شفط الدهون من البطن – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
شفط الدهون من البطن
شفط الدهون من البطن

شفط الدهون من البطن

شفط الدهون من البطن ، تعتبر الدهون الزائدة من المشاكل التي يعاني منها الكثير من الأشخاص خاصة الدهون التي توجد في المناطق التي من الصعب التخلص منها مثل الدهون التي تتراكم في منطقة البطن.

كل إمرأة تحلم بالجسم الرشيق المثالي الخالي من العيوب وتراكم الدهون من العوامل التي تتسبب عدم القيام بالكثير من الأنشطة، وعدم القدرة علي إرتداء الملابس التي نريدها، بالإضافة إلي إهتزاز الثقة بالنفس وعدم الرغبة في التعامل مع الأخرين.

التخلص من دهون البطن ليس أمرا سهلا ويحتاج إلي وقت طويل حتي تتمكن من التخلص منة، وخاصة في حال إتباع الطرق التقليدية مثل إتباع الريجيمات والأنظمة الغذائية وممارسة الرياضة، هذه الطرق فعالة ولكنها تحتاج إلي وقت طويل إنتظام عليها.

أسعار عمليات شد البطن

ماهي عملية شفط دهون البطن؟

تعتبر عملية شفط دهون البطن هي العملية التجميلية التي يكون الهدف منها التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن، والتي تؤثر بالسلب علي مظهر المرأة وتجعلها تبدو سمينة وأكبر في العمر، وتعتبر عملية شفط دهون البطن من العمليات البسيطة والتي لا تشكل خطورة علي حياه المريض ولا يوجد لها أي أضرار.

ماهي الخطوات التي يجب إتباعها قبل عملية شفط الدهون؟

يوجد بعض الأمور الهامة التي علي الشخص المقبل علي القيام بالعملية الإلتزام بها ومنها :

الإمتناع عن التدخين، وعدم تناول المشروبات الكحولية، حيث يؤثر التدخين بشكل عام علي صحة الإنسان، وعلي الأشخاص المقبلون علي العملية بشكل خاص.

كما يتوجب علي المريض الإمتناع عن تناول الأدوية مثل الأسبرين والأدوية التي تحتوي علي فيتامين E.

عملية شد البطن

قبل العملية علي المريض القيام بفحص شامل للجسم قبل إسبوع من العملية حتي يتأكد الطبيب من سلامة المريض وسلامة القلب والأوعية الدموية لدية، كما يتأكد من ان المريض لا يعاني من الأنميا وفقر الدم، وعلي المريض الإمتناع عن تناول الطعام والشراب قبل العملية بيوم كامل.

في يوم العملية قم بإحضار معك احذية مريحة وملابس فضفاضة، وحتي تشعر بالإستخرخاء قم بأخذ حمام دافئ حتي تشعر بالهدوء والراحة ولا تستخدم أي نوع من المرطبات سواء للجسم أو الوجة وخاصة علي منطقة البطن.

عملية شفط دهون البطن

ماهي خطوات عملية شفط دهون البطن؟

تتم عملية شفط دهون البطن تحت وضع المريض تحت التخدير الكلي أو الموضعي، ويتوقف ذلك علي كمية الدهون التي يتم التخلص منها وعلي الوقت المستغرق في العملية، وبعد ذلك يقوم جراح التجميل بعمل شق جراحي صغير في الجلد، ويتم إدخال القنية من خلال هذا الشق وهو عبارة عن أنبوب بلاستيكي لإخراج وإدخال السوائل من وإلي الجسم، ويتم تحريك الجهاز من وإلي الأمام والخلف للتخلص من الدهون ويتم توصيل شفاط جراحي مع القنية لإمتصاص الدهون وإخراجها من الجسم.

علاج الترهلات في البطن

في الغالب تستغرق العملية من ساعة إلي ساعتين ويتوقف ذلك علي كمية الدهون المراد التخلص منها، وفي كل الأحوال فأن المريض يغادر المستشفي في نفس يوم العملية بمجرد الإفاقة من التخدير ويقدم لة جراح التجميل التعليمات التي يتوجب علية إتباعها بعد الإنتهاء من العملية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*