عملية تجميل الانف بالليزر – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
عملية تجميل الانف بالليزر
عملية تجميل الانف بالليزر

عملية تجميل الانف بالليزر

تجميل الأنف بالليزر، هي عملية تحسين الأنف، بواسطة الليزر، مقارنًة بتحسين الأنف بالتدخل الجراحي، وبعد أن يتم فحصك طبيًا، يتم تحديد الإجراءات التي من الممكن أن يتم تنفيذها على أنفك فقط.

ولكن إذا كنت تمتلك أنف كبير، أو منحني، أو أنف روماني، فأنت تكون بحاجة إلي، إجراء عملية تجميل الأنف جراحيًا، لأن هذا الإجراء، لا يتناسب معك.

خطوات تجميل الأنف بالليزر

هذا الإجراء يتم من خلال، جعل الجلد رقيق على سطح الأنف، ويتم تخفيف الأنسجة الجلدية الزائدة، من خلال تحسين شكل الأنف بالليزر، وذلك من خلال، الضغط على الجلد، و امتصاص الجلد على الأنف الحرارة، من أشعة الليزر، فبهذه الطريقة، تكون النتائج أفضل بكثير في مشاكل الأنف الصغيرة.

حيث أن عملية تجميل الأنف بتقنية الليزر، توفر أفضل النتائج، وهي مشهورة على نطاق واسع، ويتم تنفيذها بسهولة، ولكن من الضروري، أن تتناقش مع طبيبك حول العملية، وتقرر إذا ما كانت إعادة تعديل أنفك بالليزر سوف تناسبك، أم لا.

مميزات تجميل الأنف بالليزر

  • تحسين الأنف بالليزر، يعد إجراء سهل، وبسيط، حيث يفضله الكثيرون، لتجنب القيام بالجراحة، والتي قد تؤدي إلي بعض التعقيدات مثل، الشفاء، والكدمات، والانتفاخ، والنزيف، والضمادات التي توضع على الأنف بعد العملية.
  • عملية تجميل الأنف، في الغالب هي عملية، لا تحتوي على متاعب، حيث تستغرق حوالي 1-2 ساعة، ويمكن للمرضي ممارسة حياتهم اليومية، خلال 1-2 أيام.

ما هي الإختلافات بين عملية تجميل الأنف العادية، والليزر؟

  • في عمليات تجميل الأنف الجراحية العادية، يتم التخلص من العظم، والغضروف في التقنية التقليدية، ومن الممكن بعد عدة سنوات، يشعر المريض بالانزعاج، ولكن في جراحة الأنف بالليزر، لن يحدث ضرر للأجزاء الداخلية من الأنف، لذلك، النتيجة تكون مستمرة.
  • عمليات تجميل الأنف الجراحية التقليدية تعمل علي، تغير الشكل الكامل للأنف، ولكن تجميل الأنف بالليزر، لا يغير، الأجزاء الأجزاء التي يرضى عنها المريض، ولكن يقوم بتغيير الأجزاء التي يكون المريض غير راض عنها.
  • حيث أن جراحات الأنف التجميلية، يصاحبها بعض الآثار الجانبية مثل، الشعور بالألم، والتورم، والكدمات التي تصاحبه بعد الجراحة، ولكن تجميل الأنف بالليزر، يخفف من الآثار الجانبية.
  • وبعد إجراء القيام بجراحة الأنف العادية، يجب الالتزام بالبقاء في المنزل لمدة تستغرق أسبوعين.
  • ولكن باستعمال الليزر، يمكنك العودة لممارسة عملك، وحياتك الاجتماعية بعد خمسة أيام.
  • ونتيجة جراحة الأنف التجميلية بالليزر، تكون مرضية لدرجة كبيرة، وطبيعية، ومدة الجراحة، والشفاء، تكون قليلة جدًا بشكل ملحوظ.
  • حيث يشعر المريض عند استخدامه لطريقة الليزر، بالراحة أثناء، وبعد العملية.

مخاطر عملية تجميل الأنف بالليزر

من الممكن حدوث إنتفاخًا كبيرًا في مناطق العين، والخدين، ثم حدوث أورام دموية ( كدمات)، ولكن هذا سوف يتم القضاء عليه بسرعة، ولكن يتم القضاء على الورم المنفصل، خلال الفترة التالية من العلاج.

تكلفة عملية تجميل الأنف بالليزر

متوسط التكلفة في الأردن، 2515 دولار.

نصائح يجب مراعاتها

للتأكد من سلامتك أثناء، وبعد تجميل الأنف بدون جراحة، يجب أن تتبع بعض التعليمات، والتي من أهمها:

  1. يجب إختيار المستشفى، أو العيادة المناسبة لإجراء القيام بالعملية، فمن الضروري، أن تكون عيادة التجميل، مرخصة من جهة حكومية، أو أن تكون لها سمعة جيدة، من حيث نظافتها، ومهارة العاملين بها.
  2. إختيار الطبيب الماهر، لإجراء القيام بالعملية، فيجب أن يمتلك الطبيب، خبرة واسعة في مجال تجميل الانف، ويفضل أيضًا، أن يكون لة أبحاث في هذا المجال.
  3. قبل إجراء القيام بالعملية، يجب عمل التحاليل، والفحوصات المطلوبة، فربما تمتلك حساسية من مادة ما، ولا تعلم بذلك، ولا يجب المخاطرة في هذه الحالة، لأن صحتك تكون أغلى من كل شئ.
  4. يجب أن تخبر الطبيب بتاريخك المرضي، وأي أدوية تتناولها بصفة مستمرة.
  5. يجب على الطبيب، رؤية الشكل النهائي الذي ترغبه بعد العملية، وما هي النتيجة التي تتوقع رؤيتها، وكيف سوف يؤثر ذلك عليك بصفة إيجابية في حياتك المستقبلية.

قبل وبعد تجميل الأنف بدون جراحة

  • تجميل الأنف بدون جراحة، ساعد إحدى المريضات، على عودة ثقتها بنفسها، واندماجها في الأنشطة المختلفة، حيث أنها تعبت كثيرًا في حياتها من شكل أنفها المسطح، منذ أن كانت طفلة، حتى بلغت عمر السادسة، والعشرين.
  • وقد فكرت كثيرًا في إجراء القيام  بجراحة تجميلية لأنفها، ولكنها كانت تتراجع دائمًا، خوفًا من القيام بعملية جراحية، تحت تأثير تخدير كلي، وخوفًا من المضاعفات التي قد تحدث بعد العملية، قد تجعل شكل أنفها أسوأ بكثير من قبل، ولكن بعد ظهور تقنية تجميل الأنف باستخدام الفيلر، بسهولتها، وظهور نتائجها بسرعة، وتكلفتها التي تكون بسيطة، مقارنة بعمليات تجميل الأنف التقليدية، واتخذت قرارها، وقامت باختيار الطبيب المناسب للقيام بإجراء عملية التجميل.
  • حيث أنه بعد ربع ساعة، لاحظت النتائج بنفسها، وتفاجأت من أن الأمر قد تم بكل سهولة، حيث أصبحت أكثر إجتماعية عن قبل، وأصبحت ثقتها بنفسها كبيرة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*