حقن البلازما للشفايف – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
حقن البلازما للشفايف
حقن البلازما للشفايف

حقن البلازما للشفايف

حقن البلازما للشفايف ، لكل جزء في الوجة الجمال الخاص بة، ومنذ فترة ليست بقريبة كان من المعروف أن الشفاه الممتلئة هي علامة من علامات الجمال والجاذبية عند المرأة، ومنذ تلك الفترة وغالبية النساء تبحث عن الطرق التي يمكن من خلالها الحصول علي شفاه ممتلئة ، فلا يوجد مرأة في الفترة الحالية لا تحلم بالشفاة الممتلئة الوردية.

الأن ومن خلال التطورؤ الكبير في الطب التجميلي أصبح من الممكن الحصول علش شفاه ممتلئة وردية دون الحاجة إلي العمليات الجراحية، فمن الممكن الأن الحصول علي شفايف نضرة من خلال تقنية حقن الشفايف بالبلازما.

عملية توريد الشفايف بالليزر

ماهو حقن البلازما للشفايف:

حتي نتمكن من الإجابة علي هذا السؤال ينبغي أولا أن تتعرف علي ماهي البلازما، تعتبر البلازما من مكونات الدم الأساسية، ولها قوام سائل ولون أصفر شفاف، وتعمل البلازما علي إعطاء الدم سيولتة، وقد توصل العلماء والأطباء إلي تطوير إستخدامها في المجالات المختلفة للطب وخاصة في مجال الطب التجميلي.

تعتبر البلازما هي المسؤلة عن تجديد الخلايا في جسم الإنسان مما يجعلها مثالية في إضفاء الشباب والجمال والحيوية للبشرة، كما تعمل علي معالجة الشعر، ولا يقتصر الأمر في البلازما علي تجميل الشفايف فقط بل أن هناك أيضا حقن البلازما للشعر والوجة.

يعتبر حقن البلازما لتوريد الشفاه من التقنيات الغير جراحية وهو إجراء بسيط، وهدفة الأساسي هو تجميل الشفايف ويجعلها تبدو بشكل أكثر إمتلاء وتعطيها شكل جمالي وتبدو أكثر شبابا.

فيلر الشفايف

يتم إستخدام حقن البلازما لتوريد الشفايف من خلال إبر مخصصة  وتعتبر هي أداه الحقن، ولا يكون هناك حاجة الي التخدير، بالإضافة إلي أنة لا يحتاج إلي إلي العديد من الجلسات حتي تظهر نتائجة فعدد جلساتة قليلة.

كيف يتم إجراء حقن الشفايف بالبلازما؟

يتم حقن الشفايف بالبلازما من خلال عدة خطوات ومنها:

إستخلاص البلازما من الدم:

وفي هذه الخطوة يتم أخذ كمية بسيطة من الدماء وتكون مأخوذه من الشخص نفسة، وتتم من خلال إستخدام الإبر الخاصة التي تعمل علي إنزال الدم في انبوب تحتوي علي مواد تمنح حدوث التجلط في الدم، وذلك بسبب أن ان الدم سريع التجلط، والمواد التي توجد في هذه الأنبوب لاتسبب بالسلب علي الدم.

تكلفة نفخ الشفايف في الأردن

تعتبر هذه الخطوة سهلة وبسيطة ولا يوجد أي داعي للقلق منها، حيث ان الشخص الذي يقوم بأخذ عينة الدم من الجسم يكون شخص ذو خبرة ومتمرس في هذا الأمر ولا تشعر بالألم نهائيا، بالإضافة إلي أن كمية الدم المؤخوذة لن تكون كبيرة ولا تتعدي 8 سم مكعب.

يتم إرسال العينة إلي المعمل ليتم فصل مكونات الدم والحصول علي البلازما التي يحتاجها الجسم، ولكنها لا تكون خالصة تماما، حيث انها تكون مشبعة بالصفائح الدموية وهذا يساعد علي جعل النتائج أفضل.

نفخ (تكبير) الشفايف

حقن الشفايف بالبلازما:

يقوم الطبيب بتحديد موعد الجلسة الأولي من الحقن، وفي الغالب تستغرق هذه الجلسة حوالي ربع ساعة، يتم فيها حقن الشفايف بالبلازما التي تم فصلها عن الدم سابقا، وتعتبر هذه الخطوة أيضا سهلة وغير مؤلمة وقد لا يحتاج المريض إلي التخدير فيها، ومن الممكن أن يطلب المريض من الطبيب أن يضع لة المخدر الموضعي كي لا يشعر بالألم نهائيا، ومن ثم يقوم الطبيب بتحديد موعد الجلسات التالية مع المريض والتي يفصل بين كل واحدة والأخري من إسبوعين إلي ثلاث أسابيع.

نتائج حقن الشفايف بالبلازما:

تظهر نتائج البلازما علي الشفايف بعد الجلسة الثالثة علي الأكثر، وبعدها قد تبدو الشفاه أكثر إمتلاء دون خطوط رفيعة وتظهر بصورة طبيعية غير مبالغ فيها وبلون وردي فاتح وطبيعي، ولا يكون هناك حاجة لإستخدام أحمر الشفاه.

قد تستمر نتائج حقن الشفايف بالبلازما لفترة طويلة ولكن عليك المتابعة المنتظمة مع الطبيب من فترة لأخري، فربما تحتاجين إلي جلسة واحدة أو أكثر كل فترة.

عملية نفخ والشفايف والخدود

مميزات حقن البلازما للشفايف:

  1. لا تتسبب في الحساسية للجسم أو الشفاه، حيث أن البلازما من المواد الطبيعية التي يتم إستخلاصها من دم الشخص نفسة.
  2. تظهر النتائج بعد بضعة جلسات وتدوم لفترات طويلة.
  3. تعطي حقن البلازما للشفايف نتائج طبيعية وغير مبالغ فيها بالمقارنة مع التقنيات الأخري لتجميل الشفايف.
  4. إجراء غير جراحي ولا يحتاج إلي التخدير.
  5. إجراء غير باهظ التكاليف، ويعتبر من الخيارات المفضلة لدي العديد من النساء حول العالم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*