علاج مشاكل الأنف بحقن إبر الفيلر-كم التكلفة؟ – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
علاج مشاكل الانف بحقن ابر الفيلر-كم التكلفة؟
علاج مشاكل الانف بحقن ابر الفيلر-كم التكلفة؟

علاج مشاكل الأنف بحقن إبر الفيلر-كم التكلفة؟

علاج مشاكل الانف حقن ابر الفيلر ، هي العملية التجميلية التي يقوم بها الطبيب لتعديل اي انحناء او اي تشوه في الأنف من خلال حقن الفيلر.

المشاكل التي تواجه الأنف:

  1. صغر حجم الأنف لدي البعض عن الوجه.
  2. الانف الخطافية الطرف والتي يكون فيها طرف الانف منحني.
  3. الأنف البارزة من المنتصف.
  4. الانف الافطس وهي الانف التي تقل في البروز عن بقية أجزاء الوجه.
  5. الانف التي تظهر غير مستقيمة.
  6. الأنف التي تعرضت لحادث او تشوه.

الفيلر للأنف:

  • تدخل بعض المواد الطبيعية في الفيلر كالكولاجين و حمض الهيالورونيك، يستخدم الفيلر حقن المكان لاستعاده نضارة الجلد وملء الفراغات او تجاويف موجودة في المكان.

المرشحين المحتملين لإجراء عملية تجميل الأنف ابر الفيلر:

  1. يمكن أن تتم هذه العمليه لمن يعانون من أي تغيرات في الانف.
  2. تتم عمليه حقن الأنف بالفيلر لمن لديهم معاناة من مشاكل بسيطه في الانف، لكن بشرط عدم المعاناة من اي حساسيه.
  3. كما ينبغي ان يبتعد المدخنين أو الذين يتناولون اي ادويه لسيوله الدم عن حقن الأنف بالفيلر، او عليهم التعافي قبل إجراء العملية 14 يوم علي الاقل.

تعليمات  قبل حقن الأنف بالفيلر:

  1. قبل اجراء حقن الأنف بالفيلر ينبغي علي المريض ان كان يعاني من اي التهابات او عدوي أن يتعافى أولا منها بعدها يقوم بإجراء عملية حقن الأنف بالفيلر.
  2. قبل ان يقدم المريض على الحقن بالفيلر عليه ان يقوم بتنظيف وتعقيم الأنف بالماء البارد وعدم استخدام اي عطور او اي مستحضرات تجميلية قبل بدء العمليه حتي لا يتعرض لأي مضاعفات او اي اعراض جانبيه.
  3. ينبغي ان يتجنب المريض تناول اي ادوية تعمل على سيولة الدم أو المسكنات قبل اجراء العملية وتجنب التدخين أو تناول الكحوليات قبل حقن الأنف بالفيلر.
  4. ينبغي أن يقوم المريض باستشارة طبيبه المعالج قبل إجراء العمليه حتى يحدد له ان كانت حالته تسمح بإجراء حقن الفيلر ام لا، وان كانت حالته تسمح بالخضوع للبنج ام لا.
  5. ينبغي أن يقوم المريض بالذهاب للطبيب الموثوق فيه والحاصل على الشهادات المعتمدة، واستشارته قبل اجراء الحقن لتحديد اماكن حقن الفيلر التي يحتاج إليها المريض لاصلاح اي عيوب موجودة بالأذن.

كيفية إجراء عملية حقن فيلر الانف:

  • يقوم الطبيب بعد اخضاع المريض للبنج الموضعي و تعقيم موضع الحقن جيدا بحقن الفيلر في مواضع التجاويف و الانحناءات الموجودة بالانف، لجعل جانبي الانف متساويان والتخلص من أي تجاويف.
  • في خلال 10 دقائق يمكن للطبيب انهاء اجراء حقن فيلر الأنف، يدخل المريض بعدها في مرحلة التعافي.

فترة التعافي بعد حقن الأنف بالفيلر:

  1. بعد حقن الأنف بالفيلر ينبغي ان يلتزم المريض بالراحة في المنزل وعدم التعرض لأشعة الشمس ووضع واقي الشمس عدم النزول والتعرض لأشعة الشمس وارتداء قبعة تقي من أشعة الشمس.
  2. كما يجب أن يحرص المريض بعد الحقن بالفيلر على عدم وضع أي مستحضرات تجميليه او اي عطور او اي مواد كميائيه او مرطبات على البشرة، وعدم استخدام الماء الساخن في غسل الوجه بالماء الساخن.
  3. ينبغي أن يلتزم المريض برفع رأسه على وساده طبيه مريحه مستلقيا على ظهره ناظرا إلى السقف، وعدم تدليك الأنف أو وضع اليد على موضع الجرح حتى لا يتضرر، ومن الضروري الاكثار من الماء
  4. ينبغي علي المريض بعد اتمام اجراء عمليه حقن الأنف بالفيلر تجنب التدخين او تناول اي مواد محتوية علي النيكوتين أو أي كحوليات، وعدم تناول اي ادوية سيولة الدم أو المسكنات.

تكلفة اجراء عمليه حقن الفيلر للأنف:

  • تبدا تكلفة اجراء عمليه حقن الفيلر للأنف من 150 دولار ولا تزيد عن  1500، لكنها تختلف من بلد الى اخرى بحسب مستوى الخدمات وكفاءة الطبيب الذي يجري الحقن بالفيلر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*