طرق نفخ وتكبير الشفايف-ما التكلفة؟ – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
حقن الفيلر للشفايف
حقن الفيلر للشفايف

طرق نفخ وتكبير الشفايف-ما التكلفة؟

فيلر الشفايف (Lip fillers) ، هي العملية التجميلية التي عن طريقها يقوم الطبيب بملئ الفراغات الموجوده في الشفايف وبين الخلايا بالمواد التي تعمل على جعل الشفايف اكثر نضاره وشباب وامتلاءه.

انواع حقن الفيلر للشفايف:

  • يرجع الاختلاف بين انواع الفيلر في الليونة والتركيب الكيميائي لها، فهناك من الانواع الاكثر في الليونة ومن الانواع المتوسطة في الليونه.

حمض الهيالورونيك

  • هو الحمض الموجود بين خلايا البشرة بشكل طبيعي لدى الكائن البشري والذي يعمل علي حفظ مرونة البشرة وليونتها والحفاظ علي الماء الموجود في البشرة والذي يعمل على الزيادة في نضارة البشرة والشفايف ومن اهم الماركات لحمض الهيالورونيك المشهورة تجاريا هي Restylane®، و Juvederm®.

الكولاجين

  • يعتبر الكولاجين من اهم المواد الموجوده في البشرة بشكل طبيعي والذي يعمل علي شد البشره وزياده امتلائها ومرونتها، ويتم استخلاصه من جلد الكائن البشري أو جلد الابقار وبعدها يقوم الطبيب بإعادة الحقن من خلاله مرة أخرى في الشفايف للزيادة في امتلائها ونضارتها واعطائها المظهر الشبابي الجذاب الأكثر امتلاءا، لكن مفعوله يعتبر أقل من حمض الهياليورونيك.

حقن الدهون الذاتية

  • هي التقنية التي يتم من خلالها في البداية إجراء عملية شفط الدهون من الاماكن التي يزيد فيها  كميات الدهون بعدها يقوم الطبيب بإعادة الحقن مرة أخرى في الشفايف للزياده في امتلائها ومظهرها الجذاب الممتلئ.

حقن الفيلر للشفايف

خطوات حقن الفيلر لنفخ الشفايف:

  1. بعد ان يقوم الطبيب بتحديد التقنية الملائمة لإجراء العمليه يقوم بتخدير المريض قبل حقن الشفايف، يبدأ بإجراء الحقن في الاماكن التي قام بتحديدها اثناء جلسة الاستشارة.
  2. يمكن ان يقوم الطبيب أثناء هذا الحقن باستخدام الثلج الذي يعمل على التخفيف من أي تورمات.
  3. بعد أن ينتهي الطبيب من الحقن يمكنه وضع الضمادات يدخل المريض بعدها

نصائح السلامة والأمان بعد اجراء فيلر الشفايف (Lip fillers) :

  1. ينبغي على المريض بعد الانتهاء من فيلر الشفايف (Lip fillers) عمل بعض الكمادات من الثلج بعد إجراء العملية للتخفيف من الالتهابات والاحمرار، كما ينبغي أن يلتزم المريض بعدم وضع أي مستحضرات تجميلية أو أي عطور.
  2. كما ينبغي علي المريض بعد إجراء نفخ الشفايف عدم التعرض لأشعة الشمس وعليه عدم غسل الشفايف بالماء الساخن نهائيا وعدم تناول اي مشروبات ساخنة أو أي مواد صلبه صعبة المضغ.
  3. من الضروري أن يحرص المريض على تناول الكثير من الماء والخضروات وعدم تناول أدوية لسيولة الدم، وعليه عدم النزول الى البحر بعد الحقن او حمامات السباحه.

حقن فيلر للشفايف

 تكلفة نفخ الشفايف بالفيلر:

  • تبدأ تكلفة اجراء عمليه تكبير ونفخ الشفايف بالفيلر من 200-500 دولار أمريكي، يمكن أن نجد التكلفة تزيد او تقل على حسب الدوله التي يتم فيها اجراء العمليه لكن الأردن بما تتميز به من مراكز طبية وأطباء متخصصين نجد ان تكلفة العملية فيها اقل تكلفة من بقية الدول العربيه والاجنبيه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*