكترا ليزر قصيرة والعناية بالبشرة بها سهلة ولن تحتاج إلي عناية أو تناول الأدوية، فقط يمكنك تناول المضاد الحيوي لمنع حدوث أي إلتهابات.
  • بالرغم من سهولتة وبساطتة إلا أن نتائجة مزهلة.

فراكشنال ليزر للوجه

ماذا بعد سبكترا للوجة:

يمكنك العودة إلي المنزل بمجرد الإنتهاء من الجلسة وقد تبدأ النتائج في الظهور بعد الجلسة الأولي، ولكنك قد تكون بحاجة إلي أكثر من جلسة وذلك علي حسب حالتك، قد تعاني من تورم بسيط أو بعض الإحمرار ولكن هذا الأمر طبيعي ولا داعي للقلق فيمكنك العودة إلي منزلك بعد الإنتهاء من الجلسة.

أما عن فترة النقاهة بعد إستخدام جهاز سبكترا الكربوني فيمكنك أن تقول أنة لا يوجد فترة نقاهة بعدة حيث أنها قصيرة جدا، وبها يمكنك أن تمارس حياتك بشكل طبيعي مع توخي الحذر وتنوال كميات كافية من الماء والسوائل وإستخدام الغسول والمرطبات التي يقوم الطبيب بوصفها لك مع الحرص علي عدم التعرض إلي أشعة الشمس المباشرة والحرص علي وضع واقي للشمس قبل الخروج من المنزل.

تقشير الركب بالليزر

يقول البعض أن نتيجة جلسة واحدة من جلسات ليزر سبكترا تعادل أربع جلسات من التقشير الكميائي، وبالرغم من ذلك فإن النتائج تظهر بعد أخر جلسة من الليزر الكربوني بيومين، وفي ذلك الوقت قد يزول الإحمرار وأثار التقشير ومن هنا ستشعر بتبدل رائع في بشرتك وأنها تبدو كبشرة الأطفال، وهنا ستتخلص من حب الشباب والندب وكذلك الروؤس السوداء وتختفي التصبغات التي توجد في الوجة والثقوب الصغيرة أيضا واللون الداكن اما الثقوب فتقبض بدرجة ملحوظة.

يمكنك أن تحتفظ بالنتيجة التي توصلت إليها من خلال عدم التعرض لأشعة الشمس والحفاظ علي نظام غذائي جيد والحرص علي ممارسة الرياضة بإنتظام والحالة المزاجية الجيدة، حيث أن هذه العوامل تساعد بشكل كبير في الحفاظ علي النتائج التي توصلت إليها لفترة أطول.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*