عملية شفط الدهون بالفيزر للحصول علي القوام المتناسق-ما التكلفة؟ – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
عملية شفط الدهون بالفيزر للحصول علي القوام المتناسق-ما التكلفة؟
عملية شفط الدهون بالفيزر للحصول علي القوام المتناسق-ما التكلفة؟

عملية شفط الدهون بالفيزر للحصول علي القوام المتناسق-ما التكلفة؟

عملية شفط الدهون بالفيزر ، هي العملية التي يتم استخدام الليزر أو الليزك الرباعي الابعاد لتذويب العضلات، والنحت في شكل العضلات في حالتي الحركة والسكون، وتستخدم تقنية الفيزر في طريقة العمل بها  الموجات الفوق الصوتية العالية الدقة.

المرشح المحتمل لإجراء عملية شفط الدهون بالفيزر:

  • لا يمكن ان يتم اجراء عملية شفط الدهون بالفيزر لمن يعاني من السمنة المفرطة، لكن تتم هذه العمليه لمن تقترب اوزانهم من الوزن المثالي و تكون الدهون موضعية غير موزعه على الجسم ككل.
  • ينبغي أن تتم هذه العمليه لمن أجرى الانظمه الرياضيه ولم تفي معه بأي نتائج، كما ينبغي أن يكون المريض قام بإجراء الانظمه الغذائيه السليمه.
  • كما ينبغي ان يكون المريض من الاصحاء الذين لا يعانون من اي مشاكل صحيه او اي امراض مزمنه، وينبغي ان يكون غير معاني من حساسيه الجلد.

اجراءات قبل إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر:

  1. قبل إجراء عملية   شفط الدهون بالفيزر ينبغي على المريض اختيار الطبيب الجيد لاجراء هذه العمليه والحاصل علي الشهادات المعتمده والبورد والخبره في اجراء عمليات شفط الدهون بالفيزر.
  2. كما ينبغي أن يعي المريض اختيار الطبيب الخاضع للعمل تحت اشراف المركز الطبي الحاصل على الترخيص من وزارة الصحة للدولة التي يتم من خلالها اجراء هذه العملية ويجب حصول حصولها على الجودة.
  3. كما ينبغي أن يتوقف المريض عن التدخين تماما ان كان يعاني من التدخين قبل عملية شفط الدهون بالفيزر بحوالي 2-6 اسابيع، وعليه ايضا الامتناع عن تناول أدوية سيولة الدم والفيتامينات.
  4. قبل ميعاد اجراء شفط الدهون بالفيزر ينبغي على المريض عدم وضع أي مستحضرات تجميلية او اي مرطبات او كريمات وعطور، وعليه عدم التعرض لاشعة الشمس او الحرارة، وشرب الكثير من الماء.

خطوات إجراء عملية الليزر لشفط الدهون:

  • في البداية وبعد ان يقوم الطبيب بتعقيم المريض وتخديره تخديرا موضعيا للبدء في إجراء العمليه، ويمكن أن يخضع المريض الذي يعاني من مخاوف من إجراء العملية البنج الكلي قبل البدء في إجراء باستخدام الفيزر.
  • يقوم بعدها الطبيب بعمل شقوق جراحية بسيطة حتي يستطيع من خلالها إدخال التقنية، ويقوم الطبيب بحقن سائل من المحلول الملحي حتى تزيد سماكة الدهون.
  • ومن مهام هذا السائل تخدير المكان الذي سيتم من خلاله اجراء العملية، كما يعمل على استبعاد الاوعيه الدمويه ومحاوله ضغطها حتى لا يفقد المريض الدم او يتعرض لأي كدمات.
  • يقوم الطبيب بإدخال التقنية التي من خلالها يقوم باستهداف الدهون حتى يحولها الى الصورة السائله، بعد ذلك يقوم الطبيب بإغلاق الجروح ووضع الضمادات.

كيف تتم عملية شفط الدهون للرجال-كم التكلفة؟

نصائح السلامة والأمان بعد إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر:

  1. ينبغي على المريض بعد عملية شفط الدهون بالفيزر التقليل من تناول السكريات والنشويات والتي تعمل على الزيادة السريعة في الوزن، كما ينبغي على المريض تناول القدر الكافي من الماء بعد العمليه.
  2. من أهم ما ينبغي أن يحرص المريض عليه بعد اتمام اجراء عمليه شفط الدهون بالفيزر ان لا يقترب من التدخين او تناول وشرب أي كحوليات حتي لا يصاب بأي اعراض جانبيه، وعليه عدم التعرض لأشعة الشمس، ويمكن عمل كمادات الثلج والتي تخفف من أي تورمات أو اي احمرارات.
  3. كما ينبغي على المريض لبس الملابس الضاغطة على مكان العمليه حتي يحافظ علي الجلد مشدود بعد العمليه، وعليه عدم وضع المرطبات  بعد شفط الدهون بالفيزر الا بعد التعافي من الجروح التي أحدثها الطبيب وقت اجراء العمليه.
  4. علي المريض الابتعاد التام عن التدخين او تناول الكحوليات بعد اجراء العمليه لعدم تعريض الجرح لأي مضاعفات، وعليه الابتعاد عن وضع العطور بعد العمليه وحتى تعافي الجروح وشفائها بالاضافة الى الامتناع عن النزول الى البحر او حمامات السباحه.

تكلفة شفط الدهون بالفيزر:

  • يبلغ متوسط إجراء عملية شفط الدهون بالليزر في الاردن حوالي  1284 دولار أمريكي، وتعتبر هذه التكلفة من اقل التكاليف لإجراء شفط الدهون بالفيزر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*