أسعار عمليات شفط الدهون بالأردن – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
أسعار عمليات شفط الدهون بالأردن
أسعار عمليات شفط الدهون بالأردن

أسعار عمليات شفط الدهون بالأردن

أسعار عمليات شفط الدهون بالأردن ، تعتبر الأردن واحدة من الدول الرائدة في مجال الطب التجميلي وجراحات السمنة وشفط الدهون، حيث تجتنب الأردن مايزيد عن 300 ألف مريض وحوالي 500 ألف مرافق سنويا لإجراء عمليات التجميل بالأردن، حيث تعتبر السياحة العلاجية في الأردن مصدر قوي من مصارد الدخل القومي بها، ويرجع ذلك إلي إهتمام المملكة الأردنية بقطاع السياحة العلاجية.

سعر عمليات شفط الدهون

تقوم الأردن بتطبيق السياسات الصارمة علي كل الهيئات الصحية مما ساعد علي رفع كفاءة وجودة الخدمة الطبية بها وتطبق القوانين سواء في المستشفيات أو في المراكز العلاجية، وتضع الأردن الأسعار التنافسية في مجال عمليات التجميل وشفط الدهون حيث أصبحت محط أنظار الكثير من الأشخاص الراغبين في إجراء هذا النوع من العمليات ويأتي إليها العديد من دول العالم المختلفة.

لم يكن من الأمور الغريبة لجوء إليها المرضي من أمريكا وكندا وبرطانيا ولندن وغيرها من الدول الأوروبية لإجراء عمليات شفط الدهون، ولا يقتصر الأمر فقطج علي الغرب بل أن العرب يفضلون التوجة إلي الأردن أيضا وذلك بسبب الخدمات الطبية العالية التي يتم تقديمها مع إنخفاض الأسعار ولا يوجد حاجز اللغة والمترجم الذي يواجة العرب عند السفر إلي الدول الأروبية.

شفط الدهون بالليزر

تكلفة عمليات شفط الدهون في الأردن:

تختلف الأسعار لعمليات شفط الدهون في الأردن علي حسب الحالة الصحية للمريض وكمية الدهون المراد التخلص منها وعدد الأماكن التي يرغب المريض في شفط الدهون منها.

لكن تتوسط الأسعار لشفط الدهون في الأردن من أحد مناطق الجسم حوالي 1500 دولار أمريكي أما في حال شفط الدهون من منطقتين في الجسم فأن التكلفة تبلغ حوالي 2500 دولار أمريكي، وتبلغ التكلفة في حال الشفط الموسع للدهون في الجسم حوالي 3500 دولار أمريكي.

قد تصل التكلفة في إستخدام الليزر رباعي الأبعاد في عمليات شفط الدهون وتحديد شكل العضلات من  3.000 إلى 5.000 دولار أمريكي ، وتعتبر هذه التكلفة عالية وذلك لأن إستخدام تقنية الليزر عالي في حد ذاتة.

شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية

مميزات إجراء عمليات شفط الدهون في الأردن:

تتميز الأرن عن غيرها من الدول العربية في مجال الطب التجميلي وعمليات شفط الدهون بسبب عدة عوامل رئيسية وهي:

الخدمات الطبية العالية الجودة وحصول المرضي علي الخصوصية الكاملة لهم، وكل هذا يرجع إلي الرقابة الطبية العالية والصارمة التي تفرضها الهيئات الحكومية في الأردن سواء علي القطاع الخاص أو الحكومي.

أحدث التقنيات لشفط الدهون

بالإضافة إلي أن الأسعار تعتبر متوسطة إلي حد ما بالمقارنة مع غيرها من الدول العربية مثل السعودية ودول أوروبا وأمريكا أيضا في حين أنها تعتبر مرتفعة عند مقارنتها بالدول الأقل تكلفة مثل إيران والعراق، ولكن مايميز الأردن عن هذه الدول أنها تعتبر واجهة سياحية في حد ذاتها وهذا الأمر يسهل الكثير من المشاكل عند السفر ويسهل أيضا التعامل مع المواطنين داخل البلاد لانهم معتادين علي تواجد السياح بشكل مستمر في البلاد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*