توريد الشفايف بالليزر بكم – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
توريد الشفايف بالليزر بكم
توريد الشفايف بالليزر بكم

توريد الشفايف بالليزر بكم

توريد الشفايف بالليزر، سوف نتعرف على ما هي عملية توريد الشفايف بالليزر، وما هو السبب وراء شحوب الشفايف واسمرار لونها، ومن هم المرشحون لإجراء عملية توريد الشفايف بالليزر، وكيفية إجراء العملية، كما سنقدم لك فترة النقاهة والنتائج التي تحصل عليها بعد العملية، مقدمة لكم من مركز التجميل في الأردن.

توريد الشفايف بالليزر

تسعى التقنيات الحديثة خاصةً الثورة التي أحدثتها تقنية الليزر، إلى التغلب على جميع المشاكل التي تواجه الوجه والتي من بينها مشكلة شحوب الشفايف واسمرار لونها، وكان لتقنيات الليزر فضل في ذلك، ومن بينها تقنية الليزر لتوريد الشفايف وتجميلها، لما لها من نتائج مذهلة وآمنة على الشفايف.

توريد الشفايف بالليزر، أفضل الطرق التي تلجأ إليها كل امرأة للحصول على شفايف وردية اللون بشكل طبيعي دون أن تلجأ لأية مستحضرات تجميلية. لما لها من تأثير فعال فى توريد الشفايف.

توريد الشفايف بالليزر بكم

توريد الشفايف بالليزر بكم

عملية توريد الشفايف بالليزر

إن من إحدى التقنيات التي تعتمد عليها عملية توريد الشفايف بالليزر، هي نوع معين من أنواع الليزر يُعرف بإسم” كيو سويتس”، من خلال هذه التقنية يعمل الليزر على تفتيت  الخلايا الصبغية الداكنة الموجودة بالشفايف حتى يتخلص منها نهائياً ويمنع تراكمها.

فما هو سبب تراكم الخلايا الصبغية؟ 

إن تراكم الخلايا الصبغية قد سبب شحوب الشفايف واسمرار لونها، بسبب بعض العوامل إحداها عوامل وراثية بالفطرة، وأخرى نتيجة التقدم في السن، وأيضاً بعض التغيرات الهرمونية بسبب الحمل والرضاعة ، كان لها دور في زيادة نسبة تلك الخلايا الصبغية على الشفايف، بالإضافة لبعض العوامل البيئية الأخرى التي تؤدي لتفاقم شحوب الشفايف مثل” التدخين، والتعرض الدائم لأشعة الشمس”.

لذلك لجأت كل إمرأة للبحث عن حل أمثل لتلك المشكلة، فظهرت تقنية الليزر الذي تمتع بقدرة خارقة على تدمير تلك الخلايا الصبغية وعدم تراكمها مرة أخرى على الشفايف.

إلى جانب ذلك يوجد بعض التقنيات الآخرى التى تستخدم لتجميل وتوريد الشفاه كحقن البلازما، وتقوم هذه التقنية على أساس العمل على حقن الشفاه بمزيج من الصفائح الدموية ومواد البلازما المختلفة التى تقوم بدورها على تنشيط الخلايا على إفراز الكولاجين، ومن ثم يقوم الكولاجين على تكوين أوعية دموية جديدة داخل الشفتين، وبالتالى تزداد كمية الدم الذى تحصل الشفاه عليه، مما يجعلها وردية اللون مع العمل على تفتيح لون الشفاه وظهورها بمظهر طبيعى جذاب.

أما بالنسبة لحقن الفيلر للشفاه، يتم إجرائه بواسطة مادة مالئة يدخل فى تركيبها حمض الهيالويورونيك والجلسرين يتم حقنها فى الشفاه بشكل سطحى، ويتم الحصول من إجراء حقن الفيلر على شفاه أكبر من حجمها الطبيعى مع تفتيح لونها كما أنها تعمل على التخلص من الخطوط والشقوق التى تظهر على الشفاه.

توريد الشفايف بالليزر بكم

توريد الشفايف بالليزر بكم

ما هو السبب وراء شحوب الشفايف؟

إن من بين الأسباب التي أدت إلى شحوب الشفايف واسمرار لونها، كانت هناك عدة تغييرات تسببت في تعرض الشفايف للاسمرار والشحوب منها ما يلي:

  1. إن عدم سعيها المستمر لترطيب الشفايف يؤدي إلى تشقق واسمرار الشفايف لديك.
  2. الإكثار من تناول التدخين والكحوليات.
  3. تعرضك المستمر لأشعة الشمس العنيفة لمدة طويلة دون الحذر.
  4. التقليل من الكمية المناسبة من الماء على مدار اليوم، والذي يعادل لترين على الأقل يومياً.
  5. عدم التأكد من صلاحية مستحضرات التجميل وجودتها والإكثار من المستحضرات الرديئة ذات الصلاحية النافذة.
  6. قد تكون للعوامل الوراثية تدخل هنا، حيث أنه من المعروف أن المرأة في مجتمعنا العربي تمتاز تلجأ دوماً إلى التمتع بشفايف وردية اللون.

