تجميل طبيعى – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا

تجميل طبيعى

تجميل طبيعى، كل امرأة تحب الجمال وتحب أن تهتم بجسمها ولكن قد يخشى الكثير من النساء إجراء العمليات الجراحية ، أو ليس قادرين ماديا على تحمل تكلفة عمليات التجميل، فيلجئوا إلى الوسائل البسيطة والرخيصة والمتاحة والأكثر أمانا، وهو التجميل الطبيعى، وسوف نوضح بعض طرق التجميل الطبيعى من خلال هذا المقال.

إنتبهي من العادات خاطئة تسبب ظهور تجاعيد البشرة ..

تجميل طبيعى

الفراولة

تعمل الفراولة على إزالة التجاعيد  وتساعد فى تنظيف صفرة الإنسان وإزالتها وتضفى جمالا طبيعيا للبشرة، وللشعور بذلك يمكنك عصر البعض من حبات الفراولة ودهن الوجه بها صباحا ومساءا، لمدة من 20 إلى 30 دقيقة، ثم غسل الوجه بماء البقدونس .

10 طرق طبيعية للعناية بالبشرة واستعادة نضارتها

الليمون 

يعتبر الليمون سحر لمشاكل البشرة وعلاجها حيث أنه من الوسائل الطبيعية الأمنة  التى يمكن أن معالجة بعض عيوب البشرة به، فيساعد عصير الليمون على إختفاء النمش وتحسن لون البشرة فتصبح أكثر إشراقا ولمعانا، ويعمل الليمون أيضا فى علاج المسامات الواسعة وذلك لأنه يعمل على قبض المسامات الواسعة وتضييقها . كما يعمل عصير الليمون على حل مشكلة صفرة الأسنان أيضا وذلك عن طريق إستخدام عصير الليمون على فرشاة الأسنان أو غمس قطنة بالعصير ومسح الأسنان بها.

تسمين الوجه عن طريق دعامات السيليكون زنتائجها بعد العمليه

وللبشرة يتم وضع طبقة رقيقة من عصير الليمون عليها ثم تركه من 15 إلى 20 دقيقة ثم شطفة بالماء الفاتر.

البرتقال

يستخدم البرتقال لنعومة البشرة وخاصة اليدين من خلال الإستفادة من العصارة الموجودة بقشر البرتقال، ثم مسح بها اليدين، فهى تعتبر غذاء طبيعى للجسم وتضفى عليه جمالا.

الامراض الجلدية الناتجة عن نقص المناعة

التين 

يساعد التين في حالة وجود حبوب بالوجه حيث تعتبر فاكهة التين تفيد فى تقليل الدهون وازالة الحبوب وصفاء البشرة.

المشمش
فاكهة غنيه بالفيتامينات خاصة فيتامين أ الذي يعمل على تغذية الشعر ويمنع تساقطه .

المانجو
تساعد المانجو على تقوية الأسنان وجمالها فهي غنية بالكاليسوم الذي يغذي الأسنان ويقويها فهي
تحتوي على فيتامين أ.

الخيار
حل رهيب لعلاج معظم مشاكل البشرة حيث يفيد في معالجة تجاعيد الوجه والتخلص من النمش وفي حالة البشرة الدهنية يمكنك استعماله مبشورا مع الحليب البودره او شرائح.

عملية شد الوجه بالخيوط في الأردن

الخل
يساعد الخل على نعومة الشعر ولمعانه والتخلص من القشرة من خلال وضع قليل من الخل اثناء غسل الشعر كما يفيد في تجميل الساق والتخلص من العروق الزرقاء من خلال تدليك العروق به في الصباح والمساء لمدة شهر ولتخسيس الجسم يتم تناوله مع كل وجبة ملعقتين صغيرتين في كوب ماء.

البقدونس
يستخدم للحصول على بشرة مشرقة جميلة فيغسل الوجه بماء القدونس صباح ومساء لمدة اسبوع.

تقنية الموجات الترددية المجزأة لتجميل البشرة

الحناء
تساعد الحناء على علاج القشرة والتهاب فروة الرأس كما تساعد على ازالة الإصابات الفطرية في أصابع القدم وتقوي أظافر اليدين كما ثبت أن بها موادقابضة ومطهرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*