شفط دهون الانف بدون جراحه – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
شفط دهون الانف بدون جراحه
شفط دهون الانف بدون جراحه

شفط دهون الانف بدون جراحه

شفط دهون الأنف بدون جراحه، سوف نناقش في المقال التالي عدة نقاط تتعلق جميعها بـ عملية شفط دهون الانف بدون جراحة. و إيضاح المقصود بعملية شفط دهون الانف بدون جراحة؟. والتعرف على أبرز التقنيات المستخدمة في شفط دهون الأنف؟ كما سنقدم لك أهم النصائح التي يجب عليك اتباعها قبل إجراء عملية شفط دهون الأنف بدون جراحة؟ ..كل هذا وأكثر تعرفه معنا في هذا المقال المقدم لكم من مركز التجميل في الأردن.

شفط دهون الانف بدون جراحه

شفط دهون الانف بدون جراحه

شفط دهون الأنف

إن إحتمالية تخفيف حدة الدهون المتراكمة في الجسم ببعض المناطق مثل “الذراعين، الفخذين، البطن” عن طريق ممارسة التمارين الرياضية أو اتباع نظام غذائي صحي، لا يعني أنه يجدي بنفع في التخلص من الدهون المتراكمة بالوجه. خاصةً تراكم الدهون في منطقة الأنف، فهناك من يعانون من مشكلة في حجم الأنف أو انحنائه مما يسبب إزعاج عن مظهر الأنف بل عن الشكل العام للوجه .


تكمن مشكلة تراكم دهون الأنف ليس فقط فيما تسببه من إحراج لصاحبها، لكنه كان من الصعب التخلص منها بالتقنيات التقليدية الجراحية.  لذا كان السعي حول البحث عن تقنية تكون في متناول الجميع وبأقل المخاطر والتكلفة من العمليات الجراحية الأخرى ألا وهي “عملية شفط الدهون بدون جراحة”. فلا شك أن الأنف هي أحد المعالم التي تبرز جمال الوجه.

فإذا كنتِ تبحثين عن أنف متناسق مع باقي ملامح الوجه. فانتظر معنا حتى نبرز لك التقنيات المختلفة لحل كافة مشاكل الأنف بأيسر الطرق وبأقل مجهود وتكلفة، فالأنف هي موضع الاهتمام لكونها تحتل صدارة الوجه كله. فما هي عملية شفط دهون الأنف بدون جراحة؟

شفط دهون الانف بدون جراحه

شفط دهون الانف بدون جراحه

ما هي عملية شفط الأنف بدون جراحة؟

تُعد عملية شفط الأنف بدون جراحة، عملية غير جراحية المقصود بها شفط الدهون المتراكمة بمنطقة الأنف من أجل الوصول للنتيجة المرغوبة وهي تصغير الأنف بحيث تتناسق مع باقي أجزاء الوجه.

ولهذه العملية عدة مزايا أهمها عدم حاجة المريض للتخدير الكلي  المخدر الكلي بل يتم خضوعه فقط لمخدر موضعي. وهناك تقنيات أخرى لا تحتاج سوى لدهن المنطقة بمخدر بسيط قبل إجراء العملية. تعتبر التقنية الأكثر استخداماً حيث تقل المخاطر والآثار الجانبية الناتجة عنها مقارنة بغيرها من التقنيات الجراحية الأخرى.

يمكن ملاحظة نتائج عملية شفط دهون الأنف عقب إجراء العملية. ويتراوح فترة إجراء العملية ما بين ساعة إلى ساعتين كحد أقصى لإنتهاء شفط دهون الأنف بدون جراحة وبدون ألم. لذا تُعد من العمليات التي تمكنك من العودة لحياتك الطبيعية العملية ببضعة أيام بفور إجرائها.

يتم إجراء عملية شفط دهون الأنف بدون جراحة عن طريق عدة تقنيات، والتي تختلف وفقاً لعدة معايير. لكنها تتفق جميعها في أنه لا تحتاج للتخدير الكلي. وفيما يلي أبرز تقنيات شفط دهون الأنف بدون جراحة .

