تجميل الانف الطويل والكبير – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
تجميل الانف الطويل والكبير
تجميل الانف الطويل والكبير

تجميل الانف الطويل والكبير

تجميل الانف الطويل والكبير ، تعتبر الأنف من الأجزاء الهامة التي تعبر عن جمال الوجة بسبب موقع الأنف الذي يتوسط الوجة، حيث أن من المعروف أن الأنف والفم من الملامح الأساسية في الوجة وجمالهما يبرز جمال الوجة بالكامل، ونلاحظ في الفتؤرات الأخيرة أن كثير من الأشخاص يلجأون إلي عمليات تجميل الأنف سواء كان لتكبير الأنف أو لتصغيرة سواء من النساء أو الرجال.

طرق تجميل الانف

كثير من الأشخاص يعانون من الأنف الطويل وذات الحجم الكبير، هناك بعض الحالات التي تلجأ إلي عمليات التجميل ومنهم من يري أن عمليات التجميل مكلفة للغاية بالإضافة إلي إحتمالية التعرض إلي مضاعفات جانبية، لذلك من خلال هذا المقال سنقدم إليكم بعض الطرق المنزلية التي تساعدك علي تجميل الانف الطويل والكبير.

علاج الأنف الطويل الكبير:

هذه الطريقة التي سنقدمها لكم من أفضل الطرق التي تساعد علي تجميل الأنف الطويل ولها نتائج إيجابية ومفيدة للغاية في تصغير الأنف ويتم تطبيقها من خلال، خلط كمية من الزنجبيل المطحون ومعه كمية قليلة من الماء النقي ونخلطهم معا حتي يصبح خليط متماسك وسط ثم نقوم بدهن الأنف بالخليط قبل النوم ونغطي الأنف بضمادة نظيفة حتي صباح اليوم التالي، ويجب الحرص علي تكرار هذه الطريقة لمدة لا تقل عن إسبوع وستلاحظ نتائج فارقة.

تجميل اشكال الانف

كما يمكن تجميل الأنف الطويل والكبير من خلال خلط كمية من زيت الحلبة ومعها كمية مناسبة من زيت الخروع ثم يتم دهن الأنف بها أكثر من مرة علي مدار أيام.

كما يوجد العديد من الخلطات الطبيعية التي يمكن من خلالها تصغير الأنف الطويل مثل خلطة العسل والذبادي مع الخميرة، ويتم دهن الوجة بهذا الخليط كقناع بالإضافة إلي تأثيرها الكبير علي الأنف الكبير.

كما يمكنك التخلص من الأنف الكبير من خلال خلط خل التفاح مع كمية من الزنجبيل المطحون ومعة كمية من معجون الأسنان، ثم نقوم بدهن الأنف بالخليط ومن خلال تطبيق هذه الطريقة ستحصل علي حجم الأنف الذي تريدة.

تكلفه عمليات تجميل الانف

كما يمكنك ممارسة بعض التمارين البسيطة التي يمكنك من خلالها تصغير الأنف ومن هذه التمارين إستخدام الإصبع السبابة في الضغط علي الأنف من القمة ثم من الأسفل ويجب الحرص علي ممارسة هذا التمرين بشكل يومي، كما يمكنك ممارسة تمرين رفع الأنف لأعلي مع إبتسامة لطيفة والحرص علي تكرار هذا التمرين ثلاثين مرة في اليوم.

تجميل الانف العريض

كما يمكن ممارسة تمرين التنفس الذي يعتبر من التمارين الفعالة ذات النتائج المضمونة لتصغير الأنف ويتم تنفيذ التمرين من خلال إستخدام الإصبع في سد ناحية واحدة من فتحات الأنف من خلال الضغط عليه، ثم إستخدام الفتحة الثانية والتنفس قليلا وتكرر نفس الخطوات مع الفتحة الأخري للأنف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*