عملية تجميل الانف للرجل-ما التكلفة؟ – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
عملية تجميل الانف للرجل-ما التكلفة؟
عملية تجميل الانف للرجل-ما التكلفة؟

عملية تجميل الانف للرجل-ما التكلفة؟

عملية تجميل الانف للرجال ، هي العملية التجميلية التي تتم بهدف التعديل في شكل الانف ومحاوله تلائمه مع ملامح الوجه من خلال قص او كي الغضاريف و الانسجه الزائده.

مشاكل الأنف لدي الرجال:

  1. يمكن أن تنمو انف الطفل بشكل غير متساوي او غير متناسق لبعض الاخطاء اثناء الولاده، كما يمكن ان تكون سببها بعض الجينات الوراثية.
  2. قد تؤدي بعض المشاكل إلى عدم نمو الغضاريف بشكل سليم.
  3. ومن المشاكل التي تظهر الأنف (الأنف الكبير عن بقية ملامح الوجه-الأنف الطويل-والأنف الصغير جدًا -الأنف المفلطح -الأنف غير المتناسق-انحراف الأنف).

المرشحين المحتملين  لإجراء عملية تجميل الانف للرجال:

  • ينبغي على المريض ان يكون المريض بالغ من العمر 18 عام حتى لا يكون هناك نمو مره اخري للغضاريف بالأنف.
  • كما ينبغي ان يكون المريض معافى من أي امراض ولا يعاني من أي مرض مزمن او اي حساسيه، كما ينبغي عليه أن يكون لا يعاني من أي أمراض مزمنة.

تعليمات قبل إجراء عملية تجميل الانف للرجال:

  1. قبل ان يقوم الرجل بإجراء عملية تجميل الانف عليه أن يعي جيدا مدى أهمية اختيار الطبيب الجيد لإجراء العملية والحاصل على الشهادات المعتمدة وشهادات البورد، وينبغي أن يكون الطبيب خاضع للمركز الطبي أو المستشفى التي تملك التراخيص من وزارة الصحه وشهادات الجودة.
  2. ومن الضروري علي المريض أن يلتزم مصارحة الطبيب في جلسه الاستشاره بما لديه من أدوية يتناولها وإن كان يتناول اي ادويه لسيوله الدم عليه أن يتوقف عنها فورا قبل اجراء العمليه حتي لا يتعرض للنزيف أثناء العملية.
  3. كما ينبغي على المريض الحرص على إجراء الفحوصات والتحاليل التي من خلالها يتأكد من عدم تعرضه حساسيه او اي التهابات في الجلد.

خطوات إجراء عملية تجميل الانف للرجال:

  1. في البداية يقوم الطبيب بإخضاع المريض البنج الكلي أو البنج الموضعي إن كان المريض حالته تسمح للبنج الموضعي.
  2. هناك إجراء يكون من خارج الانف عن طريق عمل بعض الشقوق والفتحات، وهناك نوع آخر يتم فيه عمل الشقوق والفتحات في الانف من الداخل حتى لا تترك أي ندبات او اي اثار بعد العمليه.
  3. يقوم الطبيب في هذه العملية نحت العظام والغضاريف حتى يقوم بتقليل البروز والحجم، ويقوم فيها بالتخلص من الأنسجة والغضاريف الزائدة.
  4. وفي الكثير من الأحيان يقوم الطبيب بالتكسير في غضاريف وعظام الأنف ومحاوله اعاده تركيبها، مع استخدام الرقائق والدعامات  للتعديل في شكل الأنف.
  5. بعدها يقوم الطبيب بوضع الكمادات واغلاق الشقوق التي قام بأحداثها.

تجميل الانف

فترة التعافي بعد اجراء عمليه تجميل الانف للرجال:

  1. بعد إجراء عملية تجميل الانف للرجال ينبغي ان  يتوقف المريض عن التدخين او تناول الكحوليات حوالي 2-6 أسابيع بعد العملية، كما ينبغي عليه أن يمتنع تدليك الأنف أو وضع اليد عليها.
  2. كما ينبغي على المريض  بعد العمليه ان لا يقوم بوضع اي مستحضرات تجميليه او اي عطور او اي مواد كميائيه، ويمكنه ان يقوم بوضع بعض الكمادات من الثلج لتخفيف التورم.
  3. كما ينبغي على الرجل بعد العمليه ان لا يتعرض لاشعة الشمس او الحرارة او النزول الى البحر او حمامات السباحه.

تكلفة عملية تجميل الانف للرجال:

  • تبدأ تكلفة إجراء تجميل الانف للرجل من  3000 دولار أمريكي  إلى 6000 أو 7000 دولار أمريكي، تزيد هذه التكلفه او تقل على حسب مستوي الخدمات المقدمه من المركز الطبي وحجم الدولة التي يتم من خلالها اجراء العمليه وكفاءة الاطباء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*