شفط دهون الانف بدون جراحه

شفط دهون الانف بدون جراحه

أبرز تقنيات شفط دهون الأنف بدون جراحة

شفط دهون الأنف بالابر

ويتم فيها استخدام “حقن البوتوكس” التي تعمل على شفط دهون الأنف، حيث أنها من بين التقنيات التي تميل إليها المرأة للتخلص من الدهون نظراً لقلة تكاليفها وسهولة استخدامها وانعدام خطورتها. أحياناً تحتاجين إلى إعادة حقن البوتوكس ثانيةً إذا كنتِ لا تشعرين بنفس النتائج لاحقاً بعد فترة طويلة من إجراء شفط دهون الأنف بالابر.

طريقة استخدام الإبر لشفط دهون الأنف: يقوم الطبيب بتخدير منطقة الأنف بمخدر موضعي حتى أن يظهر فاعليته على المريض، ثم يقوم باستخدام حقن البوتوكس في المنطقة التي قام بالتخطيط بها لشفط الدهون من الأنف. تستغرق هذه التقنية ما لا يزيد عن الربع ساعة. ويستطيع المريض العودة لحياته العملية عقب الحقن مباشرةً التي تظهر نتائجها فوراً.

شفط دهون الأنف بالليزر

تدخل الليزر ليكون بديلاً عن كافة إجراءات العمليات الجراحية، حيث يتم استخدام أشعة الليزر كبديل عن استخدام المشرط وغيرها من الأدوات الجراحية في عمل الفتحات في طبقات الجلد. كما يمتاز الليزر بقدرته على نحت الجسم كله والتغلغل بين العضلات عكس غيره من التقنيات الأخرى. ويمكن من خلاله كي الفتحات الجراحية بدلاً من خياطتها والتي تحتاج وقتاً طويلاً لفكها أو ذوبانها. لذا يُعد الخيار الأمثل لعملية شفط دهون الأنف.

خطوات شفط دهون الأنف بالليزر

يُعد التخدير الموضعي هو أولى خطوات إجراء هذه العملية، حيث لا يحتاج الطبيب كما ذكرنا إلى التخدير الكلي. يقوم الطبيب بتسليط أشعة الليزر لتمر عبر الشق الجراحي التي تم تحديده بطبقة الجلد في منطقة الأنف لإختراق التجويف الأنفي الداخلي. ومن ثم يمكنه أيضاً نحت غضاريف الأنف. ثم يقوم الطبيب بغلق الشق الجراحي عن طريق الكي بأشعة الليزر. ومن ثم يصل إلى النتيجة المرغوبة من أنف متناسق مع باقي تفاصيل الوجه. يمكن إجراء العملية في غضون ساعة على الأكثر. ويمكن للمريض أيضاً العودة فوراً لحياته اليومية حيث تظهر النتائج بعد إجراء العملية ببضعة أيام.

نصائح عليك اتباعها قبل خضوعك لعملية شفط دهون الأنف بدون جراحة

عليك الالتزام ببعض التعليمات قبل إجراء عملية شفط دهون الأنف بدون جراحة لكي تحصل على النتائج المرغوبة، وللتأكد من نجاح العملية بنسبة 100%، اتبع التالي:

  1. استشارة طبيبك المختص – الذي  قمتِ بإختياره بعناية بحيث يكون محترف بعمليات شفط دهون الأنف – حول كل ما يدور بذهنك من تساؤلات فيما يخص إجراء العملية حتى تتجنبِ كافة المخاطر والمضاعفات وانعدام حدوثها نهائياً. كي يتم إبلاغك بالنتائج التي سوف تحصلين عليها عقب إجراء العملية.
  2. إجراء كافة الفحوصات والإجراءات الطبية التي يتطلبها منكِ الطبيب كأية عملية، حتى تتجنبِ أية مضاعفات أو مخاطر من إجراء العملية تكون مضادة للنتائج التي ترغبين الحصول عليها.
  3. يجب عليك التوقف عن التدخين وشرب الكحوليات لفترة على الأقل قبل إجراء العملية وبعد إجرائها ببضعة أيام.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*