سعر عمليات شفط الدهون – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
سعر عمليات شفط الدهون
سعر عمليات شفط الدهون

سعر عمليات شفط الدهون

سعر عمليات شفط الدهون ، تعتبر عمليات شفط الدهون من العمليات الأكثر إنتشارا في الوقت الحالي وزاد إقبال الأشخاص عليها بشكل كبير خاصة من يعانون من السمنة ولا يتمكنون من خسارة الوزن من خلال الطرق التنقليدية مثل إتباع الحميات الغذائية وممارسة الرياضة.

لذلك عمليات شفط الدهون قد لاقت رواجا كبيرا في الفترات الأخيرة نظرا لنتائجها الفعالة وقلة إحتمالية حدوث مضاعفات جانبية من العملية، وتعتبر مصر من أكثر الدول شهرة في مجال شفط الدهون وتنتشر عمليات شفط الدهون بها بنسبة كبيرة، حيث تتم هذه العمليات بمصر تحت كفاءة عالية وإشراف من أمهر الأطباء والجراحين، وتتم العمليات بأحدث التقنيات الحديثة التي يتم جلبها من الدول الأوروبية.

شفط الدهون بالليزر

أسعار عمليات شفط الدهون في مصر:

تبدأ التكلفة لعمليات شفط الدهون في مصر من حوالي 800 دولار أمريكي، ولكن هذه التكلفة كل ماتشملة هو تكاليف العملية فقط فلا تشمل الإقامة ولا أي شئ أخر، وقد تصل التكلفة في بعض الأحيان إلي  3.000 أو 4.000 دولار أمريكي ويتوقف هذا علي خبرة الجراح الذي يقوم بإجراء العملية.

يوجد بعض المستشفيات التي تقدم التكلفة شاملة للإقامة والعملية وبرنامج سياحي وفي هذه الحالة قد يصل التكاليف إلي 8000 دولار أمريكي.

شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية

قد تزيد التكلفة عن هذا قليلا في حالة إستخدام تقنية الليزر في العملية فتبدأ التكلفة في هذه الحالة من 2.500 دولار أمريكي وقد تصل في بعض الحالات إلي 5.000 دولار أمريكي لإجراء عمليات شفط الدهون، وقد تصل التكلفة الشاكلة إلي الرحلة الشاملة للطيران والإقامة والسياحة إلي مايقارب 10.000 دولار أمريكي، وبالرغم من أن التكلفة تبدو عالية إلا أنها تعتبر متوسطة ومعتدلة للغاية بالمقارنة من إجراء العملية في الدول الأوروبية وبالأسعار العالمية، في حين تصل الأسعار العالمية إلي مايقارب  10.000 دولار أمريكي.

أسعار عملية شفط الدهون بالأردن

لذلك تبقي هذه التكلفة منخفضة للغاية بالمقارنة مع متوسط الأسعار العالمية والتي تبدأ من  3.000 دولار أمريكي لإجراء العمليات التقليدية وتصل إلي 5000 دولار أمريكي لإجراء عملية شفط الدهون بالليزر.

اسماء مراكز شفط الدهون في الاردن

ومما يميز مصر عن البلاد الأخري في القيام بعمليات شفط الدهون كثرة إجراء هذه العملية في مصر مما يجعل الأطباء أكثر خبرة ومهارة في هذا المجال ويضمن لك نجاح العملية، ولكن مايعيب مصر أن مستوي الرقابة الطبية بها متدني ومن هنا فقد تتعرض إلي الخبرات السيئة والمراكز الغير مخصصة ، لذلك من الضروري البحث الجيد عن المراكز الطبية ذات السمعة الطيبة والتي تحتوي علي أمهر الأطباء لضمان سلامتك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*