توريد الشفايف – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
توريد الشفايف
توريد الشفايف

توريد الشفايف

توريد الشفايف ، تعتبر الشفاه الوردية واحدة من أهم علامات الجمال التي تبحث عنها الكثير من النساء ،فهي من أهم ملامح المرأة التي تتمكن من خلالها إبراز جمالها وأنوثتها .

وفي أغلب الأحيان عندما يكون الأمر متعلق بالجمال لدي المرأة فأنها يكون لديها كل الأستعداد لصرف الأموال علي مستحضرات التجميل ،وأحمر الشفاه حتي تتمكن من إظهار الشفايف بشكل جميل ووردي وأكثر جاذبية .

طرق طبيعية لتكبير الشفاه

ولكن في الحقيقة فأن علاج هذا الأمر مكن خلال مستحضرات التجميل أمر لا يستحق إهدار المال لأنة يزول بمجرد إزالة المكياج من الوجة ومن علي الشفايف ،دون العلاج الحقيقي للشفاه والذي ينتج عنة إسمرار الشفاه وتشققها .

أسباب إسمرار الشفاه :

هناك العديد من العوامل التي قد تتسبب في إسمرار الشفاه وتشققها ،وتجعل الشفاه تبدو بشكل غير طبيعي ومن هذه العوامل :

  • التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة قد يكون سيبب قوي لأسمرار الشفاه .
  • عدم ترطيب الشفاه بستمرار قد يتسبب في حدوث تشققات للشفاه .
  •  عدم تناول الكميات الكافية من الماء علي مدار اليوم قد يسبب تشقق وجفاف الشفاه .
  • نفخ الشفاه بطريقة طبيعية

  • الإستخدام المستمر لمستحضرات التجميل وخاصة الأنواع الرديئة منها قد يكون سبب قوي في إسمرار الشفاه .
  • عدم الأهتمام بتقشير الشفاه بستمرار يساعد علي تشققها .
  • أمراض سوء التغذية وفقر الدم قد يؤدي الي شحوب الشفاه .
  • التدخين من العوامل القوية لأسمرار الشفاه .
  • عمليات نفخ الشفاه بإستخدام الفيلير

كل هذه العوامل قد تكون سبب كبير في حدوث إسمرار للشفاه وتشققها وظهورها بمظهر شاحب ،هذا كلة مع إستخدام مستحضرات التجميل ،لذلك نجد أن الكثير من النساء تبحث عن طرق جديدة ومختلفة وغير تقليدية للتخلص من مشكلة إسمرار الشفاه .

ومن خلال هذا المقال قد نقدم اليكم العديد من الطرق التجميلية المختلفة التي يمكنك من خلالها التخلص من إسمرار الشفاه والحصول علي شفاه وردية جذابة .

طرق توريد الشفايف :

هناك العديد منه الطرق التجميلية التي يمكن من خلالها التخلص من مشكلة إسمرار الشفاه ،وتختلف هذه الطرق من تجميلية جراحية ومنزلية ،والطرق الجراحية التي أثبتت فاعليتها وأصبحت من العمليات المضمونة الأن ويلجأ اليها الكثير من الأشخاص .

تصغير الشفاه للرجال

توريد الشفايف بالليزر :

تعتبر تقنية توريد الشفاه بالليزر من التقنيات التجميلية الغير جراحية ،والتي تعتبر واحدة من الطرق السهلة المضمونة ،وتعتبر هذه الطريقة هي الأفضل لمن يفضلون القيام بعمل الحقن بمختلف أنواعة .

يمكن الأن توريد الشفاه بالليز من خلال العديد من الطرق التي تختلف بختلاف شعاع الليزر المستخدم ،ويعتبر الفرنكشال ليزر من أفضل انواع الليزر الذي يتم إستخدامة في هذه الحالة ،وذلك بسبب أنة يعمل علي تسليط الذبذبات الضوئية الحرارية الصغيرة علي الجلد .

