تجميل الأنف بالليزر – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا

تجميل الأنف بالليزر

تجميل الأنف بالليزر، مع انتشار عمليات التجميل الآن حول العالم، فأصبح من السهل إجراء عملية لتجميل الأنف بشكل أمن ومضمون، حيث أن انتشر عن عمليات تجميل الأنف في السابق بين المرضي والجراحين أنها فقط  لتجميل شكل الأنف ، ولكن مع تطور الطب والعلم أصبحت عمليات تجميل الأنف حل كبير وذو قدرة علاجية لكثير من مشكلات التنفس، فمعظم مرضى جراحات الأنف يكون لديهم مشاكل فى وظائف الأنف وهم ليسوا على علم ودراية بذلك ، ولكن مع إجراء العملية تبدأ تتحسن حالة الأنف بشكل عام.

عمليات تجميل الانف عند الاطفال بالاردن

تجميل الأنف بالليزر

الإجراءات الشائعة بين كبار أطباء جراحة تجميل الانف حول العالم أن تتم العملية عن طريق إحداث فتحة صغيرة في الأنف يتم من خلالها إجراء الجراحة ، ثم يتم غلقها ولا تترك أثر مع مرور الوقت.

في الأغلب تستمر الجراحة لمدة قد تساوي 90 دقيقة ، وتختلف المدة من حالة إلى أخري.

وفى أغلب الأوقات يخرج المريض من المستشفي خلال 24 ساعة من إجراء العملية .

افضل جراح تجميل انف في الاردن

أهم أسباب اللجوء إلى عملية تجميل الأنف بالليزر هي:

  • تُحسن من وظائف التنفس مثل إستئصال اللحمية ، تعديل الحاجز الأنفي، فى حالات ضيق صمامات الأنف الداخلية، وأيضا من خلال إجراء عملية تجميل الأنف يمكن وضع دعامات غضروفية يمكن من خلالها توسيع مسار التنفس.
  • وجود نتوء زائدة فى ظهر الأنف والتى يمكن أن تكون كبيرة الحجم.
  • وجود إصابات فى الأنف فليجأ المصاب إلى إجراء عملية تجميل الأنف لتحسين من شكلها أو وظيفتها أو كلاهما.
  • مرضي الشفة الأرنبية يخضعون لإجراء عملية تجميل الأنف لتحسين وظيفتها أو شكلها أو كلاهما.
  • نظرا لسماكة جلد الأنف لدي العرب عن الدول الأخري، فيصبح جلد الأنف أكثر ليونة نظرا لسماكة الجلد الذي يؤدي إلى ضعف فى الغضروف، فتتم جراحة الأنف ووضع رقع غضروفية تعمل علي تقوية وتحسين الهيكل الغضروفي وحل مشكلة سماكة الجلد.
  • يمكن أيضا استخدام جراحة الأنف بالليزر لحل وتصحيح مشاكل الجراحات السابقة إخفاء تلك العيوب بسهولة .

جراحة تجميل الانف في الاردن

نسبة نجاح جراحة الأنف بالليزر

لقد تطور الطب كثيرا عما كان سابقا، حيث من السهل التواصل بين المريض والطبيب الآن ومن السهل أيضا فهم الطبيب لما يرغب به المريض، ولذلك أصبحت نتائج الجراحة ناجحة وقريبة بشكل كبير مما يريده المريض، مقارنة بما سبق. حيث وضحت طرق المحاكاة بالكمبيوتر واستخدام الطرق ثلاثية الأبعاد التي تظهر للمريض شكل الأنف التى يريدها بعد الجراحة علي الكمبيوتر ، فتجعله أكثر اطمئنانا ورضي.

أصبح من السهل أيضا توثيق خطوات الجراحة كلها ووضع تفاصيل الجراحة داخل غرفة العمليات حتي يتمكن الطبيب من إجراء الجراحة بالشكل الذي يرغب به المريض وبدون حدوث أى مشكلات.

ولكن يجب أن يكون الطبيب كفؤ وذو خبرة كبيرة فى جراحة تجميل الأنف بالليزر، لكي يسهل تحقق الشكل المرغوب من الجراحة وتجنب حدوث أى أخطاء، كما يجب التأكد من نظافة غرفة العمليات والتأكد من تعقيمها وتعقيم الأجهزة لضمان السلامة التامة.

كيفية تصغير الانف بالمكياج

هل تختلف جراحة تجميل الأنف بالليزر بين الرجل والمرأة؟

تجميل الانف باستخدام الحقن

بالنسبة لخطوات الجراحة فهي نفس خطوات الجراحة بين الرجل والمرأة، ولكن يتوقف الاختلاف على تحديد وتنسيق شكل الأنف ، حيث أن زوايا تناسق الأنف تختلف من وجه لأخر سواء كان رجل أو امرأة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*