اضرار حقن البلازما للوجه-وما التكلفة؟ – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
حقن البلازما للتخلص من الهالات السوداء
حقن البلازما للتخلص من الهالات السوداء

اضرار حقن البلازما للوجه-وما التكلفة؟

البلازما ، تعد البلازما من إحدى المكونات الأساسية للدم، فادم يحتوي على كرات الدم البيضاء وكريات الدم الحمراء، والبلازما والصفائح الدموية، والبلازما المحتويه على المعادن والفيتامينات التي تعمل على تغذية البشرة وجعلها اكثر شبابا وجمالا خاليه من وجود اي تجاعيد او علامات او اي فراغات في الوجه.

فوائد البلازما للوجه:

  • تعتبر البلازما لها الكثير من الفوائد للوجه وتغذية البشرة، كما تعمل البلازما التي يتم الحقن في الوجه بها على تحفيز الكولاجين في الوجه والذي يعمل بقدرته على شد الوجه والتخلص من التجاعيد، مع جعل البشره ذات الملمس الناعم الخالي من التجاعيد والتجاويف واي فراغات، كما أن البلازما التي يتم الحقن بها تقوم على جعل الجلد أكثر نضاره، واخفاء الشحوب في البشره، واستعاده النضاره للبشره.

كيفيه حقن الوجه ب البلازما:

  • بعد اختيار المركز الطبي او المستشفي التي بها الادوات المعقمة عليه، والطبيب الجيد لاجراء هذه العمليه عليه ان يتوجه لإجراء الفحص الذي يؤكد على امكانية اجراء هذه العملية للمريض، والتي تؤكد علي إمكانية خضوعه للبنج.
  • اثناء جلسة الاستشارة وبعد ان يتم التصريح من قبل الطبيب المعالج لاجراء المريض هذه العمليه، يبدأ الطبيب في أخذ عينة من الدم من المريض والتي يقوم بعد ذلك بإرسالها إلى المعمل الذي من خلاله يقوم جهاز الطرد المركزي بالفصل بين مكونات الدم جميعها باستخدام البلازما التي يقوم بعد ذلك بوضعها في الحقن، حقن الوجه بها، بعدها يضع الطبيب الضمادات التي تعمل علي الحفاظ علي الجروح وعدم تعرضها للعوامل الجوية.

نصائح السلامة والأمان بعد إجراء عملية حقن البلازما للوجه:

  1. ينبغي على المريض ان يتناول القدر الكافي من الماء، الابتعاد عن المنبهات التي تعمل على ظهور التجاعيد مرة أخرى، كما ينبغي عليه أن يهتم بتناول الخضروات والفاكهه.
  2. التدخين من اهم العوامل التي تعمل على الاضرار بهذه العمليه فعلى المريض أن يتوقف عن التدخين أو شرب الكحوليات، وعليه ان يتجنب السكريات، وتجنب الادويه التي تعمل على سيولة الدم، وعليه أن يراعي عدم النزول للبحر و حمامات السباحه.
  3. كما ينبغي على المريض بعد الحقن بالبلازما ان لا يضع يده على الجرح تماما ولا يقوم بحك الجرح او تعرضه للماء الساخن، او حراره الشمس التي تعمل على إيذاء الجرح.

اضرار حقن البلازما للوجه:

  1. يمكن ان تتسبب حقن البلازما في الوجه إن كان المريض يعاني من اي مرض معدي الى تضخم هذه المشكلة فيما بعد، لذا عليه أن يقوم بعمل الفحص الطبي اللازم قبل اجرائه هذه العملية والذي من خلاله يمكنه ان يتأكد من خلوه من اي مشاكل او اي حساسيه او اي بكتريا نشطة.
  2. من عيوب حقن البلازما للوجه انها لا تعالج التجاعيد العميقة في البشرة فقط من خلالها يمكن علاج التجاعيد البسيطه والندبات.
  3. قد نجد بعد إتمام حقن البلازما للوجه بعض الكدمات والتورمات التي تظهر في الوجه والتي يمكن أن يتم التغلب عليها من خلال عمل بعض كمادات الثلج التي تعمل على التخفيف من حدة أي تورمات او اي التهابات بعد هذه العملية.

تكلفة حقن الوجه بالبلازما:

  • يبلغ متوسط إجراء عملية حقن الوجه ب البلازما في الاردن 325 دولار أمريكي، وهذه التكلفة من اقل تكليف لاجراء هذه العمليه لما تتميز به الاردن من وجود المراكز الطبيه والمستشفيات الحاصلة على الجودة وشهادات وزارة الصحة، والتي يعمل تحت إشرافها الاطباء الحاصلين علي المهاره والخبره التي تجعلهم يجرون هذه العملية دون ان يتعرض المريض لأي مخاطر وبأعلى مستويات الخدمات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*