تجميل الشفاه

وهذه الذبذبات تعمل علي تفتيت صبغة الميلانين التي تسبب إسمرار الجلد عموما ،بالأضافة الي ان التأثير الحرارى لليزر يعمل علي تحفيز خلايا الجلد علي إنتاج الكولاجين ،مما يساعد في توريد الشفايف ويعطيها مظهر جمالي وحيوي .

وهذه التقنية تعتبر من التقنيات المميزة للغاية وذلك بسبب أنها تتمكن من إختراق طبقات البشرة وتعمل علي تفتيحها من الداخل ،هذا بالأضافة الي إستخدام الفرنكشال ليزر والذي يعتبر من أحدث تقنيات الليزر وأكثرها فاعلية .

خطوات إجراء عملية تجميل الشفاه بالليزر

حيث تتمكن من تفتيح البشرة وتوريد الشفاه ،والتي تتمكن من تكسير طبقة الميلانين المسؤلة عن إسمرار الجلد ،ومن هنا تتمكنين من الحصول علي شفاه وردية وناعمة وجميلة ،وفي الغالب يقوم الطبيب بتحديد عدد الجلسات التي تحتجينها حتي تتمكنين منن الحصول علي لون الشفاه المطلوب ،وغالبا ماتكون مدة جلسة الليزر حوالي 15 دقيقة .

توريد الشفايف بالحقن :

هي الطريقة التي يتم فيها إستخدام إبر لتوريد الشفايف ،أو كما يعرفها الكثيرون بتقنية الحقن الوردي ،تعتبر هذه التقنية من التقنيات الحديثة التي لاقت إقبال كبير وخاصة خلال السنوات الأخيرة في عالم التجميل .

كما تعتبر هذه التقنية من التقنيات التي تعطيك نتائج سريعة ومضمونة ،كما تعطي الشفاه لون وردي جميل ولون أكثر نضارة وحيوية .

عملية توريد الشفاه بالليزر

تعتمد تقنية الحقن علي حقن الشفاه من السطح بحمض الهيالورونيك مع الجلسرين ويتم حقن الشفاه بها مما يعطيها مظهر ممتلئ للشفاه وناعم ولون وردي ،وتستمر مدة الحقن من اربعة أشهر الي ستة أشهر ،ويتم بعد ذلك تجديد عملية الحقن مره أخري .

كما تتميز هذه التقنية انها أمنة للغاية ونتائجها مضمونة ،حيث يعتبر خمض الهيالورونيك من الأحماض الطبيعية التي توجد في الجسم بشكل طبيعي ،وذلك قد يساعد علي حماية الجسم من أي اضرار جانبية قد تحدث للجسم بعد عملية الحقن .

الجراحات التجميلية لملئ الشفاه

كما ان هذه التقنية لاتحتاج الي الحقن العميق كما هو الحال في التقنيات الأخري ،وتستغرق مدة الحقن الوردي حوالي نصف ساعه فقط ،كما يمكنك إستخدام تقنية الحقن للخدود أيضا ،والعيب الوحيد الموجود في هذه التقنية أنها لا تتناسب مع أصحاب البشرة السمراء .

حقن البلازما لتوريد الشفايف :

تعتبر تقنية حقن البلازما أيضا من تقنيات حقن أبر توريد الشفاه ،وتعتمد هذه التقنية علي إستخلاص البلازما من دم الشخص نفسة ثم إعادتها الية في الشفاه مرا أخري ،وهذا يعمل علي توريد الشفاه وإعادة الحيوية لها .

ويكون ذلك بسبب ماتحتوي علية من صفائح دموية ،والتي تعمل بدورها علي تحفيز الكولاجين وذلك يعمل علي ملئ الشفاه ويعطيها النضارة واللون الوردي الطبيعي .

تصغير الشفاه بالليزر

من الممكن ان يكون توريد الشفاه من خلال حقن البلازما من الأمور الغير منتشرة كثيرا ،ولكنها تعتبر من التقنيات الفعالة في توريد الشفاه ،ويجب الا تقل عدد جلساته عن ثلاث مرات في الشهر حتي تتمكن من الحصول علي النتائج المطلوبة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*