شفط الدهون من الارداف و المؤخرة – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
شفط الدهون من الارداف و المؤخرة
شفط الدهون من الارداف و المؤخرة

شفط الدهون من الارداف و المؤخرة

شفط الدهون من الارداف و المؤخرة ، تعتبر منطقة الأرداف والمؤخرة من المناطق الهامة في الجسم والتي تجعل الجسم متناسقا وجذابا في حال إن كانت جميلة ومشدودة وخالية من الدهون، أما في حال إن كانت يوجد بها الدهون المتراكمة فتصبح من الأماكن التي تسبب لنا الحرج وتشعرنا بعد الثقة بالنفس، لذلك نجد أهن كثير من الأشخاص وبالأخص النساء يلجأون إلي عمليات شفط الدهون لمنطقة الفخذ والمؤخرة والتي تعتبر هي الحل الأمثل للتخلص من دهون الأرداف والمؤخرة، وخاصة بعد فشل  الطرق التقليدية مثل ممارسة التمارين الرياضية وإتباع الحميات الغذائية.

تكبير المؤخرة

ماهي عملية شفط الدهون؟

تعتبر عملية شفط الدهون هي الوسيلة الأفضل التي يمكن من خلالها التخلص من دهون الفخذين والمؤخرة التي فشل التخلص منها بالرياضة والحميات الغذائية، حيث أنها تساعد علي إعادة التناسق للجسم وخاصة في هذه المنطقة ، حيث أن منطقة الأرداف والمؤخرة من المناطق المعروف عنها أن الدهون بها تكون محللة ومن الصعب التخلص منها، وهذه الطريقة ليست من أجل التخلص من الوزن الزائد ولكنها طريقة تجميلية ليس أكثر.

تجميل المؤخرة

خطوات عمليات شفط دهون الأرداف والمؤخرة:

في البداية يقوم الطبيب بتحديد الأماكن الدقيقة في الجسم والتي يجب إزالة الدهون منها، وبعد ذلك يقوم الطبيب بإدخال أنبوب رفيع في الوريد حتي يتمكن من التأكد من توازن مستويات السوائل في الجسم.

يمكن أن يستخدم الطبيب التخدير الموضعي أو الكلي في العملية علي حسب حالة المريض وإحتياجة.

ثم يقوم الطبيب بعمل شق صغير في الجلد، في الغالب يكون في منطقة تجعد الأرداف أو بالقرب منها.

أسرع طريقة لتكبير المؤخرة

يقوم الطبيب بإستخدام قنية يتكم من خلالها تفتيت الدهون ونحت المنطقة حتي يصل إلي الشكل المطلوب مع ترك الجلد والعضلات والأعصاب والأوعية الدموية سليمة.

يتم حقن محلول ملحي يحتوي علي مخدر موضعي ووضعة في المنطقة المراد علاجها، وهذا الأمر يساعد علي تفتيت الدهون بشكل أسهل وإخراجها من الجسم، بالإضافة إلي إنة يساعد علي الحد من التورمات والكدمات والألم الناتج بعد العملية.

في الغالب تستغرق العملية من ساعة إلي ساعتن، ولكن في بعض الحالات قد تحتاج إلي وقت أطول في حال تم تنفيذ أي إجراءات إضافية.

أفضل تمارين لتصغير المؤخرة عند الرجال

تقنيات شفط دهون الأرداف:

يوجد العديد من التقنيات التي تساعد علي التخلص من دهون الأرداف والمؤخرة ومن ضمن هذه الطرق يوجد طريقة جديدة نسبيا تتم من خلال شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية وذلك يساعد علي تسييل الدهون بعد حقن السوائل، كما تساعد تقنية الموجات فوق الصوتية علي التقليل من الصدمات والكدمات التي يمكن أن تحدث بعد العملية، بالإضافة إلي أنها تعتبر مفيدة في المناطق الليفية في الجسم.

هناك أيضا تقنية قديمة تعرف بشفط الدهون الجاف، ولا يمكن إستخدام عوامل مساعدة لتسييل الدهون، وغالبا هذه التقنية تحتاج إلي التخدير العام ولا تستخدم هذه التقنية بشكل كبير حاليا.

يتم إختيار الطريقة علي مجموعة من العوامل منها:

  • التدريب والخبرة لدي الطبيب.
  • كمية الدهون المراد التخلص منها من منطقة البطن والأرداف.
  • الطريقة والتقنية التي تفضل إستخدامها لذلك عليك التحدث مع الطبيب بهذا الشأن.
  • شفط الدهون من الارداف

التعافي من عملية شفط الدهون:

بعد العملية يتم إزالة الغرز الخاصة بك في غضون إسبوع إلي 10 أيام من العملية إلا في حال إن كانت الخيوط تذوب من تلقاء نفسها.

سيتم تزويدك بملابس ضغط ضيقة وتقوم بإرتدائها لمدة قد تصل إلي 6 أسابيع بعد الجراحة، وتساعد هذه الملابس علي التقليل من الأورام والكدمات والألم، كما تساعد علي تسوية شكل الجسم.

تنتهي وجود الكدمات والتورم خلال 3 أسابيع حتي تسرع من عملية الشفاء وتقلل من إحتمالية التعرض إلي مضاعفات بعد الجراحة.

قد يطلب منك الطبيب التوقف عن ممارسة الأنشطة لفترة قليلة ثم تقوم بإستئنافها من جديد، ومن الممكن أن تعود إلي عملك بعد أيام من العملية.

عليك التوقف عن ممارسة الأنشطة المتعبة لعدة أسابيع بعد العملية حتي يشفي جسمك، ولكن يمكنك العودة إليها بعد مرور 6 أسابيع من العملية.

من الضروري أن تستمر في إرتداء الملابس الضيقة حتي يخبرك الطبيب أن الأمر لم يعد ضروريا.

في الغالب تظهر نتائج العملية بعد إسبوعين من العملية علي الأكثر، ولكن الأثار الكاملة للعملية لا تظهر إلا بعد 6 أشهر إلي سنة من العملية، وكلما زادت كمية الدهون التي تم إزالتها زادت مدة الشفاء.

كيف يمكنك الحفاظ علي وزنك بعد عملية شفط دهون المؤخرة ؟

في الغالب عملية شفط الدهون لا يجعلك تكتسب الوزن في هذه المنطقة مرة أخري ولكن بالرغم من ذلك فإنة عليك الحرص لانة لا يغير من تماسك العضلات والجلد ولكنة فقط بيغير من الشكل العام الذي يعطيك الشكل الجمال الأفضل، بالإضافة إلي حرصك علي الطعام الذي تتناولة وومارسة الرياضة بشكل مستمر.

تعليمات ما بعد عملية شد الفخد والمؤخرة

وأيضا من الضروري معرفة ان عملية شفط الدهون من منطقة المؤخرة والأرداف لن تكسبك وزن في مناطق أخري من الجسم.

المرشحون لعملية شفط دهون الأرداف والمؤخرة:

من يعانون من جيوب دهنية تعمل علي مقاومة النظام الغذائي والحميات الغذائية وممارسة الرياضة.

لا يوجد أي جراحات سابقة في المناطق المطلوب شفط الدهون منها.

في حال ان كنت تمتلك جلدا مرن وصلب فهذا يجعلك من المرشحين الأفضل للعملية.

تجميل الارداف

في حال إن كنت لا تعاني من تقلبات في الوزن بشكل مستمر.

إذا كنت لا تعاني من مشاكل طبية مثل مرض السكر وأمراض القلب وضعف الدورة الدموية وعدم نشاطها، وان كنت مستقر نفسيا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*