شفط الدهون من الذراعين – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
شفط الدهون من الذراعين
شفط الدهون من الذراعين

شفط الدهون من الذراعين

عملية شد الزراعين هي العملية التي يتم من خلالها شد ورفع الزراعين، وتهدف هذه العملية إلي التخلص من تالترهل الذي يوجد في الزراعين والذي ينتج من التعرض إلي السمنة المفرطة وخسارة الوزن بعدها بشكل كبير وسريع مما ينتج عنة ترهل في الجلد ويبدو مظهرة غير طبيعيا، وتعمل عملية شفط دهون الذراعين علي شد وتنعيم الأنسجة الداعمة التي تحدد شكل الذراع.

عملية تجميل وشد الذراعين

مما لا تعرفة عن عملية شد الزراعين أنة في حال وجود نسبة قليلة من الترهل فإن عملية شد الترهل و شفط الدهون من الذراعين لا تعطي نتائج واضحة، وهناك بعض الحالات التي تحتاج إلي سنة كاملة لتماثل الشفاء، وفي الغالب تكون نتائج العملية مبهرة ودائمة في معظم الحالات.

أنواع ترهل الزراعين:

هناك العديد من أنواع ترهل الذراعين ولكن الحالات الأكثر شيوعا هي التعرض إلي ترهل الزراعين الناتج عن فقدان الوزن، فتلاحظ وجود جلد مترهل ناتج عن فقدان الوزن، ويمكنك الوقاية من التعرض إلي ترهل الزراعين من خلال ممارسة الرياضة بشكل منتظم وإتباع الحميات الغذائية المفيدة.

ترهل الزراعين الناتج من التقدم في العمر:

وهذا النوع من الترهل ينتج من فقدان الدهون والكولاجين من الجسم وتكون عملية  شد الزراعين هي الحل الأمثل في هذه الحالة.

شد ترهلات الذراعين

ترهل الزراعين الناتج عن السمنة: وهذا النوع ينتج من تراكم الدهون مما يؤدي إلي ترهل الزراعين.

أنواع عمليات شد الزراعين:

يوجد العديد من العمليات التي يمكن من خلالها التخلص من دهون وترهل اليدين ومنها:

عملية شفط دهون الزراعين، عملية تجميلية لإزالة الجلد الزائد من الجزء الخلفي من الزراعين والتي تسمي عملية شد الزراعين.

تصلح عملية شفط الدهون للزراعين لمن يعانون من زيادة في دهون الزراعين.

في الغالب تستغرق عملية شد الزراعين من ساعتين إلي أربع ساعات.

علمية شفط دهون الذراعين

خطوات عملية شد الزراعين:

تتم عملية شد الزراعين تحت تأثير التخدير الكلي والموضعي ويتوقف ذلك علي حسب الحالة، لذلك من الأفضل التفاوض في هذا الأمر مع الطبيب.

يقوم الجراح بعد ذلك بإحداث شق جراحي في الذراع من الداخل حتي يتمكن من إخفاء مكان الجرح بقدر المستطاع ومن ثم يبدأ في إزالة الدهون المتراكمة، وقد يمتد الشق من الإبط حتي الكوع، ويختلف حجم الشق علي حسب كمية الدهون المتراكمة في الذراعين.

بعد ذلك يتم إغلاق الجرح من خلال الغرز الجراحية ويتم إزالتها في خلال إسبوع من العملية، وبعد العملية يطلب الطبيب من المريض إرتداء رباط ضاغط بعد العملية لفترة تختلف علي حسب حالتة، وبعد العملية يتم إستخدام بعض أنواع المرطبات التي تساعد علي التخلص من أثار الندبة.

عملية شد ترهلات الذراعين فى الاردن

المرشحون لعملية شد الزراعين:

بشكل عام يمكن إجراء عملية شد الزراعين للبالغين والذين يعانون من ترهل واضح لجلد الذراعين والبالغين الذين يكون وزنهم مستقر ولا يعانو من زيادة في الوزن، والأفراد الذين يتمتعون بصحة جيدة ولا يعانون من مشاكل صحية، وغير المدخنين.

فترة النقاهة بعد العملية:

لا يكون المريض بحاجة إلي البقاء في المستشفي بعد الإنتهاء من العملية وبمجرد أن يزول التخدير يمكن للمريض أن يغادر المستشفي، وستلاحظ بعض التورم بعد الإنتهاء من العملية يبقي هذا التورم لمدة 14 يوما، ولكن هذا التورم لا يدعي للقلق فهو أمر طبيعي بعد العملية ويزول مع الوقت

تعليمات قبل عملية شد الزراعين:

من الأفضل أن تقوم ببعض التحاليل قبل العملية التي يطلبها منك الطبيب لللإطمئنان الكامل عليك قبل العملية، ولا يفضل إجراء العملية لمن يعانون من أمراض مزمنة دون مراجعة الطبيب المعالج أولا.

ما هي عملية تجميل الذراعين

تعليمات بعد العملية:

بعد الإنتهاء من العملية يفضل رفع الذراعين في مستوي القلب، وإستخدام دعامة لرفع الزراع بعد إجراء العملية مباشرة حتي يقلل من حدوث أي تورم وإستخدامها لمدة ستة أسهر، بالإضافة إلي تناول المضادات الحيوية والمسكنات تحت إشراف الطبيب المختص لمنع حدوث عدوات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*