عمليه شفط الدهون بالليزر-ما التكلفة؟ – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
عمليه شفط الدهون بالليزر-ما التكلفة؟
عمليه شفط الدهون بالليزر-ما التكلفة؟

عمليه شفط الدهون بالليزر-ما التكلفة؟

عمليه شفط الدهون بالليزر ، هي العملية التجميلية الغير جراحية التي يقوم بها الاطباء بهدف إذابة وتفتيت الدهون الموجودة تحت الجلد والتي يتم تحويلها من الصلبة إلى السائلة ليسهل الشفط بالاضافة الى شد الجلد من خلال تحفيز طبقة الكولاجين الموجودة في الجلد ويتم فيها التخلص من دهون منطقة بها تراكمات دهنية وليس الدهون المنتشرة بالجسم كله لذا فهي لا تصلح لمن يعاني من السمنة المفرطة.

تقنيات عملية  شفط الدهون بالليزر:

تقنية كول ليبو cool lipo

  • يعتبر كول ليبو cool lipo من أحدث الأجهزة التي يتم استخدامها لتفتيت واذابة الدهون الموجودة تحت الجلد ، ويتم التفتيت عن طريق الحرارة التي تنتج من أشعة الليزر والتي يتم تحويلها من المادة الصلبه الي الماده السائله وبعدها يتم إفراز مادة الكولاجين والتي تعمل على شد الجلد والتخلص من الترهلات عن طريق إفراز مادة الكولاجين.

تقنية سمارت ليبو smart lipo

  • هو تلك الجهاز الذي يتم استخدامه لشفط الدهون عن طريق الذبذبات التي يتم إصدارها والتي تعتبر اقل قليلا من ذبذبات جهاز كول ليبو.

مميزات عملية شفط الدهون بالليزر:

  1. هي العملية الغير جراحية والتي لا تحتاج الي استخدام تخدير كلي فيها، ولا تتسبب في اي الأم أو فقد للدم أو سوائل الجسم بعدها.
  2. تعتبر هذه العملية من العمليات السهلة في اجرائها والتي لا تحتاج الى فتره نقاهه كبيره بعدها.

المرشحين المحتملين لإجراء عملية شفط الدهون بالليزر:

  1. يتم إجراء عملية  شفط الدهون بالليزر لمن يعاني من السمنة الموضعية وتركيزات من الدهون في اماكن معينه من الجسم وليست منتشرة في الجسم ككل.
  2. يتم إجراء عملية شفط الدهون بالليزر لمن بلغ من العمر 18 سنه بحاله صحيه جيده ولا يعاني من اي مرض جلدي او اي بكتريا فيروسية.
  3. يتم إجراء عملية شفط الدهون بالليزر لمكان واحد من الجسم او عدة اماكن وتجري هذه العملية  لمنطقة الصدر او الرقبه او الذراعين او البطن.

تعليمات قبل إجراء عملية شفط الدهون بالليزر:

  1. من اهم ما يتم عمله قبل إجراء عملية شفط الدهون بالليزر عمل الفحوصات والتحاليل قبل اجراء العملية والتي من خلالها يتم التاكد من صحه المريض وعدم تعرضه لأي مشاكل او حساسيه.
  2. كما ينبغي ان يتم اللجوء الي الطبيب الملائم لإجراء هذه العملية والذي يملك الخبره والكفاءه  والخاضع للعمل تحت إشراف المركز الطبي الموثوق فيه.
  3. وان كان المريض القادم على إجراء عملية شفط الدهون بالليزر من المدخنين فعليه التعافي اولا من التدخين او تناول أي كحوليات او اي مواد تحتوي على النيكوتين قبل اجراء هذه العمليه 6 أسابيع وتحت اشراف الطبيب.

خطوات إجراء عملية شفط الدهون بالليزر:

  1. في البداية يقوم الطبيب بإخضاع المريض للبنج الموضعي، ويقوم بعدها بعمل فتحه لا تزيد عن بعض المليمترات.
  2. يقوم الطبيب بعدها بادخال الجزء المختص بإطلاق أشعة الليزر الذي يعمل علي تكسير الدهون وتحويلها من الحاله الصلبه الى الحاله السائله وشفطها وتحفيز انتاج الكولاجين لشد الجلد بعد ذلك.
  3. بعد ذلك يقوم الطبيب بإغلاق الجرح وكيه بالليزر وتتم هذه العملية في غضون ساعتين على الاكثر ولا يحتاج المريض بعدها بالبقاء في المركز الطبي الذي يتم من خلاله اجراء العمليه.

عمليه شفط الدهون بالليزر

فترة التعافي بعد اجراء عملية شفط الدهون بالليزر:

  1. بعد اجراء العمليه علي المريض أن يلتزم بتعليمات الطبيب وعدم تناول اي فيتامينات او ادويه لسيوله الدم كما عليه الابتعاد تماما عن التدخين أو تناول الكحوليات.
  2. يمكن عمل بعض الكمادات من الثلج بعد اجراء العملية للتغلب علي الاحمرارات او اي تورومات بعد العمليه.
  3. كما ينبغي ان يحرص المريض على تناول الأدوية التي يوصي بها الطبيب والابتعاد عن أشعة الشمس أو تعرض الجسم للماء الساخن، وتجنب وضع اي مرطبات او اي مواد كميائيه بعد اجراء العمليه.
  4. كما عليه تجنب نزول البحر أو حمامات السباحة، كما عليه ممارسه التمارين الرياضيه لعمل الانظمة الغذائية التي تساعده علي الاحتفاظ بالشكل والوزن المثالي لجسمك.

تكلفة عملية شفط الدهون بالليزر:

  • تبدأ تكلفة اجراء عمليه شفط الدهون بالليزر من 3000 و10,000 دولار أمريكي، وتزيد التكلفة او تقل على حسب مستوي المكان الذي يتم فيه إجراء عملية شفط الدهون والخدمات التي يقدمها المركز الطبي أو المستشفى التي يتم من خلالها اجراء هذه العملية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*