عملية تصغير الشفايف للرجال-والتكلفة؟ – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
عملية تصغير الشفايف جراحياً وفترة التعافى بعد العملية
عملية تصغير الشفايف جراحياً وفترة التعافى بعد العملية

عملية تصغير الشفايف للرجال-والتكلفة؟

عملية تصغير الشفايف للرجل ، هي العمليه التي يتم فيها ازالة والتخلص من الخلايا الدهنية و الأنسجة والجلد الزائد لتصل الشفايف للحجم الطبيعي ويقوم الطبيب بعدها بشد جلد الشفايف للرجل.

المرشح المحتمل لإجراء عملية تصغير الشفايف للرجال:

  1. هناك الكثير من الأشخاص تتسبب لهم الكبر والضخم في حجم الشفايف لبعض الاختلالات في النطق والكلام، كما أنها تتسبب في عدم ظهور الراجل بالشكل الجذاب، فيلجأ الرجل في هذا الوقت لإجراء عملية تصغير الشفايف، يمكن ان تتم عملية تصغير الشفايف للرجل الذي يعاني من وجود بعض العيوب الخلقية في الشفايف وتضخم بها.
  2. كما يمكن ان يتم اجراء عملية تصغير الشفايف لمن يعاني من كبر وتضخم حجم الشفايف لبعض الاسباب الوراثية فيمكن أن يرث الابوين الابن الشفايف الكبيره، كما يمكن أن تؤدي الالتهابات لكبر حجم الشفايف وتضخم حجمها فيلجأ المريض لإجراء عملية تصغير الشفايف.
  3. كما يمكن ان يتم اجراء عمليات تصغير الشفايف لمن يعاني من التشوهات في الشفايف  نتيجة التعرض لبعض الحوادث والمشاكل بها، ويمكن أن يكون الكبر في حجم الشفايف نتيجة للتعرض لبعض الأمراض التي تؤدي إلى كبر في حجم الشفايف.
  4. كما ان عملية تصغير الشفايف يمكن ان يتم اجرائها لمن قام بإجراء عملية تكبير الشفايف لكن النتائج التي ظهرت بعدها لم تكن هي النتائج المرجوة والنتائج المرغوب فيها، فيعود المريض لإجراء عملية التصغير لتصليح العيوب.

خطوات قبل إجراء عملية تصغير الشفاه للرجال:

  1. قبل إجراء عمليات تصغير الشفايف للرجال عليه أن يكون غير مرض أي مرض عضوي او اي بكتريا او اي فيروسات معدية كما ينبغي على الرجل قبل القدوم على إجراء عملية تصغير الشفايف ان يتاكد من عدم التعرض لأي التهابات في الشفايف فيمكن ان تكون الالتهابات هي السبب في حدوث التضخم في الشفايف وبعد العلاج لا يحتاج المريض لإجراء العملية.
  2. كما يجب أن يتم الاختيار الصحيح الطبيب الذي سيجري للرجل العملية فمن الضروري ان يكون الطبيب من الأطباء ذوي الخبره والكفاءه لاجراء هذه العملية دون ان يتعرض المريض بعدها لاي مضاعفات كما ينبغي حصول الطبيب على شهادات البورد والشهادات المعتمدة لإجراء هذه العملية الدقيقة.
  3. ويعتبر اختيار المركز الطبي أو المستشفى التي سيتم من خلالها اجراء العملية من أهم ما ينبغي علي المريض مراعاته قبل العملية فعليه ان يتم اختيار المستشفى او المركز الطبي الذي لديه الجودة وترخيص من وزارة الصحه من الدولة التي يتم  من خلالها إجراء عملية تصغير الشفايف.
  4. كما ينبغي للرجل قبل اجراء العملية ان كان يعاني من التدخين او من شرب الكحوليات عليه ان يتعافى اولا منها قبل العمليه 2-6 اسابيع بعدها يمكنه ان يجري عملية تصغير الشفايف.
  5. ومن الضروري التزام المريض قبل العملية بشرب الكثير من الماء وتناول الخضروات والابتعاد عن الماء الساخن عند غسل الشفايف كما ينبغي عليه غسل الوجه والشفايف بالماء البارد، وعدم تناول المشروبات الساخنة تماما قبل العمليه ، وعليه عدم التعرض لاشعة الشمس او الحرارة قبل العمليه بما يقرب من 48 ساعة على الاقل.

كيفية اجراء عملية تصغير الشفايف للرجال:

  • يبدا الطبيب الذي تم اختياره لإجراء عملية تصغير الشفايف بإخضاع المريض للبنج الموضعي، وفي بعض الاحيان يمكن ان يلجا الطبيب اخضاع المريض البنج الكلي حيث انه يمكن ان يكون للمريض بعض المخاوف الكبيرة من العمليه والرهبه تجاه العملية.
  • بعدها يبدأ الطبيب عملية تصغير الشفايف باحداث الشق الجراحي في جدار الشفايف الداخلي والذي يمكن للطبيب من خلاله ان يقوم بازالة الدهون والأنسجة واي زوائد مسببه لكبر حجم الشفايف وتضخم حجمها.
  •  تستغرق عملية تصغير الشفايف للرجل 15-60 دقيقه ويرجع زيادة الوقت الذي يحتاج إليه الطبيب في العملية لحجم الشفايف وما يرغب لإزالته من الدهون.

نصائح السلامة والأمان بعد إجراء عملية تصغير الشفايف للرجال:

  1. بعد إجراء العملية يمكن للرجل عمل كمادات الثلج التي تعمل على التقليل من التورم.
  2. كما ينبغي على الرجل بعد العمليه الابتعاد عن اي مشروبات ساخنه، وعليه عدم النزول إلى البحر، كما ينبغي عليه ان لا يقترب تماما من التدخين.
  3. ومن الضروري أن لا يتعرض الرجل بعد اتمام العمليه للشمس او الحرارة تماما.

تكلفة تصغير الشفايف للرجال:

  • يبلغ متوسط إجراء  عملية تصغير الشفايف حوالي 2000 دولار أمريكي في الكثير من البلدان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*