اسعار شفط الدهون بالليزر في دبي – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
اسعار شفط الدهون بالليزر في دبي
اسعار شفط الدهون بالليزر في دبي

اسعار شفط الدهون بالليزر في دبي

أسعار شفط الدهون بالليزر في دبي، سوف نناقش في المقال التالي عدة نقاط تتعلق جميعها بـ عملية شفط الدهون بالليزر. وذلك عن طريق إيضاح المقصود بعملية شفط الدهون بالليزر؟. والتعرف على المرشحين لإجراء العملية؟ وكيفية إجراء العملية؟ ومميزات إجراء عملية شفط الدهون بالليزر؟ وسنقدم لك اسعار عملية شفط الدهون بالليزر في دبي؟ …كل هذا وأكثر تعرفه معنا في هذا المقال المقدم لكم من مركز التجميل في الأردن.

شفط الدهون بالليزر

سعى كثير من الرجال والنساء من أجل الحصول على جسم ذو قوام متناسق ومظهر جذاب. نظراً لفشل نتائج اتباع ممارسة التمارين الرياضية القاسية والالتزام بنظام غذائي صحي في التخلص من الدهون الزائدة والمتراكمة بمناطق معينة بالجسم. فكان الحل الأمثل والبديل لتلك الطرق التقليدية هي عمليات شفط الدهون بالليزر، تلك التي تساعد في تحقيق النتائج المرغوبة دون بذل أي مجهود وفورياً دون الانتظار مدة طويلة كعادة هذه الطرق.

ما هي عملية شفط الدهون بالليزر

تُعد عملية شفط الدهون بالليزر إحدى التقنيات المبتكرة التي تختلف عن غيرها من عمليات شفط الدهون التقليدية، حيث تعمل على تكسير الدهون المتراكمة في إحدى مناطق الجسم بإستخدام تقنية الليزر التي تقوم بتسليط أشعتها التي لها دور كبير في تحفيز الكولاجين وشد الجلد، كما تساعد في نمو ألياف جديدة خلال بضعة شهور من إجراء العملية. ومن ثم لها فاعلية كبيرة في التخلص من كافة ترهلات الجلد بالجسم.

تعمل تقنية الليزر في شفط الدهون على تعريض الجلد لدرجة حرارة عالية في الطبقات الداخلية، ومن ثم تعمل على زيادة نسبة تأثيرها الفعال أسفل طبقة الجلد. وبرغم تسليط أشعة الليزر من داخل طبقة الجلد فإن الطبقة الخارجية بالتالي لا تتعرض بأي درجة من درجات الحرارة. ومن ثم تتركز كل طاقة أشعة الليزر من أجل تكسير الأنسجة الدهنية الداخلية، وعدم حدوث أية ضرر بالطبقة الخارجية من سطح الجلد.

تعمل عملية شفط الدهون بالليزر على التخلص من الدهون  المتراكمة في المناطق التي يصعب التخلص منها بالطرق التقليدية ومنها منطقة” البطن، الفخذين، الذراعين، الأرداف، الصدر” كما يمكن لتقنية الليزر الوصول إلى الدهون المختزنة بالأماكن الدقيقة جداً مثل منطقة ” الرقبة، الذقن، أسفل منطقة الذقن”.

اسعار شفط الدهون بالليزر في دبي

اسعار شفط الدهون بالليزر في دبي

المرشحون لإجراء عملية شفط الدهون بالليزر

قبل أن تتخذ قرار إجراء عملية شفط الدهون بالليزر في دبي، عليك بمعرفة إذا كانت تناسب حالتك وفقاً لتعليمات الطبيب المختص أم لا، وهذا يتوقف وفقاً لعدة عوامل وهي كالتالي:

  • ألا يكون لديك سمنة مفرطة فيجب أن يكون الوزن مثالي للجسم بحيث يصل على الأكثر بنسبة 30% من الوزن الحقيقي.
  • أن تكون في صحة جيدة ولا تُعاني من أية أمراض خصوصاً مرض السكري أو الأنيميا وغيرها من الأمراض المزمنة.
  • عدم قدرتك في التخلص من الدهون المتراكمة بممارسة التمارين الرياضية أو حتى اتباع نظام غذائي صحي سليم.

حالات يحذر عليها إجراء عملية شفط الدهون بالليزر

تصبح  عملية شفط الدهون بالليزر غير مناسبة لبعض الأشخاص ذو الحالات التالية:

  1.  أن لا يمتلك الشخص الذي يرغب في إجراء العملية مرونة جيدة بطبقات الجلد بالمناطق التي يتم شفط الدهون منها.
  2. زيادة ترهلات الجلد بشكل كبير بسبب فقدان الوزن بشكل فجائي، لذا يكون من الأنسب له إجراء عملية شد الجلد.
  3. اسعار شفط الدهون بالليزر في دبي

    اسعار شفط الدهون بالليزر في دبي

كيفية إجراء عملية شفط الدهون بالليزر؟

يتم إجراء عملية شفط الدهون بالليزر، خلال عدة مراحل تبدأ بالتخدير الموضعي للمريض، ثم يقوم الطبيب بعمل شق دقيق للغاية في الجلد وذلك لإدخال أنبوب رفيع يتم من خلاله تسليط  أشعة الليزر ذات الطاقة المنخفضة التي تعمل على تفتيت الأنسجة الدهنية، حيث يتم بعدها سحب الدهون التي تم إذابتها باستخدام جهاز الشفط “تقنية الليزر”.