المرشحون لعملية توريد الشفايف بالليزر

إلى كل من يطمح في توريد الشفايف لديه سواء رجلاً أو امرأة  والتخلص من الشحوب والاسمرار التي تحدثها الخلايا الصبغية تلك، فإنه المرشح لعملية توريد الشفايف بالليزر، لذلك عليه السعي للوصول للآتي:

  • الامتناع عن التدخين والكحوليات.
  • ألا يكون ممتنعاً من التعرض لإستخدام تقنيات الليزر، بسبب إصابات لديه مثل حدوث خلل بالجهاز المناعي لديه، أو إصابته بأي نوع من أنواع حساسية الأمراض الجلدية المزمنة.
  • محذورة تلك العملية على مصابي أمراض السيولة في الدم، وعدم التئام الجرح لديهم بصورة سريعة واصاباتهم بتكتلات الجروح أثناء التحامها، ومحظورة على من يعانون ببعض الفيروسات مثل الشخص المصاب بفيروس الهربس الفموي، حتى أن مرضى السكري من المحذورين على إجراء عملية توريد الشفايف بالليزر لكن بإمكانهم إجراء العملية في حالة استقرار حالتهم لمدة لا تقل عن ستة شهور قبل إجراء العملية حيث تكون حالتهم  ثابتة لكن يكون لديهم تعليمات خاصة بعد إجراء العملية، حيث أنهم يعانون من عدم الالتئام السريع للجروح لديهم.
  • تستهدف عملية توريد الشفايف بالليزر التخلص من ما سببته أشعة الشمس المباشرة على الشفايف، خصوصا تلك الندبات والتشققات التي أصابت الشفايف، كما يساعد الليزر أيضاً على ما يعاني منه الوجه أيضاً من حفر الوجه بسبب حب الشباب.
  • توريد الشفايف بالليزر بكم

    توريد الشفايف بالليزر بكم

خطوات عملية توريد الشفايف بالليزر

الخطوة الأولى

الكشف عن حالة المريض، تعد الخطوة الأولى في عملية توريد الشفايف بالليزر هي الكشف عن حالة المريض، وتقدير عدد الجلسات التي تناسبه للوصول إلى النتيجة المرغوبة مع حساب توقعاته.

الخطوة الثانية

احرص على إخبار طبيبك المختص بكل الأدوية أو حتى الأعشاب التي تتناولها، حتى يرسم الطبيب الصورة قبل ما يقوم بإجراء العملية كي يقارنها بنتائج العملية عقب الإنتهاء منها.

الخطوة الثالثة

يحدد الطبيب بعض الفحوصات التي يجب القيام بها كي يحدد الحالة وعدد الجلسات التي تحتاج إليها وموعد إجرائها والفترة الزمنية التي يفصل بينها وبين كل جلسة.

الخطوة الرابعة

إجراء الجلسة، حيث يبدأ الطبيب بوضع المخدر الموضعي حول منطقة الشفايف، ثم يقوم بتسليط أشعة ليزر شديدة القوة على تلك النقاط التي تحتاج بالفعل لتفتيت الخلايا الصبغية التي أدت بها إلى الوصول لهذه الدرجة الداكنة وما نتج عنها من شحوب الشفايف واسمرار لونها، فلا تستغرق هذه المدة سوى دقائق قليلة، حتى أن يتم التخلص نهائياً من تلك الخلايا الصبغية، ثم يعود بعدها مباشرة المريض لحياته العملية حتى أن يأتي ميعاد الجلسة التالية.

الخطوة الخامسة

بعد إجراء الجلسة، قد يشعر المريض بألم قليل بعد انتهاء مفعول المخدر عقب إجراء العملية، كما أنه قد يحدث تورم طفيف في الشفايف أو تقشر، لكنه سرعان ما ينتهي كل هذا في تلك الفترة التي تفصل بين جلسة عن الأخرى، حيث تفصل المدة بين كل جلسة من أسبوع إلى أسبوعين كحد أقصى

5- يتطلب إجراء هذه العملية حوالي 30 دقيقة، وقد يشعر المريض بألم طفيف خلال إجراء العملية، كما يصاحب الإجراء بعض التورم والتقشر على الشفتين إلا أنها وقتية وتزول بسرعة خلال المدة التى تفصل بين الجلسات.

توريد الشفايف بالليزر بكم

توريد الشفايف بالليزر بكم

فترة النقاهة ونتائج عملية توريد الشفايف بالليزر

بعد إجراء جلسة توريد الشفايف بالليزر، يظهر بعد التقشر وتنتفخ الشفايف قليلاً، لذا تحتاج فترة النقاهة بعد الجلسة الأولى وما تليها فيما لا يقل عن أسبوع، وتبدأ النتائج في الظهور عقب إجراء الجلسة الأولى وبعد زوال ما حدث من تورم وتقشر طفيف على الشفايف.

تختلف عدد جلسات إجراء عملية توريد الشفايف بالليزر حسب التشخيص المبدئي، فقد تحتاج إلى جلستين فقط أو أكثر، لكنه ستحصل على النتائج عقب فترة التعافي ثم تبدأ الشفايف بالتفتح للون الوردي بعد إجراء كل الجلسات التي سبق وحددها لك الطبيب المختص وبذلك قد تم التخلص نهائياً من البقع والتصبغات الداكنة حتى آثار ندبات حب الشباب وما نتج من إصابة بجروح، وتتم معالجة الشفايف من أي آثار سببتها الكحوليات وتناول التدخين لتحصلي على النتائج المرغوبة لشفايف وردية اللون جاذبة المظهر فقد..إليكي.

أسعار توريد الشفايف بالليزر

تبلغ تكلفة الجلسة الواحدة لتوريد الشفايف بالليزر حوالي…إلى…دولار أمريكي، والذي بالضرورة يختلف في أماكن عن أماكن أخرى، فقد تصل في أماكن أخرى إلى حوالي…أو….دولار في الجلسة الواحدة، وعملية توريد الشفايف بالليزر تحتاج فيها إلى عدد من الجلسات حتى تحصل على النتائج المرغوبة ودرجة التفتيح التي ترغب في الحصول عليها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*