طرق تصغير الانف – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
طرق تصغير الانف
طرق تصغير الانف

طرق تصغير الانف

طرق تصغير الانف ، كثير من الأشخاص يعانون من مشكلة الأنف الكبير ،ويبحثون بشتي الطرق الوصول الي حلول تساعدهم من الحصول علي أنف صغير ،فمن خلال هذا المقال سنقدم اليكم بعض الطرق التي يمكنكم من خلالها تصغير الأنف دون الحاجة الي عمليات تجميل .

وصفات طبيعية لتصغير الأنف

تشكيل الأنف :

لكل النساء التي تعاني من مشكلة الأنف الكبير اليك هذا التمرين الذي يساعدك علي تصغير الأنف بشكل طبيعي ،ومن خلال تطبيق هذا التمرين لفترة طويلة سيساعدك علي تصغير أنفك .

طريقة التمرين :

قومي بستخدام أصبعك السبابة وقومي بالضغط علي الأنف من الجانب ،كما يمكنم الضغط علي أسفل جانبي الأنف للحصول علي النتائج المطلوبة ،ويجب الأنتباه الي نفسك وتنفسك الصحيح خلال القيام بالتمرين ،وقومي بتكرار هذا التمرين عشر مرات يوميا .

كيفية تصغير الانف

تقصير الأنف :

مع التقدم في العمر قد نلاحظ وجود بعض التغيرات التي تطرأ علي الأنف ،ومن خلال هذا التمرين ستتمكنين من جعل شكل الأنف يبدو أصغر ،ويتم ذلك من خلال تقوية العضلات ،كما يساعد هذا التمرين علي المحافظة علي سلامة غضروف الأنف .

طريقة التمرين :

قومي بوضع أصبعك السبابة أسفل الأنف ،وقومي بتحريك الأنف بأصبعك السبابة والأبهام باليد الأخري لأسفل ،يمكنك القيام بهذا التمرين يوميا وبأي عدد وستلاحظين الفرق .

طريقة تصغير عظمة الأنف دون جراحة

تقويم الأنف :

يعتبر هذا التمرين من أبسط التمارين التي تقابلها في تصغير الأنف حيث انة يعتمد فقط علي الأبتسامة .

طريقة التمرين :

فقط كل ماعليك هو الأبتسامة مع رفع الأنف الي أعلي بستخدام أصابعك ،ومع تكرار هذا التمرين لمدة عشرين مرة في اليوم سيساعدك علي إعادة تشكيل عضلات قوية بمنطقة جانبي الأنف .

تجميل الانف بالليزر

التنفس :

من خلال تمارين اليوجا والتمارين الرياضة يجعلك تشعر بأهمية التنفس العظيمة ،فمن خلال إستنشاق الهواء من الأنف بعمق وإخراجة العديد من الفوائد ،ومن هذه الفوائد إعادة تشكيل الأنف .

طريقة عمل التمرين :

قوم بالجلوس بشكل مريح ،وقم بأغلاق فتحة واحدة من فتحتي الأنف ،وقم بستنشاق الهواء فقط من الفتحة المفتوحة ،وبعدها قم بحبس أنفاسك لمدة أربع ثواني ،وبعد ذلك قوم بغلق الفتحة الأخري ،وقم بأخراج الهواء من الفتحة المفتوحة ،وقم بتكرار التمرين عشر مرات يوميا وستلاحظ الفرق .

تجميل الانف بالخيوط

تدليك الأنف :

كما هو الحال مع تمرين التنفس ،يوجد العديد من الفوائد لتمرين تدليك الأنف ،حيث يمكنك التخلص من الصداع من خلال هذا التمرين ،بالأضافة الي انة يمكنة أعادة تشكيل الأنف وتصغيرها .

طريقة عمل التمرين :

عليك بالتدليك الكامل للأنف من الأعلي الي الأسفل ،وايضا الجوانب ،قم بالتحريك بشكل دائري بستمرار ،ومن خلال تكرار التمرين خمس مرات علي الأقل يوميا ستحصل علي أفضل النتائج.

تجميل الانف في الاردن

إزالة خطوط الأبتسامة :

جميعا نلاحظ التغيرات التي تظهر لنا عند التقدم في العمر مثل الخطوط التي تظهر من أثار الأبتسامة ،ومن خلال هذا التمرين البسيط يمكنك التخلص من هذه الخطوط البسيطة .

طريقة عمل التمرين :

قومي بملئ فمك لالهواء وقومي بتحريك الهواء المحجوز في كل الأتجاهات لمدة خمسة ثواني ،وبعد ذلك قومي باخراج الهواء الموجود في فمك ،وقومي بعمل هذا التمرين مره كل يوم .

تصغير الشفاه الرجل

يعتبر هذا التمرين من اسهل التمارين التي يمكنك القيام بها بهدف تصغير الأنف ،بالأضافة الي انة لا يحتاج الي وقت كبير ولا مجهود ،وبالرغم من ذلك فان لة مفعول كبير في تصغير الأنف ،فقط احرصي علي ممارسة هذا التمرين مرا واحدة يوميا ،مع الحرص علي تجنب القوة حتي لاتؤذئ أنفك .

رافع أو مُنحِف الأنف :

هذا الجهاز لة العديد من المسميات التي تطلق علية ،ولكن في الغالب تهدف الي نفس الغرض في النهاية ،حيث يعمل هذا الجهاز علي تصغير وتقويم الانف ،فقط كل ماعليك هو وضع الجهاز علي الأنف لمدة ربع ساعة يوميا ،ويقوم هذا الجهاز بالضغط علي غضروف الأنف مما يجعلة يبدو أنحف .

تجميل الأنف طبيعيا

إستخدام الأعشاب الطبية :

من الممكن ان تستخدم بعض الوصفات والأعشاب في التخلص من حجم الأنف الكبير ،في حالة ان كان الأنف ملئ بالدهون والتي تجعلة يبدو سميكا ،ومن الأعشاب المعروفة بقدرتها علي حرق الدهون الزنجبيل ،ولاتنفعك هذه الطريقة في حال ان كان كبر الأنف ناتج عن العظام أو غضروف الأنف .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*