وتمتاز تقنية الليزر بقدرتها على شد الجلد المترهل عن طريق تحفيز ألياف جديدة من الكولاجين تلك المسئولة عن شد الجلد وإزالة الترهلات التي قد تحدث عقب إجراء العملية، كما أنها لا تسبب حدوث مضاعفات ومخاطر سوى نادراً مقارنةً بغيرها من تقنيات شفط الدهون التقليدية.

اسعار شفط الدهون بالليزر في دبي

اسعار شفط الدهون بالليزر في دبي

مميزات عملية شفط الدهون بالليزر

تمتاز عملية شفط الدهون بالليزر عن غيرها من التقنيات الأخرى بعدة مزايا و هي كالتالي:

  • تُعد من إحدى التقنيات الأكثر آمناً، حيث أنها لا تحتاج لأي تدخل جراحي وإحداث جروح وغُرز في المنطقة التي يتم شفط الدهون منها.
  • تمنع حدوث فقدان الدم، ومن ثم تجنب حدوث أية نزيف.
  • لها القدرة على شد ترهلات الجلد وتحسن حالة السيلوليت التي قد تُصيب سطح الجلد.
  • تحتاج فقط للتخدير الموضعي وذلك تجنباً لعدم شعور المريض بالألم.
  • نتائجها الفعالة، وعدم عودة تراكم الدهون مرة أخرى.
  • انخفاض تكلفتها مقارنةً بغيرها من العمليات الأخرى، مثل عملية شفط الدهون بالطرق التقليدية والتي تحتاج بالفعل للتدخل الجراحي.

أسعار شفط الدهون بالليزر في دبي

تختلف اسعار عملية شفط الدهون بالليزر في دبي، طبقاً لحالة كل شخص عن الآخر والتي تتوقف على عدة عوامل تؤثر في تحديد تكلفة إجراء العملية، وهي كالتالي:

  • كمية الدهون المتراكمة

يعتمد تحديد اسعار عملية شفط الدهون بالليزر في دبي بشكل كبير على كميات الدهون المتراكمة بمنطقة أو أكثر بالجسم والمُراد التخلص منها، حيث أنه هناك علاقة طردية بين زيادة كمية الدهون وزيادة اسعار التكلفة، فكلما زادت كمية الدهون المُراد إزالتها كلما ارتفعت التكلفة. كما أن لنوع الدهون أيضاً تأثير على التكلفة، حيث تسبب الدهون الليفية ارتفاع التكلفة نظراً لحاجتها إلى مزيد من الوقت والجهد كي يتم إزالتها.

  • مساحة منطقة الشفط

تُعد مساحة المنطقة المُراد شفط الدهون منها إحدى العوامل الرئيسية التي يتوقف عليها تحديد تكلفة إجراء العملية. حيث أنه كلما كانت حجم المنطقة كبير كلما زادت التكلفة. ومن ثم يصبح علاج أكثر من منطقة أقل تكلفةً حيث يتوفر من خلاله تكلفة بعض إجراءات العملية مثل تكلفة التخدير وإجراء العملية أكثر من مرة ومن ثم ينخفض سعر التكلفة الإجمالية. لكن لابد من مراعاة أنه لا يمكن إجراء كميات عديدة من المناطق خلال جلسة واحدة والذي يحدد ذلك هو طبيبك المختص.

  • خبرة واحتراف الجراح القائم بالعملية

يؤثر اختيارك لطبيبك المعالج من حيث مدى احترافه وخبرته وكم العمليات التي أجرها وألقت نجاحاً كبيراً أيضاً على اسعار عملية شفط الدهون. نظراً لأنه كلما كان الجراح محترف وذو خبرة أكبر في مجال شفط الدهون بالليزر، كلما زادت تكلفة العملية. مع باقي طاقم الأطباء و المساعدين والتمريض.

  • مكان إجراء العملية

يتوقف تحديد تكلفة عملية شفط الدهون بالليزر أيضاً على المكان الذي يتم فيه إجراء العملية، سواء إجراؤها في المركز طبي أو المستشفى التي تقدم الخدمة وتراعي المريض.

تمتاز دولة ” الأردن” بجودة ومستويات الخدمات الطبية وخصوصاً التجميلية بها، وما تمتاز به من وجود أكبر عيادات ومراكز التجميل بالعالم، كونها تمتلك أحدث التقنيات الأكثر آمناً والمستخدمة من قبل أمهر وأفضل جراحين التجميل في العالم. لذا يلجأ إليها الآلاف يومياً، للثقة الكبيرة في جودتها ونتائجها الفعالة. لذا تُعد الأردن هي الرائدة في مجال التجميل لذا يوصى أعظم أطباء العالم بإجراء عملية شفط الدهون بالليزر بدولة الأردن.

بالإضافة إلى أن الأردن تمتاز بشىء إضافي ألا وهو توفير السياحة العلاجية بجانب السعر المميز مما جعل نصيب دولة الأردن من عمليات التجميل التى تتم كل عام أكثر من 87% من إجمالي العمليات، كما وصلت نسبة نجاح العمليات إقتربت من 99.5% مما توضح لنا هذه الإحصائيات مدى الجودة المقدمة.

ويتراوح أسعار عملية شفط الدهون بالليزر في دبي حوالي 6000 دولار أمريكي في المتوسط أي ما يقارب معدل تكلفة العديد من الدول الأوروبية، فحين تنخفض تكلفة العملية في دولة الأردن لتصل إلى 4200 دولار أمريكي فقط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*