حقن البلازما لليدين – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا

حقن البلازما لليدين

حقن البلازما لليدين ، لليدين جمال من نوع خاص، اليدان هما أكثر الأعضاء في جسم الإنسان يتم إستخدامهم بشكل دائم في كل الأعمال والأنشطة اليومية، ونظرا للعوامل التي تتعرض لها اليدين ليلا ونهارا وإستخدام الألات، والتنظيف وغيرها من العوامل التي تؤثر بالسلب علي اليدين، ويكتفي الكثير من النساء بوضع الكريم المرطب في نهاية اليوم علي اليدين، ولكن هذا الأمر لا يكفي وحدة فاليد تحتاج إلي عناية أكبر لأنه الجزء الظاهر طوال الوقت ويتأثر دائما بالعوامل والأنشطة الخارجية.

عملية تجميل اليدين

التعب والإرهاق التي تتعرض لة اليدان طوال اليوم يجعلها تظهر عليها التجاعيد باكرا وتحتاج النساء إلي طرق للتخلص من تجاعيد اليدين وغيرها من العوامل المؤثرة علي اليدين ومن هنا ومن خلال التطور الكبير الذي حدث في الطب التجميلي أصبح من الممكن التخلص من تجاعيد اليدين وجعلها تبدو بشكل جمالي رائع، وفي حال لجوءك إلي التقنيات التجميلية للتخلص من تجاعيد اليدين فلن تجدي أفضل من تقنية حقن البلازما لليدين.

ماهو حقن البلازما؟

قبل أن نتعرف علي ماهو حقن البلازما يجب أولا أن نتعرف علي ماهي البلازما، البلازما تعتبر واحدة من مكونات الدم الهامة وتوجد في صورة سائل أبيض شفاف، وهذا السائل يميل إلي الإصفرار ويقوم بنقل الأملاح والمغذيات والماء داخل الجسم، بالإضافة إلي أنها تعطي القوام السائل للدم.

وفي الفترات الأخيرة تم التوصل إلي العديد من المهام التجميلية التي تدخل بها البلازما وإستخدامتها المتعددة في مجالات التجميل، حيث قام أطباء التجميل طرق إستخدامتها لإعادة الحيوية للشعر والبشرة.

يعتبر حقن البلازما لليدين من الإجراءات التجميلية الغير جراحية”، فهو لا يحتاج إلي التخدير ويتم فية إستخدام البلازما من عينة من الدماء ويتم أخذها من الشخص نفسة  الذي يقوم بالحقن، ثم إعادة حقنها لليدين.

شد اليدين

تعمل البلازما علي تحفيز الجسم علي إنتاج الكولاجين تحت الجلد بشكل طبيعي وهذا يساعد علي منح اليدين النعومة والحيوية، بالإضافة إلي أنها تساعد علي إنقسام وتجديد الخلايا لتظهر اليدين بشكل أكثر حيوية وشبابا.

لا يتم إستخدام حقن البلازما في اليدين فقط بل يتم إستخدامها في العديد من الأغراض التجميلية للوجة، وعلاج الهالات السوداء تحت العين، كما يتم إستخدام حقن البلازما للشعر من خلال حقنها في فروة الرأس.

الأمراض الجلدية في اليدين

المشاكل التي يعالجها حقن البلازما:

هناك العديد من المشاكل التي يمكن أن تؤثر علي جمال اليدين ونضارتهما ومنها:

  • إسمرار لون اليدين.
  • التجاعيد وعلامات التقدم في العمر.
  • ظهور الأوردة بشكل بارز علي ظهر اليدين.
  • تعرض اليدين إلي الجفاف.
  • تعرض جلد اليدين إلي الترقق مما يجعلة في مظهر هش.
  • فقدان نضارة اليدين مما يجعلها تبدو بمظهر باهت.

شد ترهلات اليدين بالليزر

كيف يتم حقن البلازما؟

ينقسم الإجراء إلي مرحلتين أساسيتين، المرحلة الأولي التي يتم بها إستخلاص البلازما من الدم، والمرحلة الثانية التي يتم فيها إعادة الحقن.

المرحلة الأولي: وفي هذه المرحلة يتم فيها أخذ كمية بسيطة من الدماء من الشخص نفسة، ومن ثم يتم إرسالها إلي المختبر ليتم إجراء المعالجة عليها، ثم بعد ذلك يتم إستخلاص البلازما التي تكون مشبعة بالصفائح الدموية وهذا يساعد في الحصول علي نتائج أفضل.

المرحلة الثانية: بعد تجهيز البلازما للحقن، يقوم بعدها طبيب التجميل بعمل خريطة لليد ويتم تحديد الأماكن المراد حقنها بكل دقة، ومن هنا يقوم الطبيب  بحقن كميات صغيرة في اليدين في الأماكن التي قام بتحديدها مسبقا، في الغالب تستغرق الجلسة من نصف ساعة إلي ساعة وربما أكثر، وقد يحتاج المريض من 4 إلي 6 جلسات إعتمادا علي حالة اليدين وحتي الحصول علي النتائج المطلوبة

مميزات حقن البلازما:

مما يميز البلازما عن غيرها من التقنيات أنة عبارة عن إجراء بسيط غير جراحي ولا يحتاج المريض فية إلي التخدير.

علاج تجاعيد اليدين طبيًا بالحقن

نتائجة سريعة الظهور، فمن الممكن ملاحظة النتائج بعد الجلسة أو الثانية من الحقن، بالإضافة أنة لا يوجد أعراض جانبية للحقن اليد بالبلازما ولا تسبب الحساسية للجلد، ولا تكون بحاجة إلي الحقن مرة أخري.

كما ان تكاليف عملية حقن اليدين بالبلازما ليست عالية بالمقارنة مع التقنيات الأخري.

لا تسبب عملية الحقن أي نوع من الألم أو النزيف ولا يحتاج إلي العقاقير الطبية بعد إجرائة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*