تجميل الأنف بالليزر – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
تجميل الأنف بالليزر
تجميل الأنف بالليزر

تجميل الأنف بالليزر

تجميل الأنف بالليزر ،كثير منا يقابل في حياتة أشخاص يعانون من مشكلة الأنف الكبيرة ،أو قد ولد بملامح غير طبيعية ،أو ربما قد تعرض الي حادث أليم قد تسبب في تشوة أنفة .

لذلك قد نلاحظ في الفترات الأخيرة إنتشار العمليات التجميلية لأعادة الشكل كما كان ،الأنف عضو في الأنسان قد يتعرض للعديد من العوامل التي تؤثر علي عملة .

تجميل الانف باستخدام الحقن

علي سبيل المثال الولادة المشوهة ،أو التعرض لحادث ما ،أو والأورام وامراض تضخم الغدة الدهنية ،ومن هنال ظهرت عمليات تجميل الأنف بصورة كبيرة للغاية ،وتعتبر عملية تجميل الأنف بالليزر واحدة منها .

ماهي عملية تجميل الأنف :

يعتبر الغرض الأكبر من القيام بعمليات تجميل الأنف هو تغير شكل الأنف بحيث يكون شكلة ملائما لباقي ملامح الوجة ،فمثلا يتم تصغيرة أو تكبيرة ،وفي حالات أخري يتم فيها إجراء عمليات تجميلية بهدف تحسين وظيفة الأنف عند الأشخاص الذين يعانون من مشكلة ضيق التنفس مثلا .

ومن خلال هذا المقال سنتحدث عن عمليات التجميل التي تتم بهدف علاج بعض الأمور بالأنف وليس من أجل التجميل فقط ،حيث أن الدين الأسلامي قد نهانا عن إعادة تغير شئ ما في جسدنا قد خلقنا اللة بة ،الا في حالة ان كنا نعاني من تشوة ما ليس لنا دخل بة يؤثر علينا وعلي صحتنا ولا نستطيع أن نمارس أمورنا الطبيعية بسببة .

عمليات تجميل الانف عند الاطفال بالاردن

ماهي الأنواع المختلفة لعمليات تجميل الأنف :

في حال أن كنت قد نويت علي القيام بعملية تجميل الأنف فمن الأفضل أن تتعرف علي أنواعها قبل قيامك بأي شئ ،حيث تختلف طرق تجميل الأنف والعلاج الذي سيتم إستخدامة بختلاف نوع المرض ،فنجد أنة في بعض الحالات قد تكون بحاجة الي التدخل الجراحي وحالات أخري تكتفي بالعلاج بالليزر .

أنواع العلاج الجراحي :

الجراحة المغلقة :

ويقوم الجراح في هذه العملية بعمل بعض الشقوق من داخل الأنف ،وهذا يساعد علي عدم ترك أي أثار للعملية بعد الأنتهاء منها ،ويتم إستخدام هذه الطريقة في حالة إن كان عيوب الأنف خارجية وقليلة ،ويكون من السهل علاجها بدون الحاجة الي فتح الأنف .

الجراحة المفتوحة :وفي هذه الحالة يكون الطبيب بحاجة الي عمل شقوق صغيرة من أسفل الأنف ،وهذه الأثار الناتجة عنها تختفي تماما بعد مرور ستة اشهر من العملية .

تجميل الانف بدون جراحة

تجميل الأنف بالليزر :

عندما نتحدث عن عملية تجميل الأنف بالليزر فأن الأمر يكون مثيرا في البداية وبراقا ،ولكن برغم ذلك فأن العلم لم يتوسع في هذا المجال بقدر يجعلة يقوم بأجراء كافة عمليات تجميل الأنف بالليزر ،حيث أن الليزر هو الأداه التي يتم بها قطع وتبخير الأنسجة .

وفي حالة إستخدام الليزر ربما يضر بعض الأجزاء الداخلية الموجودة في الأنف ،وذلك بسبب انة يؤدي الي إرتفاع كبير في درجات الحرارة قد يتسبب في موت الخلايا .

إزالة الشامة بالليزر

طرق تصغير الانف

طرق تصغير الانف

لذلك نجد أنة يتم إستخدام الليزر بكل جزر في علاج بعض أمراض الأنف منها :

علاج فيمة الأنف ،والتي تعتبر تضخم في الغدد الجلدية الدهنية مما يتسبب في كبر حجم الأنف بشكل كبير للغاية ،وفي هذه الحالة يتم إجراء العملية من خارج الأنف ،ويكون تجميل الأنف من خلال الليزر أمرا سهلا .

نجد أن هناك بعض الجراحين الذين يقومون بأستخدام الليزر بدلا من المشرط ،ليتمكن من عمل الشقوق الصغيرة الموجودة أسفل الأنف ،والتي تتم أثناء عمليات الجراحة المفتوحة .

كما يمكنك إجراء عملية إزالة اللحمية من خلال إستخدام الليزر .

وأيضا يمكنك علاج الحساسية الأنفية التي تنتج عن وجود الغضاريف الكبيرة في الحاجز الأنفي .

وحتي لاتشعر بالقلق من إستخدام الليزر فأن الليزر الذي يتم إستخدامة مع المنظار يكون بهدف تسهيل تجميل الأنف بدون جراحة ،ومن هنا نعرف أن الليزر يختص بشكل مباشر في :

هو عبارة عن شعاع يمتاز بدقة عالية في التصويب علي المكان المراد قطعة .

تجميل الانف بالفيلر

لايمكن ان يحدث نزيف للمريض بقدر كبير كما يحدث في العمليات الجراحية التقليدية .

في الغالب لايحتاج المريض الي تخدير كلي أثناء العملية ،فقط يكتفي بالبنج الموضعي عند القيام بتصغير الأنف بدون جراحة .

في حالة إستخدام الليزر فان إحتمالية التعرض الي التلوث الناتج من الأدوات الطبية معدوم .

تجميل الانف بالخيوط

توفير الوقت لذلك نجد ان عملية تجميل الأنف من خلال الليزر لاتستغرق أكثر من 30 دقيقة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*