تطويل الانف الافطس – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا

تطويل الانف الافطس

منذ قديم الزمن وكانت الانف الطويلة واحدة من علامات الجمال في الكثير من الحضارات القدجيمة ، حيثكانت الملكة كليوباترا تمتلك الانف الطويلة والتي تمنح النساء الجمال والجاذبية ، والكثير من النجمات العالميات يمتلكون الانف الطويلة والتي تعطيهم مظهرا شاملا للجمال والجاذبية .

لذلك نجد ان كثير من النساء تبحث عن الانف الطويل الذي يمنح الوجة مظهرا جماليا ، ويعتبر الانف القصير من الاسباب التي تعطي المرأة عدم الثقة بنفسها وتبحث النساء علي الطرق الفعالة في الحصول علي انف طويل جذاب .

طرق تصغير الانف

وبالرغم من ان الحصول علي الانف الطويل من الامور السهلة الان وخاصة مع التقدم الكبير الذي توصل الية الطب التجميلي الا ان هناك بعض النساء التي لا تفضل العمليات التجميلية وتفضل الطرق الطبيعية للحصول علي ماتريد ، وخاصة بسبب الخطورة التي تتعرض لها من العمليات التجميلية والتكلفة العالية ، بالاضافة الي انة في بعض الحالات قد يسوء الامر وتكون بحاجة الي تدخل جراحي أخر لإصلاح ماتم إفسادة ، لذلك تلجأ المرأة الي الطرق الطبيعية التي تكون أكثر أمانا وأقل تكلفة .

تمارين الوجة لتطويل الانف :

يوجد بعض انواع التمارين الرياضية للوجة التي يمكن من خلالها تطويل الانف ، وغيرها من الطرق الطبيعية الفعالة التي تساعدك في الحصول علي أنف طويلة دون الحاجة الي الجراحة ، فقط كل ماعليك هو الالتزام بهذه التمارين بشكل يومي ومن أمثلة هذه التمارين مايلي :

تدليك الانف :

يعتبر تمرين تدليك الانف واحد من التمارين السهلة والتي يمكنك تنفيذها للحصول علي انف طويل ، فقط قومي بتدليك الانف من أعلي عظمة الانف وفي الاتجاه الاسفل منها ، ويتم ذلك من خلال إستخدام إصبعك السبابة والابهام مع سحب الانف الي الامام برفق ، ومن الافضل إستخدام أحد انواع الزيوت العطرية حتي يكون التمرين أسهل مثل زيت اللافندر والياسمين ، وقومي بتكرار هذه الطريقة لمدة عشر دقائق يوميا .

كيفية تصغير الانف بالمكياج

تمرين اليوجا :

يعتبر هذا التمرين واحد من التمارين السهلة والتي لها العديد من الفوائد ، ويعمل هذا التمرين مع الوقت علي تصغير جانبي الانف والحصول علي مقدمة انف مطولة ، بالاضافة الي ان هذا التمرين يساعد علي التنفس بشكل سليم ويساعد علي الاسترخاء .

فقط كل ماعليك هو الجلوس في وضع مستقيم ، وقم بغلق إحدي فتحتي الانف بأستخدام الاصبع الابهام وقم بالاستنشاق من خلال فتحة الانف الاخري لمدة أربعة ثواني ، بعد ذلك قم بإخراج زفير لمدة 6 ثواني ، وقم بتكرار نفس الطريقة مع فتحة الانف الاخري ، ومن خلال تكرار هذا التمرين فيما لا يقل عن 20 دقيقة لكل جانب ستلاحظ الفرق .

تجميل الانف باستخدام الحقن

مقوم الانف أو مشبك الانف الطبي :

هو عبارة عن جهاز ذو تصميم بسيط يشبة المشبك ، وهذا المقوم يعمل علي رفع الانف وزيادة طولها وتنحيف الجانبين ، ويتم ذلك من خلال الضغط علي غضروف الانف ، وإعادة تشكيلة ، ويتم إستخدام مقوم الانف من ساعة الي ساعتين في اليوم .

عملية تجميل الانف بالليزر

الحقن الموضعي لتطويل الانف :

تجميل الانف الغير جراحي من خلال الحقن من التقنيات الشائعة ومن التقنيات التي يلجأ اليها الكثير من الاشخاص للحصول علي أنف طويل ، ولاتحتاج هذه الطريقة الي مدة طويلة للتعافي منها ، ولا تكون بحاجة الي التخدير الكلي مثل غيرها من أنواع العمليات الجراحية ، بالاضافة الي انها لا تحتاج الي وقت طويل فقط تستغرق عشر دقائق .

يتم إستخدام الحقن لتصغير الانف وتغير شكل الانف ويجعلها أكثر طولا ، وتعتبر هذه التقنية من أشهر التقنيات التي يتم إستخدامها في هذا الامر والتي لاقت رواجا كبير بين المرضي .

تجميل الانف بدون جراحة

وتعتمد هذه الطريقة علي حقن مقدمة الانف من خلال مواد مثل البوتكس ، وحمض الهيالورونيك ، والفيلر وغيرها من مواد الحق ، وتستمر نتائج الحقن لمدة تصل الي 12 شهر ، وبالرغم من وجود بعض الاثار الجانبية لهذ الطريقة مثل التورم ، والاحمرار ، والتحسس من مواد الحقن ، الا ان كل هذه الاثار قد تختفي مع الوقت .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*