تقشير البشرة بطريقة VI PEEL للتبيض وإزالة التجاعيد-والتكلفة؟ – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
تقشير البشرة كيميائياً باستخدام VI PEEL
تقشير البشرة كيميائياً باستخدام VI PEEL

تقشير البشرة بطريقة VI PEEL للتبيض وإزالة التجاعيد-والتكلفة؟

تقشير البشرة بطريقة VI PEEL ، هو احد اهم انواع تقشير البشره الذي يتم دون حدوث أي آلام، فهو اكثر المستحضرات الكيميائيه الفعالة والتي تستخدم لحل جميع انواع التجاعيد دون أي تهيجات في البشره او اي الام فبقدر هذا المنتج يمكن التخلص من التصبغات والبقع واي اثار لحب الشباب والقضاء على أى علامات  لتقدم العمر.

الحالات التي تستخدم تقشير البشرة بطريقة VIPEEL:

  1. يستخدم VI peel لعلاج والتخلص من  أي علامات للشيخوخة يمكن أن تظهر في الوجه نتيجة التقدم في العمر.
  2. يستخدم VI peel لعلاج ومكافحة التجاعيد.
  3. يستخدم VI peel لعلاج والتخلص من اي بقع سمراء اللون واي آثار تصبغات البشرة.
  4. يستخدم VI peel  للبشرة الحساسة والتي تكون من أكثر أنواع البشرات عرضه لظهور الحبوب.
  5. يستخدم VI peel لحل مشاكل الندبات وحب الشباب.

مميزات تقشير فيبيل ( VI peel):

  • من اهم مميزات تقشير فيبيل ( VI peel) أنه لا يتسبب في حدوث اي الم او اي تهيج في البشرة، كما انه لا يمكن أن ينتج عن استخدامه والعمل به أي حريق في البشره ولا اي تقشير عميق فيها، لكنه يعتبر أحد انواع التقشير اللطيف تماما علي الوجه والغير مسببه لاي تهيج، لكنه لا يمكن أن يتم استخدامه في المنزل ويفضل استخدامه على أيدي المتخصصين.

كيف يتم إجراء جلسات تقشير VI PEEL:

  • يبدأ الطبيب بعد وصول المريض الى المركز التجميلي غسل وجه المريض جيدا بالماء والصابون المصنع خصيصا للبشره، بعدها يبدأ الطبيب بتعقيم بشرة المريض.
  • يمكن أن يحتاج المريض استخدام المخدر الموضعي حتى لا يشعر بأي شئ أثناء وضع  المنتج على البشرة.
  • بعدها يوزع الطبيب المنتج بالشكل والتركيز الملائم والمناسب بما يعمل على تقشير البشره  بعدها يعود الطبيب بغسل البشرة مرة اخرى بنفس الصابون الذي تم غسل الوجه به قبل اجراء وضع المنتج على الوجه.

نتائج التقشير بطريقة VI PEEL:

  1. يعتبر منتج VI PEEL  من احد اهم انواع مركبات المكونه من بعض المواد الفعالة والتي لها القدره علي تنعيم البشرة، والقضاء علي التجاعيد، وشد البشره وتجديد الخلايا، كما أنها لها القدره الفائقه على تنشيط افراز كولاجين الوجه.
  2. كما ان طريقة VI PEEL تعمل علي تنقيه البشره والقضاء علي البثور فيها، والتخلص من خلايا البشرة الميتة، كما له القدرة على قتل البكتريا تعمل علي التسبب في ظهور الحبوب، مع عدم التسبب في اي التهابات او احمرارات.
  3. طريقة VI PEEL تعمل علي تفتيح لون البشره، ومعالجة أي تصبغات او الكلف، وتوحيد لون البشرة دون التعرض لاي اثار جانبيه.

نصائح السلامة والأمان بعد تقشير الوجه بطريقه VI PEEL :

  1. بعد تقشير الوجه بطريقة ينبغي على المريض عدم التعرض لاشعة الشمس او الحرارة كما ينبغي عليه القدر الكافي من الماء بما لا يقل عن 2-3 لتر يوميا لعدم تعرض البشرة للتجاعيد.
  2. كما ينبغي على المريض بعد اتمام تقشير الوجه بطريقة VI PEEL عدم الاكثار في تناول السكريات او النشويات وعليه غسل الوجه بالماء البارد وعمل كمادات الثلج باستمرار والتي تعمل على غلق المسام وشد الوجه.
  3.  كما ينبغي عند الاضطرار للتعرض للشمس وضع الواقي، على المريض الالتزام بترطيب البشرة يوميا قبل النوم وترك المرطب حتي الصباح على الوجه.

تكلفة  VI peel لتقشير الوجه:

  • يبلغ متوسط سعر الجلسة الواحدة في معظم العيادات والمراكز الطبية حوالي 250 دولار امريكي، وقد تزيد هذه التكلفة أو تقل على حسب مستوي المركز التجميلي الذي يتم في اجراء هذه العملية، وبحسب عدد الجلسات التي يحتاجها.
  • وتعتبر الأردن من أكثر الدول المميزه في اجراء استخدام  VI peel لتقشير الوجه لما لديها من مراكز طبية ومستشفيات مؤهلة لاجراء هذه العمليه وما لديها من الاطباء الحاصلين علي الشهادات المعتمدة وشهادات البورد بما يؤهلهم لإجراء هذه العملية دون تعريض المريض لأي مضاعفات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*