تقنيات الميزوثيرابي – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
تقنيات الميزوثيرابي
تقنيات الميزوثيرابي

تقنيات الميزوثيرابي

تقنيات الميزوثيرابي ، قد تم الموافقة علي تقنية الميزوثيرابي التشريب الكهربائي من قبل إدارة الغذاء الأمريكية، وتعتبر هذه التقنية هي الحل والبديل النهائي للحقن بالإبر، وهذا يساعد في تغير قدرة الأطباء للأبد علي علاج العديد من حالات الجلد بكفاءة كبييرة ومن أمثلتها حب الشباب والتجاعيد والتصبغات، والمسام الكبيرة التي توجد في البشرة والجلد الرخو والدهني، الدهون التي توجد علي الجلد وتراكم الدهون في مناطق بالوجة.

منذ سنوات تم التعرف علي تقنية الميزوثيرابي وقد علم الأطباء مدي كفائتها، والميزوثيرابي هو حقن الجلد أو الدهون بمكونات تعمل علي شد الجلد وتألفة بشكل ملحوظ ويعالج مشاكل البشرة مثل حب الشباب والندوب وعلامات الترخي في عضلات الوجة و التصبغات وإزابة الدهون في حال علاج مخزونات الدهون في اماكن الجسم وغيرها من الأمراض.

تقنية التقشير الكيميائي

كما ان المكونات ااتي يتم إستخدامها في تقنية الميزوثيرابي لعلاج هذه المشاكل تكون أمنة للغاية ومعروفة جيدا، حيث أنها في الغالب يتم أخذها من منتجات طبيعية تتواجد بشكل طبيعي في جلودنا ولكن تقل كميتها مع العمر، ومن أمثلتها  الإيلاستين والكولاجين وحمض الهيالورونيك وفيتامين ج، ولكن مع الوقت تقل هذه المكونات من الطبقات العميقة في جلودنا، ويعتبر كل مستحضرات التجميل والكريمات وغيرها من المواد التي يتم إستخدامها للإستعمال الخارجي حيث انها لا تتمكن من إختراق الجلد بالقدر الكافي لكي تكون فعالة، حيث تبقي هذه المواد علي الجلد، وفي النهاية تبقي هذه المواد الباهظة الثمن لا تقوم سوي بدور المرطبات الجلدية بمفعول هزيل.

زراعة الشعر بتقنية الإقتطاف

وللتخلص من هذه المشكلة قام الأطباء في حقن هذه المواد فعليا من خلال حقن متعدد بالإبر قد تصل لمئات المرات من الحقن في الجلسة الواحدة وتعتبر هذه الطريقة هي طريقة الميزوثيرابي التقليدية، ومن خلال النتائج الإيجابية التي ظهرت منها تم خلق مفهوم جديد للميزوثيرابي وبدأت كل شركات التجميل في صناعه هذه المكونات لكل الحالات التي تعاني من المشاكل الجلدية وأغراض إذابة الدهون، ولكن لم يتم الوصول إلي حل بشأن إحتمالات العدوي التي تحدث من حالات الحقن.

تقنية الفيزر لشفط الدهون

ولكن عندما تم الموافقة علي الحقن بالميزوثيرابي دون إستخدام الإبر كبديل نهائي وفعال لتقنية الميزوثيرابي، حيث أنها جذبت الإنتباه وأصبحت كل الشركات التجميلية تقوم بالعمل بهذه التقنية وتطبيقها.

وكلما تمت المزيد من التجارب التي تستخدم الميزوثيرابي لا يتمكن الطبيب من منع المريض من إختيار هذه التقنية بسبب فاعليتها المضمونة بالإضافة إلي سهولة إستخدامها في العديد من الحالات الجلدية بالإضافة إلي قدرتها علي إذابة الدهون.

تقنية حقن الدهون

ويعتبر الميزوثيرابي فعال للغاية في الحالات التالية:

  • من يعانون من ترهل في الجلد والتجاعيد ووجوة المدخنين.
  • جلد الوجة الدهني الذي يتعرض لحب الشباب والرؤوس السوداء والبيضاء.
  • الجلد الملطخ وغير المستوي والذي يعاني من العديد من العيوب.
  • التصبغات التي توجد في الوجة والندوب الناتجة من حب الشباب والهالات السوداء أسفل العينين.
  • دهن الوجة المتدلي عند خطوط الفك.
  • فقدان الشعر في الرجال والنساء.
  • يعمل علي التخلص منالدهون التي توجد في أي موضع في الجسم وعلاج السيلوليت فهو فعال للغاية في حالات الدهون المتراكمة وحالات الذقن المذدوج بالعنق وترهل البطن بعد الولادة والارداف والأفخاذ.

