عملية تجميل اليدين – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
عملية تجميل اليدين
عملية تجميل اليدين

عملية تجميل اليدين

عملية تجميل اليدين ، تعتبر اليدين واحدة من أهم أعضاء الجسم والتي يتم من خلالها العديد من الوظائف والأنشطة اليومية التي نحتاج اليد بها، وهذا قد يؤثر علي اليدين ويجعلها تبدو في مظهر غير جمالي لذلك تحتاج اليدين عناية شديدة لان اليدين تعكس الشباب والجمال لباقي أجزاء الجسم والمرأة الجميلة هي التي تملك يدين جميلتين.

الأمراض الجلدية في اليدين

مع الوقت وبسبب التقدم في العمر قد تفقد اليدين جمالهما وتظهر بعض التجاعيد والترهلات في الجلد مما يتسبب في ظهورها بمظهر غير جمالي، وقد تظهر في الجلد بعض الندوب وذلك بسبب التعرض إلي حروق في اليد أو جروح بسيطة وكل هذه العوامل تؤثر علي جمال اليدين.

اليدين من أكثر الأعضاء التي يتم إستخدامها في تجميل اليدين وتتمثل في الحقيقة مجموعات من عمليات وأساليب جراحية وغير جراحية، وقد يتم إجراء العملية لثلاث أساب رئيسية منها:

  • إزالة تجاعيد اليدين والتخلص من الترهلات وإزالة الشعر الموجود بها من خلال الليزر.
  • التخل صمن البقع الداكنة وأثار التقدم في العمر بهدف إستعادة الشباب والجمال لليدين.
  • إستعادة بعض وظائف اليدين التي تم فقدها في الكثير من علاجات التشوه الناتج عن الحوادث.
  • علاج بعض التشوهات الخلقية التي يولد بها الأطفال المصابين.

شد ترهلات اليدين بالليزر

خطوات إجراء عملية تجميل اليدين:

قبل البدء في عمليات تجميل اليدين عليك أولا أن تخبر طبيبك بتاريخك المرضي جيدا، وتخبرة في حال ان كنت تعاني من الحساسية السابقة، كما يجب ان تخبر الطبيب بكل انواع الأدوية التي تتناولها بما فيها الأدوية العشبية والفيتامينات.

 

يتحقق الطبيب من الحالة الطبية والحالة الصحية العامة للمريض ولذلك يجب ان يقوم المريض ببعض التحاليل الطبية قبل العملية، وعلي المريض الإلتزام بكافة التعليمات التي يطلبها منة الطبيب في الفترة التي تسبق العملية الجراحية والتي تليها، وتتضمن هذه التعليمات مايلي:

  • الإمتناع عن تناول بعض الأدوية مثل الوارفرين والأسبرين وغيرها من مضادات التجلط، حيث أن هذه الأدوية من الممكن أن تتسبب في حدوث نزيف أثناء أو بعد العملية الجراحية.

عمليات شد ترهلات اليدين في الأردن

التخدير:

تتم هذه الخطوة بواسطة طبيب التخدير المختص في هذه الحالات للتخدير الكلي، أما في حالة التخدير الموضعي فيكتفي الطبيب بإستخدام المخدرات الموضعية للجلد، ولا يلجأ الطبيب إلي التخدير الكلي إلا في الحالات الجراحية الموسعة والتي تتطلب إجراء شق جراحي أما العمليات التي يتم إستخدامها لأجهزة الليزر فلا يتحتاج سوي للتخدير الموضعي.

 

الليزر والشق الجراحي:

في الحالات التي تتم بإستخدام أجهزة الليزر تكون الخطوة الثانية هي الأخيرة حيث يتم فيها إستخدام الليزر للإجراء المرغوب ومن هنا تنتهي العملية، أما في حال العمليات الموسعة فإن الخطوة الثانية هي عمل الشق الجراحي.

أجراء العملية:

يتم إجراء عملية التجميل المرغوب بها سواء كانت من خلال شد الجلد والتخلص من التجاعيد الموجودة في اليدين فقط أو من خلال تعديل وتجميل الأجزاء الوظيفية في اليدين.

علاج تجاعيد اليدين طبيًا بالحقن

غلق الشق الجراحي:

يتم غلق الشق الجراحي من خلال وضع الضمادات علي اليدين ويدخل المريض في مرحلة الإفاقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*