قطرة لاتيس لتطويل الرموش – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
قطرة لاتيس لتطويل الرموش
قطرة لاتيس لتطويل الرموش

قطرة لاتيس لتطويل الرموش

تعتبر الرموش الجميلة هي سر جاذبية العين والرمش هو حارس العين، يتوج الرمش العين كما يتوج الشعر الرأس، ومع ذلك نجد أن كثير من الأشخاص تعاني من مشكلة تساقط الرموش أو نقص في كثافتها أو طولها وذلك بسبب بعض العوامل منها:

  • الإصابة بالأنميا أو فقر الدم.
  • الإجهاد والإرهاق المستمر.
  • وجود بعض العوامل والأسباب الوراثية.
  • وجود إضطرابات في الغدة الدرقية.
  • تساقط الرموش يزيد بعل التعرض للحمل والرضاعة.
  • كثرة إستخدام مستحضرات التجميل مثل الماسكارا.

في كل الأحوال التوصل إليس السبب المؤدي لتساقط الرموش وعلاجة هو الحل الأمثل للتخلص من مشكلة تساقط الرموش والإحتفاظ بجمالهما.

ولكن هل سيبقي الشخص يعاني من بهتان العين حتي يتمكن من علاجهما! تساقط الرموش من الأسباب التي تجعل شكلك يبدو مرهقا وشاحبا مهما حاولت أن تخفي ذلك، ومستحضرات التجميل وإستخدامها المستمر يتسبب في تساقط الرموش علي المدي البعيد.

ولأننا جميعا نبحث عن الجمال الطبيعي الذي يدوم طوال الوقت ورونقة يختلف عن مستحضرات التجميل، جاءت قطرة لاتيس لتساهم في حل مشكلة تساقط الرموش والحصول علي مظهر الرموش الكثيفة بشكل طبيعي، فما هي قطرة لاتيس وما تأثيرها علي الرموش؟ كيف يمكن إستخدامها؟ كل هذه الأسئلة وأكثر يمكنك أن تحصل علي إجابتها من خلال هذا المقال.

هي قطرة لاتيس LATISSE ؟

لاتيس Latisse ، هي عبارة عن قطرة قد تم العمل علي تطويرها وتطوير المادة الفعالة بها (بيماتوبروست bimatoprost) وهي بالأساس لعلاج إصابات المياه الزرقاء في العين، ومن خلال التجارب قد كتشف الأطباء أن قطرة لاتيس تساعد علي زيادة كثافة الرموش، ويمكن أن يتم إستخدامها لتطويل وزيادة كثافة الرموش، ومن هنا بدأ التسويق بهذا الأساس، هذا بالإضافة إلي أن قطرة لاتيس أو دواء معتمد من قبل هيئة الدواء والغذاء الأمريكية ويمكن أن تستخدم لإعادة النمو للرموش.

كيف تعمل قطرة لاتيس لتطويل الرموش وتكثيفها؟

مركب بيماتو بروست هو نوع من مركبات ومشتقات البروستاجلاندين، وتمت علية العديد من الأبحاث من قبل شركة Allergan  وبدأ إستخدامة كعلاج لأمراض المياه الزرقاء في العين، كما يساعد في خفض الضغط داخل العين، ويتم ذلك من خلال زيادة تدفق السائل المائي الموجود في العين.

في ديسمبر عام 2008 إكتشف الأطباء قدرتة علي تطويل الرموش وزيادة كثافتها وإعادة نبت الشعر بة وقد إعتقد الأطباء أن ألية عمل القطرة تكمن وظيفة مستقبلات  البروستاجلاندين إف، وهذا بسبب وجود تشابة بينة وبين البروستاميدات، ولكن قد ظهر العكس وان ألية القطرة لاتعمل علي هذا النمط ولا علي هذا المستقبل أو غيرة من مستقبلات البروستاجلاندين، وتعتبر الطريفة التي تعمل عليها القطرة لتطويل الرموش وتكثيفها مازالت مجهولة.

كيفية إستخدام قطرة لاتيس؟

طريقة إستخدام قطرة لاتيس تعتبر سهلة ولا تحتاج سوي بضع ثواني يوميا لإستخدامها، وتأتي القطرة في علبة ومعها مجموعة من الفرش، ويتم وضع القطرة من خلال الخطوات التالية:

  • عليك أولا أن تقوم بإزالة المكياج أو الكريمات من علي العين.
  • يتم غسل الوجة وتجفيفة جيدا.
  • في حال كنتي ترتدين العدسات اللاصقة عليك أن تقومي بإزالتها.
  • قومي بإخراج الفرشاه المعقمة وضعي عليها نقطة من محلول لاتيس.
  • قومي بإغلاق إحدي عينيك وإستخدمي المحلول علي الخط العلوي من جفن الرموش.
  • لا يتم وضع القطرة علي الجفن السفلي.
  •  قومي بتكرار نفس الخطوات مع العين الثانية بإستخدام واحدة من الفرش المعقمة.
  • عليك إزالة أي قطرات زائدة من المحلول من خلال منديل ورقي أو قطعة مبللة من القماش الناعم.

تعتبر قطرة لاتيس من الحلول الفعالة التي تمنحك رموش طويلة وكثيفة وتعتبر حلا طبيعيا يغنيك عن الماسكرا والأدوات التجميلية للرموش، وأفضل من صبغات الرموش التي تخفت مع مرور الوقت، تباع قطرة لاتيس في عبوات 5مل قد تكفي الإستخدام لأسابيع فقط، وعبوات 3 مل قد تكفي لحوالي 5 أسابيع فقط.

متي تظهر نتائج قطرة لاتيس للرموش؟

قد تبدأ نتائج إستخدام قطرة لاتيس في الظهور خلال أربع إلي ستة أإسابيع من إستخدامها، وعليك أن تعرف أن قطرة لاتيس لاتعطي نتائج فور إستخدامها، ولكن النتائج قد تظهر بشكل تدريجي خلال هذه الفترة.

تبدأ الرموش في النمو وتعطي كثافة أكبر ويزداد طول الرموش تدريجيا، وينصح الأطباء ان تلتقط الصور لعينيك بإستمرار حتي تتمكن من ملاحظة الفرق مع الوقت والتطور الذي حدث للرموش مع إستخدام قطرة لاتيس.
وبشكل عام فإن نتائج قطرة لاتيس تعتبر مزهلية حيث أنها من خلال التجارب قد حققت.

.106% زيادة في كثافة الرموش وقوتها.
25% زيادة في طول الرموش.
18% زيادة في لون الرموش وصبغتها.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*