علاج حب الشباب بإستخدام تقنية الليزر

إن إستخدام الڨيلاشايب بالمشاركة مع الميزوثيرابي للعلاج الشبة التدليكي الغير مؤلم حيث أنة أعطي نتائج رائعة في علاج السيلوليت والتراكمات التي توجد في مناطق معينة.

وبناء علي الكفاءة الثابتة والمضمونة لتقنية الڨيلاشايب التي تم الموافقه عليها من قبل إدارة الغذاء والدواء والتي تعمل علي التخلص من السيلوليت والتخلص من الدهون التي توجد حولها وبالفاعلية المعروفة عن الميزوثيرابي ومن هنا قد نتمكن من الوصول إلي النتائج الأفضل، وقد يتضمن الأمر عدد من الجلسات التي تتم بسهولة وبدون الشعور بالألم وهي جلسات إسبوعية وكل منها تستغرق ساعه واحدة.

بالإضافة إلي أن هذه التقنيات لا تتم إلا من خلال مواد طبيعية توجد في الجسم بشكل طبيعي بالإضافة إلي مجموعه من الفيتامينات والمعادن التي تقل بالجسم كلما تقدمنا في العمر والتعرض للعوامل التي تتسبب في الشيخوخة.

بالرغم من أن النتائج تختلف من شخص لأخر إلا أن النتائج تكون فعالة للغاية لدي الجميع وتتناقض قياستهم إسبوعا تلو الأخر مع إختفاء السيلوليت من الجسم مع كل جلسة يقومون بها.

حتي نتمكن من الحفاظ علي النتائج لمدة أطول ننصح بأن يقوم المريض بجلسة صيانة بعد ثلاثة أشهر من الجلسة الأولي حتي يستمتعون بشكل الجلد المشدود لأطول فترة ممكنة، وهذا مثل الذهاب لصالة الألعاب الرياضية لإجراء التمارين الرياضية والحفاظ علي قوة وشد العضلات حيث تعمل هذه الجلسة علي شد الدهون.

علاج الهالات السوداء بتقنية الليزر

يوجد العديد من المناطق التي يتم بها شفط الدهون بالميزوثيرابي ومنها:

  • الاذرع المذدوجة.
  • الأذرع السمينة.
  • الخصر السمين.
  • التعرض لترهلات البطن بعد الولادة.
  • منطقة أسفل البطن.
  • الأرداف ذات الدهون الموضعية.
  • منطقة مافوق الركب.

من خلال الزيارة الأولي للمريض يتم وضع برنامجا من 5 إلي 6 جلسات علاجية تتم علي أساس إسبوعي أو مرتين في الإسبوع وتكون مدة كل منها من ساعة إلي ساعتين علي حسب الأماكن التي تخضع للعلاج في الجسم، وبشكل عام فإن الميزوثيرابي غير مؤلم ولا يحتاج لفترات نقاهه من بعدة.

تقنية الهايفو لشد الوجه

يبدأ المريض في ملاحظة النتائج بعد أول جلسة ولكن من الأفضل الإستمرار في البرنامج العلاجي حتي النهاية حتي تتمكن من الوصول إلي أفضل النتائج والحرص علي إستمراريتها.

وتعتبر أكثر الحالات التي يتم فيها إستخدام الميزوثيرابي عبر الأدمة والتي تعطي فيها أفضل النتائج هي حالات تساقط الشعر المتسارع سواء في الرجال أو في النساء، حتي تزيد المكونات الفعالة النشطة في نمو الشعر من حيث الإستخدام الموضعي الخارجي لنفس المكونات بشكل أكبر لدرجة أن جلسة علاجية واحدة من 6 إلي 8 أسابيع قد تكون كافية للحصول علي أفضل النتائج والحفاظ علي التأثير المبدئي الذي يمنع تساقط الشعر المتواصل.

تقنية نفرتيتي لشد الوجه والذقن

في بعض الحالات يتم إستخدام تقنيتين فعاليتين في علاح علاج مشكلة عنيدة أو دهون متراكمة مثل شد الجلد المجعد أو المصاب أو المسام الكبيرة التي توجد في الوجة حيث نقوم بمزج ليزر تي3 الذي يتم تفعيلة مع الميزوثيرابي حتي يتمكن من الحصول علي نتائج أقوي تدوم هذه النتائج حتي 6 أشهر، وبالمثل فإن علاج الذقن المذوج وترهلات البطن بعد الولادة من خلال الڨيلاشايب و الميزوثيرابي علي مدار جلسات إسبوعية قليلة تعطيك أفضل النتائج القابلة للقياس ولن تري هذه النتائج إلا من خلال شفط الدهون الجراحي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*