نحت الجسم بالليزر – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا

نحت الجسم بالليزر

نحت الجسم بالليزر ، كثير منا يحلم بالقوام المثالي والجسم الممشوق ،ولكن تعتبر السمنة واحدة من أكبر المشاكل التي تواجة العديد من الأشخاص ،الأمر الذي يزعج الكثير ويهز من ثقتهم بأنفسهم .

ودائما ينظرون الي الأشخاص الذين يتمتعون بالقوام الممشوق ويسعون للوصول الية من خلال ممارسة التمارين الرياضية المرهقة ،وأتباع أنظمة غذائية وتحديد كمية الطعام الذي نتناولة ،وأحيانا نشعر أن الوصول الي الجسم والقوام المطلوب شئ مستحيل الحدوث .

 

لاتعتبر السمنة هي المشكلة الوحيدة التي تعيقنا عن الوصول الي الجسم البمثالي والدليا علي ذلك وجود الأشخاص ذات الجسم الرفيع في النوادي الرياضية للتخلص من السمنة الموضعية .

عملية نحت الجسم

تعتبر العمليات الجراحية التجميلية هي الوسيلة الأنسب التي تساعدك في الوصول الي القوام المثالي ،ولكن نجد ان العديد من الأشخاص لايفضلون العمليات الجراحية وذلك بسبب تكلفتها العالية التي لا يقدر عليها الكثير .

بالأضافة الي المخاطر التي تحدث منها ،وكثير من الأشخاص يتوقعون الأصابة بالندبات في الجسم بعد العملية الجراحية ،فهذه الأسباب تمنعهم من التفكير في العمليات التجميلية لنحت الجسم .

وتعتبر هذه الأسباب هي الدافع الأساسي للعجلة التي حدثت في مجال نحت الجسم والطرق الحديثة التي ظهرت في هذا المجال والتي سهلت علي الجميع الوصول الي الجسم المثالي .

فظهرت العديد من التقنيات الحديثة الغير جراحية لنحت الجسم ومنها الليزر ،الموجات الفوق صوتية ،ومن خلال الأشعة تحت الحمراء ،والميزوثيرابي ،وغيرها من التقنيات الحديثة في هذا المجال .

شد الترهلات في الجسم

حيث أصبح الأن من السهل حصول الرجال علي عضلات بطن ممشوقة ،بدون جراحة ،وبدون تكلفة عالية ،وبدون قلق وبنسبة احتمالية قليلة للغاية للتعرض الي اي نوع من المخاطر ،وبدون ان تكون بحاجدة الي فترة نقاهة تمنعك من ممارسة حياتك بشكل طبيعي ،كل هذا من خلال عملية نحت الجسم بالليزر .

عملية نحت الجسم بالليزر :

وتعتمد هذه التقنية علي إستخدام جهاز يقوم بأصدار أشعة لها ترددرات معينة تعمل علي إزابة الدهون الموجودة في أماكن معينة من الجسم ،حتتي تتمكن من الوصول الي الجسم المثالي وظبط مقايس الجسم ،أو يساعدك في تحديد عضلات الجسم .

يختلف إستخدام الليزر في حالات شفط الدهون من الجسم عن حالات نحت الجسم ،وذلك لأن من يريد نحت الجسم لايعاني من الوزن الزائد بقدر مايعاني من ترهل الجلد ويكون بحاجة أكبر الي شد الجلد والتخلص من الدهون الموضعية التي توجد في أماكن معينة من الجسم .

شد الجسم بالليزر

في عملية نحت الجسم لاتفقد وزن كبير وفقد الوزن بها يكون غير ملحوظ ،ولكن النتائج تظهر علي هيئة جسم مثالي ،فلا تعاني من مقاس الملابس عليك ولا تكون بحاجة الي الذهاب الي الخياط لظبط ملابسك فأنت باتلفعل تملك الجسم المثالي .

والأن بعد عملية نحت الجسم لاتعاني بترهل بأي منطقة في الجسم وتتمتع بعضلات بطن مثالية وكأنك قد مضيت العديد من الوقت في الصالات الرياضية .

أنواع ليزر الجسم المختلفة :

هناك ثلاثة أنواع من الأجهزة التي يتم إستخدامها في نحت الجسم بالليزر وهما :

كوول ليبو cool lipo
سوفت ليبو soft lipo
سمارت ليبو smart lipo

وتختلف هذه التقنيات عن بعضها البعض ،من خلال التردد الذي يتم إستخدامة في كل واحدة منهما ،حيث ان التردد المستخدم في تقنية كوول ليبو أعلي من غيرة مما يساعد في ازالة الدهون بشكل أسرع ،وذلك يتم إستخدان هذه التقنية في الحالات التي تكون كمية الدهون بها كبيرة .

تكلفة عملية نحت الجسم في الاردن

أما جهاز سوفت ليبو فتستخدم الترددات المتوسطة مما يساعدة بالقيام بالعديد من المهام ،أما جهاز سمارت ليبو يصدر ذبذبات تقل تجعلة يعمل علي مناطق محددة للغاية وفي غاية الدقة ،كما يمكن إستخدام جهاز سمارت ليبو في التخلص من السيلوليت ،ولكنة يكون بحاجة الي فترة أطول للتمكن من ملاحظة النتائج .

فترة النقاهة بعد نحت الجسم بالليزر :

تعتبر عملية نحت الجسم بالليزر من العمليات البسيطة التي تستغرق حوالي ساعتين الي أربع ساعات ولاتكون بحاجة الي التخدير الكلي أثناء العملية فقط يتم التخدير بالبنج الموضعي ،ويكون التعافي بعدها سهلا ولاتحتاج الي فترة نقاهة طويلة ،ولا تعاني من ألام بعد الأنتهاء من العملية ،فقط بعض الأبلم البسيطة التي يمكنك التخلص منها من خلال المسكنات .

هناك بعض الحالات التي تتعرض الي الأحمرار والتورم بعد العملية ،ولكن يمكنك التخلص منها بسهولة من خلال بعض الكريمات المرطبة وكمادات الثلج ،وفي هذه الفترة يكون المريض بحاجة الي أرتداء الملابس والأربطة الضاغطة حتي يمنع التورم ،ومنع تجمع السوائل في المكان الذي تمت بة العملية .

شد الترهلات بالليزر في الأردن

ومن الأفضل ان تتبع كل التعليمات التي يقولها لك الطبيب بعد العملية حتي لاتتعرض الي اي مخاطر بعد العملية ،والتزام الراحة التامة بعد العملية واليوم التالي للعملية وبعدها يمكنك العودة لممارسة حياتك بشكل طبيعي

مخاطر نحت الجسم :

تعتبر المخاطر التي من الممكن ان تنتج عن نحت الجسم بالليزر قليلة جدا ولاتكاد تتخطي بعض الألام البسيطة وقليل من التورم الذي يختفي سريعا .

ولكن هذه المخاطر القليلة ربما تكون كبيرة وقاتلة إذا لم يتم إستخدام الليزر علي يد محترف ولة خبرة واسعة في هذا المجال ،فمن الممكن ان تصاب بحروق علي الجلد من الليزر أو إصابة العضلات إذا لم يكن الجراح مختص بهذا الأمر .

عملية شد الجسم بعد خسارة الوزن

يمكنك تجنب كل هذه المخاطر من خلال إتباع كل النصائح التي يدلك عليها الطبيب الذي يساعدك في الوصول الي النتائج التي تريدها بأقل نسبة للخطورة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*