أحدث عمليات تكبير الثدي – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
تكبير الثدي
تكبير الثدي

أحدث عمليات تكبير الثدي

تكبير الثدي ، كثير من النساء التي تعاني من صغر حجم الثدي ولا تشعر بالرضا عن أنفسهم كما يتسبب لهم في حالة من الإحراج وعدم الثقة بالنفس أمام أزواجهم، بالإضافة إلي أنها لا تتمكن من إرتداء الملابس التي تريدها.

كما ان ظاهرة تكبير الثدي لدي النساء انتشرت بشكل كبير خاصة بعد رؤية المشاهير يحرصون علي موضة تكبير الثدي مما أدي إلي تحفيز النساء والسيدات علي هذا الأمر، ومن خلال هذا المقال سنتحدث علي عملية تكبير الثدي والأمور الواجد التركيز عليها قبل إجراء العملية.

تجميل الثدي بعد الاورام الحميدة و الخبيثة

أنواع عمليات تكبير الثدي:

تتكون جميع عمليات تكبير الثدي من طبقة سليكونية يوجد بداخلها واحد من الأنواع التي سيتم التعرف عليها الأن، ويتوافر من هذه المواد نوعين من السيليكون وأشكال مختلفة حتي تتمكن من الحصول علي الشكل المناسب لجسمك أما بالنسبة إلي المواد التي يتم الحقن بها فهي.

عمليات الحقن بالسيليكون:

تعتبر مادة الحقن بالسيليكون واحدة من أنواع مواد الحقن بالسيليكون الأكثر شيوعا وأنتشارا في عمليات تكبير الثدي وهذه المادة هي عبارة عن مادة هلامية وتشبة الجيل يتم حقنها داخل الثدي وتعطي الثدي شكلا أكبر مما هو علية يكون أقرب إلي الطبيعي.

عمليات الحقن بالسالاين:

مادة السالاين عبارة عن ماء مالح يتم وضعة ضمن طبقات السيليكون حيث يتم زراعتة داخل الثدي.

عملية تصغير الثدي

3-عمليات المحلول الملحي:

وهو عبارة عن محلول ملحي مغلف بطبقة من السيليكون، وتتم الجراحة لتكبير الثدي من خلال وضع طبقة السيليكون ثم يتم حقن السائل الملحي بطبقة السليكون لتغير من شكل الثدي ويعطي أفضل النتائج في عمليات تكبير الثدي كما يمكن حقن الثدي بهذا المحلول الملحي لمن هم فوق ال 18 عاما.

عمليات حقن الصدر بدهون مشفوطة:

يتم أخذ الدهون من الجسم نفسة وتعتبر هذه الطريقة هي الأكثر أمانا من باقي الطرق، ولكنها لا تحقق الثبات للثدي وتجعلة يبدو مترهلا وبة هبوط كل ماتفعلة هو تكبير الثدي.

عمليات شد الثدي في الأردن

أفضل المواد للحقن:

تعتبر كل المواد التي يتم الحقن بها ذات أضرار جانبية ولكن بالرغم من ذلك فإن الحقن بالسيليكون هو الأفضل لمن تجاوزوا  ال 22 عاما حيث يعطي الثدي شكل وملمس أفضل بالإضافة إلي أنة الأفضل من حيث ضمان عدم تشكيل تجاعيد في الصدر.

ولكن عند الحاجة إلي تكبير الثدي قبل سن ال 22 عاما يفضل الحقن من خلال المادة الملحية من السالاين أو المحلول الملحي.

فترة النقاهة بعد العملية:

في الغالب تستغرق العملية مابين الساعتين كأعلي تقدير، كما يمكن للمريضة أن تغادر المستشفي بعد يوم من العملية، من الممكن أن تلاحظ المريضة بعد التورمات من العملية ولكنها سريعا ماتختفي مع مرور الوقت علي حسب مناعة الجسم وتقبلة للأجسام الغريبة.

هل ترهل الثدي من علامات الحمل

تختلف فترة  العلاج علي حسب محافظة المرأة علي نفسها والعناية بصحتها، يوجد انواع المسكنات التي تساعدك علي التخلص من الألم الناتج من العملية.

أما بالنسبة إلي الأماكن التي يفضل فيها عمل العمليه، عليك بالحرص الشديد علي إختيار المركز التجميلي والطبيب الجراح الذي يقوم بالعملية لان نجاح العملية يتوقف علي هذا الأمر ويكون الجراح يتمتع بخبرة وممارس محترف للمهنة والمركز التجميلي بشكل عام علي أن يكون يتمتع بسمعة جيدة حتي تتجنب فشل العملية أو حدوث أي أعراض جانبية.

عليكي أن تتطلعي علي المواد التي يتم بها الحقن بحيث لا تكون تحتوي علي مواد مسرطنة، وفي كل الأحوال علي المرأة التي قامت بعملية حقن وتكبير الثدي أن تقوم بعمل رنين مغنطيسي للثدي كل سنتين أو ثلاث سنوات للتأكد من عدم وجود ترسيب في المواد.

ملحوظة، يعتبر المركز الأردني للتجميل واحد من أكبر وأشهر مراكز التجميل في الأردن والذي يتمتع بالسمعة الطبية والنجاح الكبير من خلال العديد من عمليات التجميل الناجحة بة، بالإضافة إلي انة يحتوي علي أفضل التقنيات الحديثة التي تسهل من العمليات التجميلية وترفع نسب النجاح بها.

ترهل وصغر الثدي بعد الرضاعة

يتم عمل العملية من خلال إجراء شق صغير من أسفل الإبط وحشو المادة السيليكونية به، كما يمكن عمل الشق علي أطراف الحلمة في الثدي، ويختلف الأمر علي حسب حاجة المرأة وبحسب مايقررة الطبيب ومايراه الأفضل لك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*