اتصل بنا
أسعار عملية شد البطن
أسعار عملية شد البطن

أسعار عملية شد البطن

أسعار عملية شد البطن ، تعتبر مشكة بروز البطن أو الكرش واحدة من المشاكل التي يعاني منها الكثير من الاشخاص وخاصة في الوقت الحالة ، وتؤثر هذه المشكلة علي الاشخاص من الناحية الاجتماعية او النفسية والصحية ، بالاضافة الي انها تؤثر علي صحة الشخص لانها قؤيبة من البنكرياس وقد تؤثر علي التنفس بسبب ضغط الكرش علي الحاجب الحاجز مما يتسبب في صعوبة في التنفس .

عملية شد البطن

في الغالب يتم تخسيس البطن من خلال اتباع الطرق التقليدية المعروفة مثل إتباع الحميات الغذائية وممارسة الرياضة ، ولكن برغم من ذلك فإن دهون منطقة البطن من الدهون التي من الصعب تحليلها ، ومن هنا قد يبدأ الشخص في التفكير في اللجوء الي العمليات الجراحية والتي تتمثل في ثلاث طرق وهي :

  • تصغير حجم المعدة من خلال قص جزء منها أو ربطها .
  • عمليات شد البطن .
  • عمليات شفط الدهون .

تعتبر جراحة شد البطن واحدة من اشهر العمليات الجراحية في الوقت الحالي ، حيث تعتبر ضمن أكثر خمس عمليات شيوعا في جراحات التجميل منذ عام 2009 .

ارتفعت نسبة شد البطن في امريكا وقد وصل العدد من 60,000 عملية جراحية لعام 2000  إلى 120,000 عملية عام 2008 ، وتعتبر الفئة العمرية الاكثر رواجا الي عمليات شد البطن هي سن الاربعين وحتي منتصف الخمسينات .

عملية شفط دهون البطن

وتعتبر عملية شد ترهلات البطن ان لم يتم دمجها مع عملية شفط الدهون وسيلة من الوسائل التي تساعد علي شد الجسم والتخلص من الجلد المترهل في منطقة البطن أو نتيجة الولادة أكثر من مرة ، ولكنها لاتعتبر وسيلة للتخلص من الدهون والوزن الزائد ، اما في حال ان تم دمجها مع عملية شفط الدهون والتي تسمي شفط دهون البطن وشدة ، فهي تعتبر من أفضل الطرق وانجحها في تخسيسي الابطن والتخلص من الجلد المترهل في هذه المنطقة .

أنواع عمليات شد البطن :

يوجد طريقتان يتم من خلالها شد البطن وهما :

شد البطن بالكامل : وفي هذه الطريقة يتم إزالة دهون الجلد الزائد في منطقة أسفل البطن ، وشد العضلات المترهلة علي طول البطن .

عملية شد البطن المصغرة : وتعتبر هذه العملية هي ابسط من النوع الاول وأقل تعقيدا ، جيث يمكن من خلال هذه الطريقة التخلص من الزوائد الجلدية التي توجد أسفل البطن وتحت السرة ، ولكنهم لم يعانو من ترهل في عضلات البطن ، وفي الغالب يتم دمج هذه العملية مع عملية شفط الدهون .

علاج الترهلات في البطن

تكلفة عملية شد البطن :

السعر العالي للعملية لا يعني ان الطبيب ذو كفائة عالية ، وخاصة ان مراكز التجميل تهتم بالشكل الأول بالماديات وتخصص جزءا كبيرا من الميزانية للدعاية والاعلان .

في الغالب تتوقف تكلفة العملية علي نوع التقنيات التي يتم إستخدامها في إجراء العملية ونوع التخدير الذي يتم إستخدامة في العملية ، ومن الممكن ان يقوم نفس الطبيب بالعملية بتكلفة عالية للغاية في مركز وبتكلفة أقل بكثير في مركز أخر .

شد البطن بعد الولادة القيصرية بالليزر

لكن في الغالب يتوسط تكلفة عملية شد البطن تتراوح مابين 1,500 وحتى 2,500 دولار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*